ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةصحةدبلومة التغذية العلاجيةأكاديمية Challenge تفعل خدمة الدفع الإلكتروني وتطرح الكورسات بالتقسيط
تقسيط

أكاديمية Challenge تفعل خدمة الدفع الإلكتروني وتطرح الكورسات بالتقسيط

في إطار سعيها الدائم لتوفير كافة سبل الراحة لعملائها، أيضًا مواكبة التحول الرقمي الذي أصبح لغة العصر، أتاحت أكاديمية “Challenge” إمكانية تقسيط رسوم جميع دبلوماتها ودوراتها التدريبية، لمدة من 6 أشهر إلى 12 شهرًا، كذلك يمكن السداد عبر الفيزا أو البنوك.

ويستطيع عملائنا سداد رسوم الكورسات سواء بالتقسيط أو “كاش”، من خلال الفيزا بفرعنا الموجود في مدينة نصر بالقاهرة، كذلك يمكنهم التسديد من خلال فاليو “ValU”.

أصبح في إمكانية عملائنا تقسيط رسوم الدبلومات، على فترة من 6 أشهر إلى 12 شهرًا، من خلال بنوك “بنك مصر- القاهرة- المشرق- NBD – NBK -CIB – الأهلي”.

يجب ملاحظة أن سداد الرسوم من خلال الفيزا، يكون بـ الجنيه المصري فقط، كما أن نوع الفيزا المتاح التقسيط من خلالها هي كريدت كارد فقط.

نوفر كذلك إمكانية إرسال رابط إلى العميل، حيث يقوم بملء بيانات حسابه البنكي، ونقوم نحن بالتواصل مع البنوك، كما أنه يتعرف من خلاله على تفاصيل سداد الرسوم المقسطة.

اعرف أكثر

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن الدبلومات وسياسة التقسيط وسداد الرسوم، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على جميع استفساراتك وأسئلتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تعد أكاديمية challenge، أفضل أماكن دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء 2024، حيث توفر دراسة التخصص واحترافه بشكل متكامل، مع خصومات...
    تعمل تغذية مرضى الأورام، بشكل صحيح، على إدارة الآثار الجانبية للعلاج الكيماوي، كذلك تساهم في زيادة الطاقة وزيادة قوة العضلات....
    عادًة ما يعاني بعض كبار السن من الأمراض، التي يمكن الوقاية منها من خلال اتباع أنظمة تغذية المسنين، التي يُخططها...