ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةصحةدبلومة التغذية العلاجية“Challenge Academy” تنظم حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب دبلومة التغذية العلاجية بالتعاون مع أكاديمية السادات
حفل تخريج طلاب دبلومة التغذية العلاجية

“Challenge Academy” تنظم حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب دبلومة التغذية العلاجية بالتعاون مع أكاديمية السادات

نظمت مؤسسة “Challenge Academy”، بالاشتراك مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب دبلومة التغذية العلاجية الشاملة.

وحضر الحفل كل من الأستاذ الدكتور محمد صالح هاشم، عميد كلية العلوم الإدارية بأكاديمية السادات، والأستاذ عماد زين، مدير عام المؤسسة، والدكتور حسام عبدالعاطي، محاضر التغذية العلاجية.

وحرص “زين” في بداية الحفل، على الترحيب بالحضور، موجهًا التهنئة للخريجين وأسرهم على نجاحهم واجتيازهم للدبلومة، متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق.

وقال مدير عام المؤسسة في كلمته، إنه فخور بتخريج دفعة جديدة من الطلاب والدارسين، مؤكدًا على أن الهدف الأساسي للمؤسسة، هو إثراء المجالات بأشخاص محترفين ومتخصصين؛ لإفادة المجتمع.

ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور محمد صالح هاشم، أن أكاديمية السادات تطلع دائمًا من خلال تعاونها مع شركائها، إلى تأهيل الشباب إلى سوق العمل في مختلف المجالات.

وأضاف أن الأكاديمية تعمل وفقًا لرؤية الدولة المصرية؛ لتمكين الشباب خاصة المرأة، من خلال تأهيلهم بأفضل شكل لجميع المجالات والتخصصات.

وفي السياق ذاته، عبر الخريجون عن سعادتهم البالغة بالحصول على دبلوم التغذية العلاجية، موجهين الشكر إلى الأكاديمية على حسن التعامل، كما حرصوا على تقديم شكر خاص لـ الدكتور حسام عبدالعاطي.

شارك:

ربما يعجبك أيضا

تعمل تغذية مرضى الأورام، بشكل صحيح، على إدارة الآثار الجانبية للعلاج الكيماوي، كذلك تساهم في زيادة الطاقة وزيادة قوة العضلات....
عادًة ما يعاني بعض كبار السن من الأمراض، التي يمكن الوقاية منها من خلال اتباع أنظمة تغذية المسنين، التي يُخططها...
إن تغذية مرضى السرطان بشكل صحيح، يساهم في عدم التعرض إلى مضاعفات خطيرة وآلام شديدة، مثل مشاكل سوء التغذية وفقدان...