ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةجمالدبلومة تجميل الجلدكورسات تجميل للصيادله تؤهلهم إلى سوق العمل
كورسات تجميل للصيادله

كورسات تجميل للصيادله تؤهلهم إلى سوق العمل

تساعد الدراسات العليا والدورات المعتمدة، في فتح مجالات جديدة للخريجين، مثل كورسات تجميل للصيادله، التي تمنح Pharmacists فرصة عمل في طب التجميل.

يعتقد البعض أن مجال طب التجميل خاص بالأطباء فقط، ولكن في الواقع الفعلي فإن الصيادلة كذلك يستطيعون تعلم هذا التخصص أيضًا، والحصول على فرصة عمل من خلاله.

في سوق العمل، نجد العديد من الصيادلة الذين يمارسون بالفعل المهنة، ولكنهم يعملون في الإجراءات التجميلية غير الجراحية فقط.

طب التجميل.. كورسات تجميل للصيادله

يشمل هذا النوع من الطب على نوعين، الأول الطب التجميلي الجراحي، والذي يختص بالعمليات الكبيرة، الناتجة عن الجروح والحروق والحوادث، أيضا الصدمات والإصابات.

أما الثاني، فهو الطب التجميلي غير الجراحي، والذي يحتوي على عمليات صغيرة وجلسات تجميلية أكثر آمنًا.

الطب التجميلي الجراحي يختص به أطباء الجلدية الحاصلين على شهادات كليات الطب، أما الثاني فيستطيع ممارسته الأطباء والصيادلة على السواء.

كورسات تجميل للصيادله

طب التجميل غير الجراحي

يدخل هذا النوع في التخلص من مشاكل كثيرة، يعاني منها الأشخاص في مظهرهم، وتسبب لهم أزمة نفسية، كما أنه يساهم في تغيير الشكل بنسبة كبيرة.

هذه الإجراءات تمتاز بأنها أكثر آمانًا، أيضا لا تكلف الكثير إذا ما قورنت بالعمليات الجراحية، كما أنها لا تحتاج فترة كبيرة للتعافي.

تعمل هذه الإجراءات على تكبير الشفاه وبعض مناطق الوجه، من خلال الفيلر، كذلك تساهم في التخلص من التجاعيد. وندوب حب الشباب، بواسطة البلازما.

البوتكس يساهم في مواجهة شيخوخة الجلد والقضاء عليها، فيما يساعد الليزر في تجديد خلايا البشرة وإعادة نضرتها والقضاء على حب الشباب.

لماذا يستطيع الصيدلي ممارسة التجميل غير الجراحي؟

يعود ذلك إلى معرفته الكبيرة بجسم الإنسان، وكذلك خلفيته الطبية؛ فاستخدام بعض التقنيات أو الأجهرة. لإجراء بعض الجلسات غير الجراحية لن يكون أمرًا مستحيلًا.

الصيدلي يدرس كل ما يتعلق بالإنسان وجلده وبشرته خلال فترة دراسته الجامعية، التي تستمر لأكثر من 5 سنوات، وبالتالي لن يجد أي صعوبة في تعلم هذا التخصص.

دبلومة التجميل والليزر
دبلومة التجميل والليزر

كورسات تجميل للصيادله

يحتاج فقط الصيدلي للحصول على كورس أو دبلومة معتمدة، من خلال الأكاديميات التدريبية أو المراكز التعليمية الكثيرة. حتى يتقن هذا النوع من التجميل.

من خلال الدبلومة أو الكورس، سيدرس الصيدلي أنواع هذا التخصص مثل البوتكس والفيلر والبلازما. أيضا الليزر والكي بالنار والميزوثيرابي والخيوط التجميلية.

سيتعلم بشكل نظري وعملي كل نوع على حدة، حتى يحترف جميع الأنواع التي يحتاجها للعمل في إحدى مراكز التجميل الطبية. أو المستشفيات والعيادات الخارجية.

هل ينجح الصيادلة في هذا التخصص؟

نجاح الصيادلة في مجال التجميل يمثل نسبة كبيرة للغاية، لعدة أسباب ومنها:

زيادة الطلب على إجراء العمليات والجلسات، وانتشار ثقافة التجميل، جعل هذا المجال ينمو بسرعة كبيرة.
كثرة الطلب على متخصصي طب التجميل، يمنح الصيادلة فرصة كبيرة لإثبات قدراتهم في سوق العمل.
المهارات العلمية التي يتمتع بها الصيادلة تجعل فرص نجاحهم في تعلم واحتراف التجميل كبيرة للغاية.
رغبة الصيادلة في اقتحام هذا المجال، يساعدهم كثيرًا على النجاح فيه.
اعتراف جميع المؤسسات والنقابات الطبية والعمل بشكل قانوني، يساهم في نجاحهم.

كورسات تجميل للصيادله
كورسات تجميل للصيادله

دبلومة التجميل والليزر

الخطوة الأولى التي يتخذها الصيدلي الراغب في تخصص التجميل غير الجراحي، ستكون حصوله على دبلومة معتمدة شاملة لجميع الأنواع.

في هذه الدبلومة، نوفر لك معرفة كاملة للتجميل غير الجراحي، من خلال أطباء متخصصين ومحترفين. يضعونك على الطريق الصحيح في هذا المجال، أيضا يتم تأهيلك إلى سوق العمل.

بعد الانتهاء من الكورس، ستحصل على شهادات معتمدة من جهات تعليمية رسمية مصرية، أيضا شهادات موثقة من جهات تعليمية دولية أمريكية.

اعرف تفاصيل أكثر عن الدبلومة، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507، أيضا اسأل عن خصم 50% لفترة محدودة.

تستطيع كذلك، التسجيل معنا في النموذج بالأسفل، وسنتواصل معك للإجابة على جميع استفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تقدم أكاديمية challenge، تدريب على الإجراءات التجميلية غير الجراحية، بشكل شامل من خلال دبلومة التجميل والليزر، التي تحتوي على حقن...
    ازداد الطلب على تخصص تجميل للصيادلة Pharmaceutical Cosmetics، في ظل المميزات التي يوفرها للعاملين في المجال، مثل فرص العمل المتوفرة...
    تعلن أكاديمية challenge، عن بدء دورة جديدة من كورس التجميل والليزر لخريجي القطاع الطبي، يوم السبت المقبل، الموافق 7- 10،...