ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةجمالدبلومة تجميل الجلدتخصص تجميل للصيادلة Pharmaceutical Cosmetics
تخصص تجميل للصيادلة

تخصص تجميل للصيادلة Pharmaceutical Cosmetics

ازداد الطلب على تخصص تجميل للصيادلة Pharmaceutical Cosmetics، في ظل المميزات التي يوفرها للعاملين في المجال، مثل فرص العمل المتوفرة بشكل متزايد والأجور المرتفعة التي يحصل عليها الأخصائي.

يُتاح لأخصائي التجميل المحترف، العمل في كبرى المراكز أو المستشفيات والعيادات، فضلًا عن إمكانية افتتاح مشروع خاص، إذا توافرت فيه بعض الشروط.

هذا الأمر، جعل خريجي كليات الصيدلة، يفضلون الحصول على دبلوم في علم التجميل، ومن ثم الانطلاق في سوق العمل، وكسب فرص وظيفية أفضل.

تخصص تجميل للصيادلة

يعتقد البعض أن تخصص التجميل، مقتصر فقط على الأطباء، ولكن في حقيقة الأمر، فإن خريج كلية الصيدلة، يتسطيع ممارسة التجميل غير الجراحي.

ويأتي ذلك، بسبب الخبرة السريرية التي يحصل عليها طلاب الصيدلة، كما أن تخصص التجميل بدون جراحة، لا يحتاج إلى المعرفة والخبرة، مقارنًة بنظيره الجراحي.

بعد التخرج من كلية الصيدلة، يدرس المهتمون بتخصص التجميل، دبلومة أو دورة شاملة، تحتوي على دراسات نظرية وتطبيقات عملية، ومن ثم البدء في سوق العمل.

مجال التجميل

يفضل الكثير من الخريجين، الالتحاق بمجالات التجميل في سوق العمل، لأنها من أكثر المجالات تطورًا ونموًا في العالم، كما يتم تحقيق مكاسب مادية كبيرة من خلالها.

في ظل رغبة العملاء، في البحث عن طرق لتحسين مظهرهم وصحتهم الجمالية، ظهرت الحاجة إلى أخصائيين محترفين، قادرين على سد الفراغ بجانب الأطباء في سوق العمل.

وكان الصيادلة، أكثر الفئات المؤهلة لتعلم التخصص غير الجراحي، ولكنهم في حاجة فقط إلى الحصول على دورات تدريبية، تؤهلهم وتجهزهم لسوق العمل.

تخصص تجميل للصيادلة

Pharmaceutical Cosmetics

لا شك أن الصيدلي، يعتبر أحد الخبراء في مجال الأدوية والرعاية الصحية، وبالتالي مؤهل لتقديم خدمات مهنية في مجال التجميل، مثل المشورة والعلاجات لمشاكل البشرة.

الصيدلي خبير بالمنتجات الدوائية، التي تهدف إلى تحسين صحة البشرة وجمالها، كذلك تقديم الأمصال والكريمات المضادة للتجاعيد والعلاجات الموجهة لحب الشباب والتصبغات.

يساهم الصيدلي في منع وعلاج مشاكل البشرة المزمنة، مثل حروق الشمس والالتهابات الجلدية، بالإضافة إلى تقديم النصائح حول كيفية الحفاظ على صحة البشرة والوقاية من التلف.

التجميل غير الجراحي

بالرغم من أن الصيدلي على معرفة دقيقة بالأدوية ومستحضرات التجميل، إلا أنه سيكون في حاجة إلى دراسة إجراءات التجميل غير الجراحية، حتى ينخرط بشكل كامل في التخصص.

هناك العديد من الإجراءات، ولكن أشهرها وأكثرها استخدامًا، حقن البوتكس والفيلر والبلازما الغنية بالصفائح الدموية، أيضا الليزر بجميع أنواعه والتقشير الكيميائي.

يحتاج الصيدلي إلى الالتحاق، ببرنامج تدريبي متخصص، يوفره له دراسة نظرية لعلم التجميل غير الجراحي، وتطبيقات عملية على جميع هذه الإجراءات.

تخصص تجميل للصيادلة

دبلومة التجميل والليزر

توفر أكاديمية challenge، دبلومة التجميل والليزر الشاملة، لخريجي القطاع الطبي فقط، بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص، إلى سوق العمل بشكل احترافي.

يُشرف على دبلوم طب تجميل، نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء، الذين يملكون خبرات عملية ومعرفة نظرية شاملة، من خلال عملهم في كبرى المراكز والجامعات.

في نهاية الدبلومة، وبعد اجتياز الاختبارات، يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية، تساعدهم في سوق العمل.

نظام كورسات تجميل وليزر

يحصل الطلاب على المحاضرات النظرية، بالمقرات والقاعات الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة أو الإسكندرية أو الجيزة، المجهزة بشكل كامل.

فيما يحصلون على المحاضرات العملية، بالعيادات والمراكز، التي تعاقدت معها الأكاديمية، بهدف تدريب الطلاب بشكل واقعي وعملي على كل ما يحدث في سوق العمل.

نوفر أنظمة تعليم أونلاين عالية الجودة، من خلال البث المباشر والمسجل، والتي تخدم الراغبين في الدراسة عن بعد، سواء من داخل مصر أو خارجها.

Non-surgical Cosmetic Procedures

تخصص تجميل للصيادلة

احصل الآن على كورس التجميل غير الجراحي Pharmaceutical Cosmetics، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تقدم أكاديمية challenge، تدريب على الإجراءات التجميلية غير الجراحية، بشكل شامل من خلال دبلومة التجميل والليزر، التي تحتوي على حقن...
    تعلن أكاديمية challenge، عن بدء دورة جديدة من كورس التجميل والليزر لخريجي القطاع الطبي، يوم السبت المقبل، الموافق 7- 10،...
    يبدأ كورس التجميل والليزر للأطباء، غدًا الجمعة المقبل، الموافق 1-9، في تمام الساعه 11 صباحًا، بفرع أكاديمية challenge، بشارع مصدق...