ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةصحةدبلومة التغذية العلاجيةدورة تغذية علاجية | كورس Clinical Nutrition
دورة تغذية علاجية

دورة تغذية علاجية | كورس Clinical Nutrition

تُقدم أكاديمية “Challenge” دورة تغذية علاجية شاملة ومعتمدة؛ لتأهيل المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، من خلال تدريبهم على أداء ومهام الأخصائيين المحترفين.

يشتمل الدبلوم على الكثير من المحاور، التي تغطي علم التغذية، مثل التغذية العلاجية والرياضية والسمنة والنحافة، أيضا المكملات والعناصر الغذائية الأساسية.

يحاضر في الدورة، نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء والصيادلة، الحاصلين على درجة البورد الأمريكي، والذين يملكون خبرة عملية تمتد لسنوات في سوق العمل.

المجال والتخصص

بدأ يحتل تخصص Clinical Nutrition مكانة كبيرة بين الخريجين الجدد، الذين يرغبون في احتراف مجال عمل، يحقق لهم مكاسب مادية مناسبة.

ويمتاز المجال بالرواتب الجيدة التي يحصل عليها الأخصائيون، في مجالات العمل المختلفة، كما أنه يمكن تحقيق مكاسب أكثر من خلال إدارة المشروعات الخاصة.

كما أنه يمتاز بنموه السريع والمتزايد، حيث يزداد الطلب على الأخصائيين المحترفين بصورة دائمة، بالإضافة إلى مستقبله المضمون بنسبة كبيرة.

دورة تغذية علاجية

دراسة التغذية العلاجية

كيف تصبح أخصائي تغذية؟ سؤال تكمن إجابته في الدراسة النظرية والعلمية، حيث هي الطريق الوحيد لاحتراف التخصص والعمل كأخصائي.

فعلم التغذية مثل بقية العلوم الأخرى، التي تحتاج إلى تعلم ودراسة، بالإضافة إلى التدريبات التطبيقية، فلا يمكن ممارسته دون تعلم كل كبيرة وصغيرة فيه.

من خلال الدراسة، تستطيع الحصول على الشهادات، التي تُثبت قدرتك على ممارسة المهام التي ستطلب منك بسوق العمل، فكافة المؤسسات لن تقبل توظيفك بدون الشهادة المعتمدة.

أماكن كورسات التغذية العلاجية

تزخر مصر والبلاد العربية، بالكثير من الأماكن التي توفر فرص دراسة المجال، من خلال الكورسات والدبلومات التي تقدمها.

لكن هذه الأكاديميات لا توفر الخدمات ذاتها، كما أن رسومها متباينة بدرجة كبيرة، لذلك يجب أن تركز كثيرًا قبل تأكيد حجز في أحد المراكز التعليمية.

ويتم اختيارك وفقًا لبعض المعايير، مثل الخدمات المقدمة ومدى اعتماد الشهادات والرسوم المفروضة، بالإضافة إلى نظام التعليم والمحاضرين.

دورة تغذية علاجية

نهدف من طرح هذه الدورة، إلى تجهيز طلابنا وعملائنا بشكل كامل لسوق العمل. من خلال دراسة شاملة وتدريبات عملية على المهام والأدوار التي يقوم بها الأخصائيون.

فمن خلال الدبلوم، ستتعلم كيفية التخطيط لجميع أنواع البرامج والحميات الغذائية، وذلك لن يتم إلا إذا قمت بدراسة دقيقة للعناصر الغذائية وهذا ما نوفره لك.

نمتلك نخبة من أفضل الأساتذة، خريجي كليات الطب والصيدلة والحاصلين على شهادات البورد الأمريكي. وهذا حتى تحصل على الخبرة العلمية والعملية معًا.

دورة تغذية علاجية

المرشحون للكورس

نقبل جميع المتقدمين، دون النظر إلى مؤهل بعينه؛ وذلك بسبب طبيعة علم التغذية العلاجية. الذي يحتاج دراسته جميع الأشخاص؛ لأنه يدخل في أساسيات الحياة.

ويناسب الدبلوم الطلاب والخريجين الجدد، كما أنه يناسب الأشخاص الراغبين في البحث عن مجال عمل جديد. حيث يتم تأهليه بشكل كامل للعمل في المجال الجديد.

ويأتي الدبلوم مناسبًا كذلك للأخصائيين المحترفين، حيث يساهم في تطوير معلوماتهم وخبراتهم، من خلال مواكبة كل جديد.

مميزات الدبلوم

نُقدم تسهيلات كثيرة ومميزات عديدة، حتى يمكنك الحصول على الكورس الشامل، وتصبح أخصائي محترف، على النحو التالي:

  • خصم 50% على جميع الدبلومات لفترة محدودة.
  • توفير سياسة تقسيط مريحة، حيث يمكنك سداد الرسوم على أكثر من دفعة.
  • إتاحة الدراسة عن طريق الحضور الفعلي بثلاث محافظات مختلفة.
  • إمكانية الدراسة أونلاين من خلال بث مباشر ومسجل عالي الجودة.
  • قاعات مجهزة بأفضل المعدات والأجهزة.
  • كتب ورقية باللغتين العربية والإنجليزية ونسخ pdf.
  • فيديوهات مصورة لجميع المحاضرات والشروحات صالحة مدى الحياة.
  • شهادات معتمدة وموثقة من جهات تعليمية داخلية وخارجية.
حفل تخريج دفعة دبلومة التغذية العلاجية
حفل تخريج دفعة دبلومة التغذية العلاجية

احجز الآن دورة تغذية علاجية

اعرف أكثر عن الدبلوم من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507، كما تستطيع إتمام عملية الحجز كذلك، حتى تستفيد بخصم 50%.

إذا كنت تواجه مشكلة في التواصل معنا، يمكنك التسجيل معنا بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك. للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تعد أكاديمية challenge، أفضل أماكن دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء 2024، حيث توفر دراسة التخصص واحترافه بشكل متكامل، مع خصومات...
    تعمل تغذية مرضى الأورام، بشكل صحيح، على إدارة الآثار الجانبية للعلاج الكيماوي، كذلك تساهم في زيادة الطاقة وزيادة قوة العضلات....
    عادًة ما يعاني بعض كبار السن من الأمراض، التي يمكن الوقاية منها من خلال اتباع أنظمة تغذية المسنين، التي يُخططها...