ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةجمالدبلومة تجميل الجلددراسة التجميل عن بعد: بث مباشر ومسجل بجودة عالية
دراسة التجميل عن بعد

دراسة التجميل عن بعد: بث مباشر ومسجل بجودة عالية

توفر أكاديمية “Challenge” دراسة التجميل عن بعد، من خلال أكثر من دبلومة وكورس، حتى يتناسب مع جميع المؤهلات والراغبين في تعلم واحتراف هذا التخصص.

تقدم الأكاديمية خدمات تعليم عن بعد عالية الجودة، حيث الصورة الواضحة والصوت النقي، بواسطة فريق متكامل من المصورين والمصممين والمحترفين.

جميع الكورسات المهنية المقدمة، تكون باعتمادات من جهات تعليمية داخلية وخارجية، مع إمكانية توثيق بعضها من جهات رسمية.

دراسة التجميل عن بعد

بدأ عدد كبير من الطلاب والدارسين، تفضيل أنظمة التعليم عن بعد، وذلك لمجموعة كبيرة من الأسباب والمميزات، على النحو التالي:

  • الدراسة عن بعد، توفر الجهد والوقت والمال، حيث لا يحتاج الطالب للنزول إلى الأكاديمية أو المركز التعليمي.
  • التعليم من خلال الانترنت، يضمن الابتعاد عن الاختلاط مع الآخرين، وبالتالي عدم إمكانية التعرض لعدوى الفيروسات.
  • يضمن التعليم الأونلاين، المرونة والقدرة على الدراسة في أي وقت وأي مكان، دون التقييد بموعد أو مكان ما.
  • عدم الحاجة للحصول على الإجازات أو تعطيل الأعمال، أيضا رعاية الأطفال الصغار، دون الحاجة لمغادرتهم.

دراسة التجميل عن بعد

مجالات التجميل

يشتمل التجميل على العديد من المجالات والأنواع، فهناك التجميل الجراحي وغير الجراحي، أيضا العناية بالجلد والبشرة والشعر، بالإضافة إلى تخصص صناعة المستحضرات والمنتجات.

احتراف أي مجال من هذه التخصصات، وإيجاد فرص عمل مناسبة من خلاله، يضمن الكثير من المميزات، مثل:

  • الرواتب الجيدة: حيث يحصل العاملون في هذه القطاعات على مقابل مادي مناسب للغاية، إذا تمت مقارنته بالمجالات الأخرى.
  • المشروعات الناجحة: فالاستثمار في عيادات التجميل أو المراكز التجميلية، كذلك مشروعات الكوزمتك، يضمن تحقيق مكاسب مادية كبيرة.
  • النمو الكبير: جميع هذه القطاعات دائمًا ما تشهد نموًا متزايدًا، الأمر الذي يخلق فرص عمل كثيرة، وبالتالي زيادة الطلب على الأخصائيين المحترفين.
  • المستقبل المضمون: يتوقع الخبراء أن النمو سيكون أكبر في المستقبل، فيما يتعلق بتخصصات التجميل، خاصًة مع زيادة إقبال المستهلكين على هذه الخدمات.

الدراسة والاحتراف

علوم التجميل كغيرها من العلوم، تحتاج إلى دراسة وتعلم، حتى يمكن احترافها والحصول على فرص عمل من خلالها، وهذا ما توفره أكاديمية تشالينج.

تطرح الأكاديمية أكثر من دبلوم، لتغطية جميع التخصصات، على النحو التالي:

دبلومة التجميل والليزر

هذا الدبلوم يتناول علم التجميل غير الجراحي، الذي يشتمل على البوتكس والفيلر والبلازما، أيضا التقشير الكيميائي والخيوط التجميلية والليزر.

نوفر هذه الدورة للأطباء والصيادلة فقط، حيث يتطلب خبرة سريرية، لم يحصل عليها سوى خريحي الكليتين، كما أننا نوفر دبلومة التجميل النسوي للأطباء فقط.

دراسة التجميل عن بعد

دبلومة العناية بالبشرة والشعر

في كورس سكين كير، يتعلم الطلاب كيفية العناية بالبشرة والشعر، من خلال التعرف على المشاكل التي تواجههم، أيضا كيفية حلها، بالإضافة إلى التدرب على الأجهزة المستخدمة في سوق العمل.

يمكن لجميع المؤهلات، الالتحاق بهذا الدبلوم، حيث نقدمه كبديل لدبلومة التجميل والليزر المقتصرة فقط على خريجي كليات الطب والصيدلة.

دبلومة صناعة مستحضرات التجميل

تهدف دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، إلى تعليم الطلاب كيفية تصنيع جميع منتجات التجميل، من خلال دراسة نظرية وعملية، على أيدي أساتذة صيادلة متخصصين.

يُتاح الكورس لجميع المؤهلات، ويحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات تعليمية، حيث تُثبت قدراتهم على القيام بأداور الأخصائيين المحترفين.

دبلومة التركيبات التجميلية

دراسة التجميل عن بعد

يمكنك معرفة كل ما ترغبه عن دراسة التجميل عن بعد، كذلك جميع الدبلومات والكورسات، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تقدم أكاديمية challenge، تدريب على الإجراءات التجميلية غير الجراحية، بشكل شامل من خلال دبلومة التجميل والليزر، التي تحتوي على حقن...
    ازداد الطلب على تخصص تجميل للصيادلة Pharmaceutical Cosmetics، في ظل المميزات التي يوفرها للعاملين في المجال، مثل فرص العمل المتوفرة...
    تعلن أكاديمية challenge، عن بدء دورة جديدة من كورس التجميل والليزر لخريجي القطاع الطبي، يوم السبت المقبل، الموافق 7- 10،...