ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careكيف أصبح أخصائية تجميل؟ | كورس Skin Care
كيف أصبح أخصائية تجميل؟

كيف أصبح أخصائية تجميل؟ | كورس Skin Care

يراود سؤال كيف أصبح أخصائية تجميل؟ الكثير من الفتيات والسيدات، الراغبات في احتراف مجال سكين كير، وافتتاح مشروعات خاصة به.

في ظل نجاح مشروعات المراكز التجميلية المعتمدة، أيضا البيوتي سنتر، بات احتراف تخصص Skin Care، هدفًا للكثير من الخريجين والشباب.

لذا؛ فإن العديد من الأكاديميات والمراكز التعليمية، بدأت في طرح الكورسات والدورات التدريبية، التي تتناول علم العناية بالبشرة والشعر.

كيف أصبح أخصائية تجميل؟

حتى تتحولين من مرحلة الاهتمام بالمجال إلى احترافه، يجب أن تحصلي على المعرفة العلمية الواسعة، والخبرة العملية، التي تساعدك في القيام بأدوار الأخصائيات المحترفات.

وهذا لن يحدث، إلا من خلال التعلم والدراسة، التي توفرها أماكن كورسات سكين كير، كذلك الشهادات المعتمدة التي يحصل عليها الخريجون.

لذلك؛ فإن الطريق الصحيح لاحتراف التخصص، يكمن في الحصول على كورس Skin Care، يوفر لكي المعرفة والخبرة، أيضا الشهادات المعتمدة.

أماكن كورسات سكين كير

تزخر مصر والوطن العربي، بالكثير من الأماكن التي توفر برامج تعليمية في مجال العناية بالبشرة والشعر، ولكن الجودة تختلف من مكان لآخر.

يتم قياس جودة دورة ما عن أخرى، من خلال المحتوى العلمي والتطبيقات العملية، ودرجة احتراف الأساتذة المحاضرون، أيضا الرسوم المالية.

وتقدم أكاديمية “challenge” دبلومة العناية بالبشرة والشعر الشاملة، بخصومات تصل إلى 50%، كما توفرها بسياسة تقسيط على 12 شهر.

كيف أصبح أخصائية تجميل؟

برنامج Skin and Hair care

قامت الأكاديمية بطرح الكورس، بهدف خدمة المهتمين بمجال سكين كير، الراغبين في الدراسة والاحتراف، من خلال دراسة نظرية وعملية شاملة.

يشتمل البرنامج على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحاور، التي تغطي كل ما يتعلق بتخصص العناية بالبشرة والشعر، مثل المشاكل والعمل على حلها.

يُشرف على الدبلومة، نخبة من أفضل الأساتذة أطباء الجلدية والتجميل، الذين يملكون خبرات كبيرة على المستويين الأكاديمي والمهني.

أهداف الكورس والمؤهلين له

يهدف الدبلوم إلى تقديم تجربة تعليمية فريدة للعملاء، من خلال التركيز على جودة المادة العلمية برسوم مناسبة، كذلك تقديمه بشهادات معتمدة.

يتناسب الكورس مع المبتدئين الذين يرغبون في تعلم المجال من بدايته، كذلك الأخصائيين المحترفين الذين يريدون تجديد خبراتهم ومعلوماتهم.

يساعد البرنامج السيدات والفتيات، اللاتي يرغبن في علاج مشاكل البشرة والشعر، التي لا تحتاج لزيارة الطبيب، بشكل ذاتي، مثل الحبوب والتساقط.

كيف أصبح أخصائية تجميل؟

كيف أصبح أخصائية تجميل؟

من خلال دبلومة العناية بالبشرة والشعر، ستتمكني من احتراف المجال، من الألف إلى الياء، على أيدي أساتذة محترفين، كما ستحصلين على شهادة معتمدة من جهات تعليمية خارجية.

ستتعلمين في الدبلوم، كيفية العناية بجميع أنواع البشرة، مثل الدهنية والجافة والمختلطة، كذلك علاج مشاكل الشعر، مثل التساقط والقشرة والتقصف.

في نهاية الكورس، ستحصلين على كارنيه من نقابة المهن التجميلية، كذلك سيكون في استطاعتك تغيير المسمى في بطاقة الرقم القومي إلى أخصائية بشرة وشعر.

نظام كورس سكين كير

يحصل العملاء على هذه الدورة، خلال مدة تصل إلى شهرين، بواقع 8 محاضرات مكثفة، وبمعدل محاضرة واحدة أسبوعيًا، تحتوي على مواد نظرية وعملية.

نوفر الدبلوم من خلال أنظمة تعليم حضورية، حيث المقرات والقاعات المجهزة بشكل كامل، كذلك عبر أنظمة تعليم عن بعد “أونلاين” عالية الجودة.

في نهاية الدبلوم، ستحصلين على جميع المحاضرات والشروحات، في شكل فيديوهات مصورة بجودة عالية، تكون صالحة مدى الحياة.

احجز الآن

يمكنك معرفة المزيد عن دورة العناية بالبشرة والشعر، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تُعد أكاديمية تشالينج، من أفضل الأماكن التي توفر كورسات سكين كير عن بعد، عبر نظام تعليمي أونلاين عالي الجودة، من...
    تعلن أكاديمية تشالينج، عن انطلاق دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد السبت الموافق 13، في تمام الساعة...
    تبدأ دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد الجمعة الموافق 12 يوليو، في تمام الساعة 2 ظهرا، بالمقر...