ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةكورسات تجميل وليزر 2024 | Aesthetic medicine and laser
كورسات تجميل وليزر 2024

كورسات تجميل وليزر 2024 | Aesthetic medicine and laser

تُساهم كورسات تجميل وليزر 2024، التي توفرها أكاديمية challenge في تأهيل خريجي القطاع الطبي وتجهيزهم لسوق العمل، من خلال دراسة مجموعة متنوعة من المحاور النظرية والعملية.

يُشرف على كورس التجميل والليزر الشامل، نبخة من أفضل الأساتذة والمتخصصين، الذين يمتلكون خبرات واسعة على المستويين الأكاديمي والمهني.

يتدرب الطلاب في Aesthetic medicine and laser، على أشهر الإجراءات المتواجدة في سوق العمل، مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما الغنية بالصفائح الدموية وغيرها.

كورسات تجميل وليزر 2024

يشتمل دبلوم التجميل والليزر، الذي توفره الأكاديمية لخريجي القطاع الطبي الراغبين في احتراف المجال، على محاور نظرية وتدريبات عملية، مثل التقشير الكميائي والميزوثيرابي التجميلي وغيرها.

تهدف دورة التجميل غير الجراحي إلى تخريج أخصائيين محترفين، قادرين على مُساعدة العملاء بالمستشفيات والعيادات والمراكز، وتوفير أفضل سبل الرعاية التجميلية لهم.

يدرس الطلاب في كورس طب تجميل، مداخل رئيسية لعلم التجميل والمفاهيم الأساسية، كذلك يتدربون على كيفية إجراء الجلسات المختلفة تحت إشراف كامل من الأساتذة المحاضرين.

دبلومة التجميل غير الجراحي

كانت أكاديمية challenge من أوائل الأماكن التي طرحت كورسات التجميل والليزر بمصر، حيث نجحت في تخريج عدد كبير من الأخصائيين المحترفين.

تربط الأكاديمية بين العملاء من خريجي القطاع الطبي والمؤسسات التجميلية، بهدف تأهيل الطلاب وتجهيزهم لسوق العمل، بما يتوافق مع متطلبات العيادات والمُستشفيات والمراكز.

تُقدم الأكاديمية عروض وخصومات على كورسات تجميل وليزر 2024، قد تصل إلى 50% في بعض الفترات الموسمية، مع إمكانية تقسيط الرسوم على فترة تتراوح من 6 شهور حتى 12 شهرًا.

كورسات تجميل وليزر 2024

ماذا تتعلم في دورة طب التجميل للأطباء؟

في دبلومة التجميل بدون جراحة، تستطيع احتراف التخصص من خلال دراسة مجموعة كبيرة من المحاور والعناصر، على النحو التالي:

استخدمات البوتكس وأنواعه

GLABELLA – CROW’S FEET – FOREHEAD LINES – GUMMY SMILE – NOSE ELEVATION –Bunny Lines – Smoker Line – Marionette Lines – Square Face – Neck bands – Scare

استخدمات الفيلر وأنواعه

HANDS – LIPS – CHEEKS – NASOLABIAL – EARS – FOREHEAD – Chin augmentation – Nasal augmentation – Body filler (Breast , Calf , Buttocks) – Fat injection – Dangerous zone of the face –Non Surgical face lift – Hydrolic face kift – Neck)

كيفية إجراء البلازما PRP واستخداماتها

POST BURN – REJUVENATION – HAIR LOSS – HYPERPIGMENTATIONS

الخيوط التجميلية وأنواعها واستخداماتها وكيفية إختيار الحالة

(FACE LIFTING – NECK LIFTING – Ageing process – Analysis of ageing face – Basics of threads lifting –Types of threads – Dynamics of threads – Indications of threads – Advantages of threads lifting – Differences between threads lifting and surgical lifting – patient selection – pre-operative care – Techniques of threads insertion – Post-operative care – Congratulation – Complications of threads of threads lifting – The art of threads for lofting – filling and rejuvenation – lifting of the nose – state of the art )

التقشير الكيميائي وأنواعه واستخداماته وكيفية تحضير الحالة واختيار نوع التقشير المناسب

TCA – SALICYLIC ACID – JESSENER’S SOLUTION – GLYCOLIC ACID – CRYSTAL PEELING

الميزوثيرابي العلاجي و علاج التصبغات وتساقط الشعر وأثار الحبوب والجروح

LIPOLYSIS – HAIR LOSS – REJUVENATION – HYPERPIGMENTATIONS – ACNE SCARS – derma pen – skin pooster – derma roller

كورسات تجميل وليزر 2024

الليزر

  • Introduction
  • Parts of laser machines
  • Physics about laser
  • Laser tissue interaction
    Laser hair reduction (alex-diode-nd yag)
  • Ablative laser (fractional and surgical)
  • Laser for pigmented lesions
  • Laser for tattoo
  • Laser for vascular lesions
  • HIFU

Cosmetic medicine course

كورسات تجميل وليزر 2024

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن كورسات تجميل وليزر 2024، كذلك الحجز والاشتراك في Aesthetic medicine and laser، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

يُمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على كافة أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    يساهم كورس التجميل بدون جراحة 2024، في تأهيل وتجهيز المهتمين بتخصص Aesthetic medicine لسوق العمل، على أيدي نخبة من أفضل...
    تُعلن أكاديمية challenge عن بدء دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر، لخريجي القطاع الطبي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة...
    تبدأ فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر التي تهدف إلى تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص، من خريجي القطاع الطبي، إلى سوق...