ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر للأطباء في الإسكندرية
ما هي دبلومة التجميل؟

دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر للأطباء في الإسكندرية

تبدأ فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر التي تهدف إلى تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص، من خريجي القطاع الطبي، إلى سوق العمل بالمسشتفيات والعيادات والمراكز التجميلية.

من المقرر أن تنطلق الدورة الجديدة، في تمام الساعة 1 ظهرًا من يوم الجمعة المقبل الموافق 19- 4، بمقر أكاديمية تشالينج في محافظة الإسكتدرية بشارع لوران فوق راية وبي تك.

يُشرف على كورس التجميل والليزر، الدكتور عمرو شورى، الذي يمتلك خبرات كبيرة في سوق عمل التجميل غير الجراحي، على المستويين الأكاديمي والمهني.

محاور دبلومة التجميل والليزر

يشتمل الكورس على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص، على النحو التالي:

استخدمات البوتكس وأنواعه

GLABELLA – CROW’S FEET – FOREHEAD LINES – GUMMY SMILE – NOSE ELEVATION –Bunny Lines – Smoker Line – Marionette Lines – Square Face – Neck bands – Scare

استخدمات الفيلر وأنواعه

HANDS – LIPS – CHEEKS – NASOLABIAL – EARS – FOREHEAD – Chin augmentation – Nasal augmentation – Body filler (Breast , Calf , Buttocks) – Fat injection – Dangerous zone of the face –Non Surgical face lift – Hydrolic face kift – Neck)

كورسات تجميل وليزر 2024

كيفية إجراء البلازما PRP واستخداماتها

POST BURN – REJUVENATION – HAIR LOSS – HYPERPIGMENTATIONS

الخيوط التجميلية وأنواعها واستخداماتها وكيفية إختيار الحالة

(FACE LIFTING – NECK LIFTING – Ageing process – Analysis of ageing face – Basics of threads lifting –Types of threads – Dynamics of threads – Indications of threads – Advantages of threads lifting – Differences between threads lifting and surgical lifting – patient selection – pre-operative care – Techniques of threads insertion – Post-operative care – Congratulation – Complications of threads of threads lifting – The art of threads for lofting – filling and rejuvenation – lifting of the nose – state of the art )

التقشير الكيميائي وأنواعه واستخداماته وكيفية تحضير الحالة واختيار نوع التقشير المناسب

TCA – SALICYLIC ACID – JESSENER’S SOLUTION – GLYCOLIC ACID – CRYSTAL PEELING

الميزوثيرابي العلاجي و علاج التصبغات وتساقط الشعر وأثار الحبوب والجروح

LIPOLYSIS – HAIR LOSS – REJUVENATION – HYPERPIGMENTATIONS – ACNE SCARS – derma pen – derma roller )

الغمازات

أساسيات الليزر

  • Introduction
  • Parts of laser machines
  • Physics about laser
  • Laser tissue interaction
    Laser hair reduction (alex-diode-nd yag)
  • Ablative laser (fractional and surgical)
  • Laser for pigmented lesions
  • Laser for tattoo
  • Laser for vascular lesions
  • HIFU

كورسات تجميل وليزر 2024

التفاصيل والحجز

يمكن للراغبين في الالتحاق بكورس التجميل غير الجراحي للأطباء، الاشتراك من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلومة التجميل والليزر، وجميع الدورات الأخرى، من خلال التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك، والرد على جميع أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    يساهم كورس التجميل بدون جراحة 2024، في تأهيل وتجهيز المهتمين بتخصص Aesthetic medicine لسوق العمل، على أيدي نخبة من أفضل...
    تُعلن أكاديمية challenge عن بدء دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر، لخريجي القطاع الطبي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة...
    توفر أكاديمية challenge دورات التجميل الغير جراحي في مصر 2024؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص من خريجي القطاع الطبي إلى...