ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التغذية العلاجيةشروط دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء 2024
شروط دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء 2024

شروط دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء 2024

لا تُمثل شروط دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء 2024، عائقًا أمام الراغبين في تعلم واحتراف المجال، حيث توفر أكاديمية تشالينج، دورات شاملة في هذا التخصص لكافة المؤهلات وبأسعار تنافسية للغاية.

تُعد أكاديمية challenge، من أفضل أماكن دبلومة التغذية العلاجية؛ بسبب المادة العلمية والتدريبات العملية التي توفرها، كذلك التسهيلات والمميزات التي تُقدمها.

يشتمل كورس التغذية العلاجية، على العديد من المحاور والعناصر، التي تغطي كل ما يتعلق بالمجال، مثل تغذية مرضى السكر والقلب والضغط وغيرها.

دبلومة التغذية العلاجية

طرحت الأكاديمية هذه الدبلومة الشاملة؛ بهدف مُساعدة المهتمين بالتخصص على دراسته واحترافه، على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين.

يدرس الطلاب في دورة التغذية، مجموعة من النقاط الهامة، مثل تغذية الرياضيين وتغذية مرضى السمنة والنحافة، أيضًا المكملات الغذائية والعناصر الغذائية الأساسية.

مع نهاية الكورس، وبعد دراسة كافة المحاور والعناصر، يخضع الطلاب إلى اختبارات شاملة، ومن ثم يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات تعليمية داخلية وخارجية.

شروط دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء 2024

تدرك أكاديمية تشالينج جيدًا، أن تخصص التغذية لا يُمكن اقتصاره على الأطباء فحسب، مثلما تشترط بعض الأماكن؛ لأنه من التخصصات التي يجب أن يتعلمها كل شخص بغض النظر عن مؤهله.

لا تشترط الأكاديمية على الراغبين في الالتحاق بدبلومة التغذية العلاجية، سوى فقط بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر لغير المصريين، مع سداد أول دفعة من الرسوم المُستحقة.

بعد ذلك، يبدأ العملاء في دراسة الدبلومة، سواءٌ من خلال الحضور الفعلي والمباشر أمام الأساتذة، أو عبر الدراسة الأونلاين، التي تقدمها الأكاديمية.

شروط دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء 2024

أهداف دبلومة التغذية

تهدف دورة التغذية العلاجية، إلى تخريج أخصائيين على قد كبير من الكفاءة والاحترافية، حيث يكونوا قادرين على مساعدة عملائهم بشكل قائم على أسس علمية.

ترغب الأكاديمية عبر الدبلومة، في نشر الثقافة الغذائية، وجعل كافة الأفراد يدركون أهمية الغذاء في حياتهم؛ ما يعود بالنفع على صحة الفرد والمجتمع ككل.

تضمن الدبلومة، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية، التي يحتاج إليها كل الأخصائيون، عبر دراسات نظرية وتدريبات واقعية شاملة.

المادة العلمية

وضع الأساتذة المشرفين على دبلومة التغذية العلاجية، مجموعة من العناصر والمحاور. التي يتم دراستها بشكل نظري وعملي، على النحو التالي:

التغذية العلاجية

  • أدوار خبير التغذية مثل (التقييم وضع الغذائي – خطة التغذية و متابعة التغذية الإكلينيكية للمرضى).
  • التقييم التغذوي للمرضى ووضع خطة التغذية.
  • متابعة التغذية الإكلينيكية للمرضى.
  • التعرف علي كل التداخلات بين الدواء والغذاء.
  • التأهيل للعمل في مجال التغذية العلاجية بأكبر المستشفيات في مصر وخارجها.

التغذية الرياضية Sports Nutrition

  • دور العناصر الغذائية المختلفة فى بناء الجسم.
  • ما هى المكملات الغذائية المختلفة كيفية التعامل معها؟
  • طرق وكيفية عمل دايت كامل للتخسيس او زيادة حجم العضلات.
  • كيفية زيادة الكفاءة الرياضية بالغذاء.

شروط دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء 2024

إدارة السمنة Obesity Management

  • كيف تشارك العناصر الغذائية المختلفة فى بناء الجسم؟
  • مشاكل تواجه مريض السمنة.
  • برامج غذائية للاطفال و الحوامل.
  • كيفية تغيير حياة المريض حتى يتغلب على عادات السمنة.
  • أنواع أدوية التخسيس الموجودة في السوق.
  • برامج غذائية لمرضى السرطان أو كبار السن.
  • جلسات لايف كوتشينج

نظام الكورس

من شروط دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء 2024، دراسة الكورس خلال فترة تصل إلى 5 شهور، بواقع 20 محاضرة، وبمعدل محاضرة واحدة في الأسبوع.

يتوافر دراسة الدبلوم، من خلال التواجد الفعلي بالمقرات والقاعات الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

تتيح الأكاديمية دراسة دبلومة التغذية العلاجية، من خلال نظام تعليمي أونلاين بجودة عالية، عبر البث المباشر والمسجل. بالموقع الإلكتروني أو منصات التواصل الاجتماعي.

أفضل أماكن دبلومة التغذية العلاجية 2024

شروط دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء 2024

اعرف أكثر عن شروط دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء، كذلك الحجز والاشتراك فيها، عبر التواصل مع خدمة العملاء. من خلال رقمي 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

     

    كيف تصبح أخصائي تغذية علاجية؟

    إن دبلومة التغذية العلاجية، تساعدك في احتراف التخصص بشكل متكامل من الألف إلى الياء بشكل نظري وعملي، على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين من الأطباء والصيادلة الذين يمتلكون خبرات واسعة على المستويين الأكاديمي والمهني.

    يتدرب الطلاب في كورس Clinical Nutrition على كيفية تصميم البرامج الغذائية المختلفة، التي تتناسب مع مرضى السكر والضغط والقولون، أيضًا مرضى القلب وارتفاع ضغط الدم والأعصاب والحصوات وغيرها الكثير.

    يشتمل دبلوم تغذية علاجية، على دراسة تفصيلية للعناصر الغذائية الأساسية مثل الكربوهيدرات والدهون والبروتينات والفيتامينات والمعادن، أيضًا تغذية الرياضيين والمكملات الغذائية.

    Diploma In Clinical Nutrition

    في Diploma In Clinical Nutrition دبلومة التغذية العلاجية، يتعلم العملاء كل ما يتعلق بالتخصص بشكل نظري وعملي متكامل، على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين.

    احصل الآن على كورس التغذية العلاجية 2024، واحترف المجال وابدأ مشروعك الخاص، أو على الأقل ستحصل على فرصة عمل مناسبة كأخصائي تغذية محترف.

    يُساهم دبلوم التغذية المعتمد في إعدادك بشكل شامل لسوق العمل، حيث تدرس التغذية العلاجية وتغذية الرياضيين والسمنة والنحافة وغيرها.

    ربما يعجبك أيضا

    كيف أحصل على دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء؟ وما هي أفضل أماكن كورسات Clinical Nutrition؟ هذا ما سنتعرف عليه سويًا،...
    تُقدم أكاديمية challenge كورسات تغذية علاجية معتمدة؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، على أيدي نخبة من أفضل...
    توفر أكاديمية تشالينج Diploma in Clinical Nutrition دبلومة التغذية العلاجية؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، من خلال...