ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التغذية العلاجيةدبلومة التغذية العلاجية 2024 Clinical nutrition course
دبلومة التغذية العلاجية 2024

دبلومة التغذية العلاجية 2024 Clinical nutrition course

بات الحصول على دبلومة التغذية العلاجية 2024، التي توفرها أكاديمية challenge، أسهل وأسرع؛ بسبب المميزات التي تُقدمها الأكاديمية للعملاء والطلاب الراغبين في دراسة المجال واحترافه.

لا تضع الأكاديمية شروطًا مُحددة للانضمام إلى دبلوم التغذية العلاجية، حيث يُمكن لكافة المؤهلات الالتحاق به، أيضًا بغض النظر عن الخبرة في المجال.

توفر أكاديمية تشالينج، العديد من التسهيلات للطلاب، مثل العروض والخصومات الدورية، التي تصل إلى أكثر من 50%، مع إمكانية التقسيط على 12 شهر.

دبلومة التغذية العلاجية 2024

مع بداية كل عام جديد، نحاول وضع أهدافنا والعمل على تحقيقها؛ لذا فإن الحصول على دبلومة التغذية العلاجية في عام 2024، يجب أن يكون هدفًا للمهتمين بهذا التخصص، والراغبين في ايجاد فرص عمل من خلاله.

بوصفها الأكاديميةالأولى الرائدة في مجال التغذية، تُساعد Challenge Academy المهتمين بالتخصص، في دراسته واحترافه، من خلال توفير دبلومة شاملة يتم تدريسها بشكل نظري وعملي متكامل.

يُشرف على الدبلومة المُعتمدة من جهات تعليمية داخلية وخارجية، نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين، الذين يملكون خبرات واسعة في مجال التغذية العلاجية والرياضية والسمنة والنحافة.

أهداف كورس التغذية العلاجية

يهدف الكورس إلى تعليم المهتمين بمجال التغذية كل ما يتعلق بالتخصص، وتأهيلهم وتجهيزهم لسوق العمل، عبر التدريب على المهام المطلوبة والأدوار التي يقوم بها الأخصائيون المحترفون.

تسعى الأكاديمية من طرح دورة التغذية العلاجية، إلى الربط بين الطلاب والمؤسسات الناشطة في سوق العمل، حيث يتم تأهيل المهتمين بما يتوافق مع متطلبات الشركات والعيادات والمُستشفيات وغيرها.

ترغب الدبلومة في تخريج نخبة من أفضل المتخصصين، القادرين على مُساعدة المرضى في العلاج عبر الغذاء، كذلك القدرة على العمل في كبرى المؤسسات الصحية والغذائية.

دبلومة التغذية العلاجية 2024

محاضرات التغذية العلاجية

يشتمل دبلوم تغذية على العديد من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي يتم تناولها خلال المحاضرات، على النحو التالي:

التغذية العلاجية

  • أدوار خبير التغذية مثل (التقييم وضع الغذائي – خطة التغذية و متابعة التغذية الإكلينيكية للمرضى).
  • التقييم التغذوي للمرضى ووضع خطة التغذية.
  • متابعة التغذية الإكلينيكية للمرضى.
  • التعرف علي كل التداخلات بين الدواء والغذاء.
  • التأهيل للعمل في مجال التغذية العلاجية بأكبر المستشفيات في مصر وخارجها.

التغذية الرياضية Sports Nutrition

  • دور العناصر الغذائية المختلفة فى بناء الجسم.
  • ما هى المكملات الغذائية المختلفة كيفية التعامل معها؟
  • طرق وكيفية عمل دايت كامل للتخسيس او زيادة حجم العضلات.
  • كيفية زيادة الكفاءة الرياضية بالغذاء.

دبلومة التغذية العلاجية 2024

إدارة السمنة Obesity Management

  • كيف تشارك العناصر الغذائية المختلفة فى بناء الجسم؟
  • برامج غذائية للاطفال و الحوامل.
  • مشاكل تواجه مريض السمنة.
  • كيفية تغيير حياة المريض عشان يتغلب على عادات السمنة.
  • أنواع أدوية التخسيس الموجودة في السوق.
  • برامج غذائية لمرضى السرطان أو كبار السن.

نظام دبلومة التغذية العلاجية 2024

توفر الأكاديمية دراسة هذه الدبلومة الشاملة، خلال فترة تصل إلى 5 شهور، بواقع 20 محاضرة وبمعدل محاضرة واحدة في الأسبوع، تشتمل على دراسات نظرية وتطبيقات عملية.

يحصل الطلاب على المحاضرات، بالقاعات والمقرات الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة، حيث يتم تجهيزها بشكل متكامل للعملاء الراغبين في الدراسة الأوفلاين.

كذلك؛ فإن الطلاب من داخل مصر وخارجها يستطيعون دراسة دبلومة التغذية العلاجية 2024، من خلال نظام تعليمي أونلاين عالي الجودة، عبر البث المباشر والمُسجل عالي الجودة.

Clinical nutrition course

الحجز والتفاصيل

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دورة التغذية العلاجية، والعروض والخصومات، والحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

يُمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على كافة أسئلتك واستفساراتك في أسرع وقت.

    ربما يعجبك أيضا

    كيف أحصل على دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء؟ وما هي أفضل أماكن كورسات Clinical Nutrition؟ هذا ما سنتعرف عليه سويًا،...
    تُقدم أكاديمية challenge كورسات تغذية علاجية معتمدة؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، على أيدي نخبة من أفضل...
    توفر أكاديمية تشالينج Diploma in Clinical Nutrition دبلومة التغذية العلاجية؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، من خلال...