ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدورات التجميل للأطباء Non-surgical cosmetic medicine
دورات التجميل للأطباء

دورات التجميل للأطباء Non-surgical cosmetic medicine

تساهم دورات التجميل للأطباء، التي توفرها أكاديمية “challenge” في تأهيل وإعداد المهتمين بتخصص Non-surgical cosmetic medicine، إلى سوق العمل.

تتناول دبلومة التجميل الشاملة، أهم الإجراءات التجميلية غير الجراحية، مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما الغنية بالصفائح الدموية وغيرها الكثير.

يساهم كورس Non-surgical cosmetic، في تدريب الأطباء، على كيفية إجراء جلسات الليزر والتقشير الكيميائي والخيوط التجميلية والديرما بن والديرما رولر.

دورات التجميل للأطباء

بعد مرحلة الجامعة، يطمح بعض خريجي كليات الطب، إلى احتراف مجال التجميل غير الجراحي؛ لأنه يوفر لهم مميزات عديدة، مثل الأجور المرتفعة وفرص العمل المتوفرة بشكل مستمر.

ساهم في ذلك، زيادة الطلب على جلسات التجميل، الأمر الذي دفع العيادات والمستشفيات ومراكز التجميل، إلى البحث عن أطباء محترفين في Non-surgical cosmetic.

تعمل هذه الدورات التدريبية، على تدريب الأطباء وتجهيزهم لسوق العمل، على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة أطباء الجلدية والجراحة.

دبلومة التجميل والليزر

قامت الأكاديمية بطرح هذا الدبلوم، بهدف مساعدة المبتدئين في احتراف التخصص، كذلك صقل خبرات الأخصائيين المحترفين. ووضعهم على كل ما هو جديد في المجال.

يحصل كل طالب على تدريبات شاملة، لجميع الإجراءات مثل حقن البوتكس والفيلر، وجلسات التقشير الكيميائي والليزر. بالإضافة إلى البلازما وفصل الدم من خلال جهاز الطرد المركزي.

في نهاية الكورس، يخضع الطلاب إلى اختبارات شاملة، ومن ثم يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.

دورات التجميل للأطباء

نظام الكورس

يدرس الطلاب محاور الدبلومة، بشكل نظري في القاعات والمقرات الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

لكن التطبيقات العملية يحصلون عليها، في العيادات؛ حتى يتسنى لهم التدريب على جميع الأجهزة، ويعيشون في محاكاة حقيقية، ما يحدث بسوق العمل.

لعملائنا من داخل مصر وخارجها، نوفر لهم نظام تعليم أونلاين، من خلال البث المباشر والمسجل عالي الجودة، حيث يدرسون كأنهم أمام المحاضرين مباشرًة.

المحاور العلمية والعملية

وضع الأساتذة المحاضرون، مجموعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي يتم من خلالها تناول كل ما يتعلق بتخصص Non-surgical cosmetic medicine. على النحو التالي:

الغمازات وأساسيات الليزر

استخدامات البوتكس وأنواعه

GLABELLA – CROW’S FEET – FOREHEAD LINES – GUMMY SMILE – NOSE ELEVATION –Bunny Lines – Smoker Line – Marionette Lines – Square Face – Neck bands – Scare

استخدامات الفيلر وأنواعه

HANDS – LIPS – CHEEKS – NASOLABIAL – EARS – FOREHEAD – Chin augmentation – Nasal augmentation – Body filler (Breast , Calf , Buttocks) – Fat injection – Dangerous zone of the face –Non Surgical face lift – Hydrolic face kift – Neck)

دورات التجميل للأطباء

كيفية إجراء البلازما PRP واستخداماتها

POST BURN – REJUVENATION – HAIR LOSS – HYPERPIGMENTATIONS

الخيوط التجميلية وأنواعها واستخداماتها وكيفية إختيار الحالة

(FACE LIFTING – NECK LIFTING – Ageing process – Analysis of ageing face – Basics of threads lifting –Types of threads – Dynamics of threads – Indications of threads – Advantages of threads lifting – Differences between threads lifting and surgical lifting – patient selection – pre-operative care – Techniques of threads insertion – Post-operative care – Congratulation – Complications of threads of threads lifting – The art of threads for lofting – filling and rejuvenation – lifting of the nose – state of the art )

التقشير الكيميائي وأنواعه واستخداماته وكيفية تحضير الحالة واختيار نوع التقشير المناسب

TCA – SALICYLIC ACID – JESSENER’S SOLUTION – GLYCOLIC ACID – CRYSTAL PEELING

الميزوثيرابي العلاجي و علاج التصبغات وتساقط الشعر وأثار الحبوب والجروح

LIPOLYSIS – HAIR LOSS – REJUVENATION – HYPERPIGMENTATIONS – ACNE SCARS – derma pen – derma roller )

Non-surgical cosmetic

دورات التجميل للأطباء

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلومة التجميل والليزر، كذلك الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    يساهم كورس التجميل بدون جراحة 2024، في تأهيل وتجهيز المهتمين بتخصص Aesthetic medicine لسوق العمل، على أيدي نخبة من أفضل...
    تُعلن أكاديمية challenge عن بدء دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر، لخريجي القطاع الطبي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة...
    تبدأ فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر التي تهدف إلى تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص، من خريجي القطاع الطبي، إلى سوق...