ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدبلومة المدرب الشخصيالتسويق الشخصي للمدرب | كورس PT
التسويق الشخصي للمدرب

التسويق الشخصي للمدرب | كورس PT

بات تسويق المدرب الشخصي، من أهم الأهداف التي يسعى إليها العاملون في مجال PT، حتى يستطيعون من خلاله كسب عملاء جدد، كذلك بناء سيرة ذاتية قوية في السوق.

من خلال التسويق الجيد، يستطيع المدرب الشخصي زيادة عملائه، من خلال استهداف الجمهور الصحيح، أيضا تطوير أعمال PT وتعزيزها.

يوجد تسويق تقليدي، من خلال عرض المدرب نفسه على الآخرين، وهذا يتم من خلال العلاقات، كما يوجد تسويق رقمي عبر الإنترنت والإعلانات الممولة.

التسويق الشخصي للمدرب

لا شك أن تعلم كيفية التسويق للذات، أصبح ضرورة لا غنى عنها لجميع المدربين، وذلك يتم من خلال البحث الفعال عن أساليب التسويق وتعلمها.

يعمل هذا الجانب على توسيع نطاق العملاء، ويمنح المدرب ميزة تنافسية كبيرة على أقارنه من المدربين الآخرين، كما أنه يساهم في تعزيز ثقته بذاته.

حتى يمكن التسويق الجيد للذات، يجب الاعتماد على الوسائل الرقمية، مثل المواقع الالكترونية والإعلانات الممولة على مواقع التواصل ومحركات البحث.

خطوات تسويق المدرب الشخصي لنفسه

هناك مجموعة متنوعة من الأدوات، التي يمكن من خلالها أن يقوم PT بالتسويق لذاته، على النحو التالي:

موقع الكتروني

عندما تقوم بإنشاء موقع الكتروني لنفسك أو لمشروعك، فأنت بذلك تؤسس لذاتك عبر أكبر سوق في العالم، ونقصد هنا محركات البحث ومواقع التواصل.

هذا الموقع سيكون بمثابة المنصة، التي سيجدك عليها العملاء، وبالتالي ستوضح لهم كل معلومات الاتصال والخدمة التي توفرها لهم، ومن ثم سيقومون هم بالتواصل معك.

ستقوم من خلال السايت تقديم خدماتك وأسعارك وعنوانك وكيفية الاتصال بك، وبالتالي عندما يبحث أحد عن مدرب شخصي، سيجدك مباشرة.

التسويق الشخصي للمدرب

المدونة

يمكن إنشاء مدونة عبر الموقع أو إنشائها في حد ذاتها، حيث تقوم من خلالها بتقديم محتوى شامل عن تخصص اللياقة البدنية، وبالتالي مساعدة العملاء في التعرف عليك أكثر.

المدونة ستعمل على إظهار خبرتك وتوسيع فرصك في الحصول على مشاهدات على صفحاتك، أيضا فرصة أكبر لتوسيع عملائك وجمهورك.

اعتمد على الصور والفيديوهات، التي تقوم بتصويرها أثناء عملك، كذلك تعلم كيفية تحسين محركات البحث SEO، حتى تضمن ظهورك في الصفحات الأولى.

المنافسين

جميع المدربين والمراكز الرياضية، بات لديها مواقع عبر الإنترنت، وحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذا يحب عليك الاطلاع بشكل مستمر على ما يقدمونه.

تعلم من المنافسين ما يمكن أن يفيدك في عملك، ولكن ليس كل ما يقدمونه ستقوم أنت بتقديمه، هناك ما يتناسب معك، وأشياء أخرى قد تضرك أكثر من أن تفيدك.

كذلك فإن المنافسين سيقومون بمراقبتك دائمًا، والعملاء عندما يتصفحون محرك البحث، سيقومون بزيارة كافة المواقع، واختيار الذي يقدم لهم أفضل خدمة بأنسب سعر.

تشجيع الإحالات

عندما تقوم ببناء اسمك في السوق، فإن ذلك ينعكس بالإيجاب عبر الإنترنت. حيث سيقوم العديد من عملائك، بترشيحك للآخرين عبر المواقع المختلفة.

هذا الأمر يعمل على خلق إحساسًا بالثقة وإخبار العملاء المحتملين أنك مدرب شخصي موثوق به، أيضا إبراز جميع السمات الإيجابية لديك.

التسويق الشخصي للمدرب

وسائل التواصل الاجتماعي

يجب أن يكون لديك حساب على فيس بوك وانستجرام وتيك توك وتويتر وسناب شات. فهذه مواقع غنية بجميع الأشخاص من الفئات العمرية المختلفة.

قم بمشاركة أعمالك وفيديوهاتك على هذه المنصات، التي ستكون سببًا رئيسيًا في إضافة عملاء جدد لقائمتك. كذلك شارك وعلق وتفاعل بإيجابية.

يمكن كذلك أن تقوم بإعلانات ممولة، عبر هذه المنصات، التي توفر لك إمكانية الوصول لعملائك بشكل أكثر دقة. وبالتالي زيادة فرص الحصول على عملاء جدد.

دبلومة المدرب الشخصي

توفر أكاديمية “challenge” دبلومة المدرب الشخصي، التي من خلالها يمكن احتراف مجال PT. على أيدي نخبة من أفضل المدربين المحترفين.

يشتمل الكورس على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي تخصص اللياقة البدنية من الألف إلى الياء. بشكل نظري وعملي.

يدرس الطلاب التغذية الرياضية والتمارين المختلفة، كما يقومون بالتدرب عليها بشكل عملي، بالإضافة إلى الإسعافات الأولية والتدليك.

Gym trainer personal marketing

التسويق الشخصي للمدرب

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلومة المدرب الشخصي، كذلك الحجز والاشتراك. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك، للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    يُساهم دبلوم مدرب جيم 2024، الذي توفره أكاديمية challenge، في إعداد وتأهيل المهتمين بتخصص PT، الراغبين في الحصول على فرص...
    يضمن كورس المدرب الشخصي 2024، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية، التي يحتاج إليها كل أخصائي في سوق العمل، من...
    يضمن دبلوم مدرب رياضي، الذي توفره أكاديمية challenge، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية، التي يحتاج إلى العاملين في مجال...