ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدورة المدرب الشخصيسعر كورس PT | دبلومة المدرب الشخصي
سعر كورس PT

سعر كورس PT | دبلومة المدرب الشخصي

يختلف سعر كورس PT من أكاديمية لأخرى؛ وذلك وفقًا للمادة العلمية المقدمة والتطبيقات العملية المتوفرة، بالإضافة إلى اعتماد الشهادات وخبرة المحاضرين.

هناك كذلك، الخدمات المقدمة أثناء فترة دراسة الدورة وخدمات ما بعد الانتهاء منه، أيضا العروض والخصومات التي يتم تقديمها خلال المناسبات المختلفة.

لذلك، عندما تقوم بالبحث عن مكان ما؛ للحصول من خلاله على دبلومة PT، فلا تركز فقط على السعر؛ لأنه هناك جوانب أخرى مهمة قد تغفلها.

المادة العلمية

المدرب الشخصي يجب أن يملك خلفية معلوماتية ومعرفية علمية عن كل ما يتعلق بالمجال، مثل العضلات والأعصاب والعناصر الغذائية والمكملات.

الأمر لا يقتصر فقط على الجسم، لكن أيضا فسيولوجيا التدريب الرياضي وعلم الحركة والميكانيكا الحيوية. بالإضافة إلى كيفية الإعداد البدني ومبادئ التدريب (Fitness).

يدرس PT بدقة تصميم وتخطيط البرامج التدريبية، أيضا القياسات الانثروبومترية والتدريب الرياضي وأسس اللياقة البدنية، كذلك كيفية التعامل النفسي مع المتدرب.

سعر كورس PTالتطبيقات العملية

هذا التخصص قائم بشكل كبير على التطبيقي العملي، سواء كان ذلك في المراكز الرياضية أو الجميات، أيضا النوادي ومراكز الشباب وغيرها من المجالات الكثيرة.

لهذا الأمر، إذا كنت ستحصل على كورس لا يشمل على التطبيقات في مثل هذه الأماكن، فلا تفكر في الاشتراك فيه، حتى لو كان رخيص السعر.

لأنك لن تستطيع دخول سوق العمل بدون الخبرة التي يمكنك اكتسابها من التطبيقات العملية، أيضا الشهادات المعتمدة والموثقة.

الشهادات

عندما تكتسب الخبرة العلمية والعملية، لن يكون أمامك سوى الشهادات التي تُثبت ذلك. حتى تستطيع التقديم على الوظائف المختلفة أو الالتحاق بها.

لن تستطيع أن تغزو سوق العمل، بدون هذه الشهادات التي يجب أن تكون معتمدة من جهات معترف بها، كما أنها تساعدك في منحك الترقيات بعملك.

عندما تعمل كمدرب شخصي لنجوم المجتمع والرياضيين والمشاهير، تعتبر الشهادات مصدر ثقة كبيرة لك، كما أنها تمنحك مكانة كبيرة أمامهم.

دبلومة المدرب الشخصي

المحاضرين

يلعب المحاضر دورًا هامًا في جعلك تستمر في دراسة الكورس من عدمه؛ لذلك فإن الأكاديميات الكبيرة دائمًا ما تستقطب الأساتذة المحترفين. وفي الوقت الذين يعرفون كيف يتعاملون نفسيًا مع الدارسين، وتسهيل وصول المعلومة إليهم.

إذا انضممت إلى دورة ما، ولم تشعر بارتياح مع المحاضر، فلا تتردد في طلب نقلك إلى الدارسة مع محاضر آخر. أو الانسحاب من الكورس والبحث عن أكاديمية أخرى.

الخدمات المقدمة

توفر المراكز التعليمية الكبيرة فرص الدراسة من خلال الحضور الفعلي في أكثر من مقر على مستوى الجمهورية. أيضا إمكانية الدراسة أونلاين من خلال البث المباشر عالي الجودة.

بعض الأماكن توفر إمكانية دراسة المحاور النظرية من خلال البث المباشر أو المسجل، والمحاور العملية من خلال الحضور الفعلي.

في الأكاديميات المحترفة يتم توفير خدمات كثيرة للطلاب بعد انتهاء الكورس، سواء الكتب الورقية وpdf. بالإضافة إلى الفيديوهات المصورة بجودة عالية لجميع المحاضرات، الصالحة مدى الحياة.

العروض والخصومات

هناك الكثير من الأكاديميات التي توفر عروض وخصومات على الرسوم، في أوقات محددة؛ لذلك يجب أن تعرف مواعيدها. حتى يمكنك الاستفادة بها.

سعر كورس PT

أسعار الكورسات ستختلف وفقًا لعدة عوامل كما موضح بالأعلى، ولكن هناك متوسط يمكن أن تقيس من خلاله مدى تناسب الكورس مع الرسوم.

بشكل عام فإن سعر كورس PT يبدأ من 5000 حتى 6000 جنيه، ويمكن أن يقل عن ذلك في بعض الأماكن أو يزيد في أماكن أخرى. لكن ليس كثيرًا.

سعر كورس PT

دبلومة المدرب الشخصي

اعرف أكثر عن كورس PT ودبلومة المدرب الشخصي الطبي، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507.

تستطيع أن تسُجل معنا بالأسفل، وسنتصل بك في أقرب فرصة؛ لإخبارك بكافة التفاصيل والمعلومات.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية challenge، شهادة دبلوم اعداد المدرب الشخصي بالجيم Personal Trainer (PT)، من خلال دبلومة المدرب الشخصي الشاملة، التي تهدف...
    تبدأ فعاليات كورس المدرب الشخصي PT، بالفرع الرئيسي لأكاديمية challenge، بشارع عباس العقاد بمدينة نصر، غدًا الجمعة، الموافق 8- 12،...
    تعلن أكاديمية challenge، عن بدء كورس المدرب الشخصي PT، غدًا الجمعة، الموافق 6- 10، في تمام الساعة 2 ظهرًا، بالمقر...