ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةجمالدبلومة التركيبات التجميليةدورات كوزمتك | كورس التركيبات التجميلية الشامل
دورات كوزمتك

دورات كوزمتك | كورس التركيبات التجميلية الشامل

توفر أكاديمية “challenge” دورات كوزمتك؛ بهدف تعليم المهتمين بالتخصص، كيفية تصنيع منتجات التجميل، الخاصة بالبشرة والجسم والشعر.

يتدرب طلاب دورة صناعة مستحضرات التجميل، على طريقة عمل الصابون والشامبوهات والبلسم، أيضا كيفية صناعة الكريمات واللوشن والجل وغيرها من المستحضرات.

في دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، يدرس الطلاب المراحل المختلفة، التي تمر بها صناعة أي منتج، بدايًة من شراء المواد الخام حتى ترويجه وبيعه.

دورات كوزمتك

ازداد الطلب كثيرًا على أماكن كورسات مستحضرات التجميل، في ظل رغبة العديد من الشباب في احتراف التخصص؛ بهدف إيجاد فرصة عمل مناسبة أو إنشاء مشروع خاص.

وكانت أكاديمية التحدي من أوائل الأماكن، التي طرحت دورة شاملة في هذا التخصص، يُشرف عليها نخبة من أفضل الأساتذة الصيادلة.

قامت Challenge Academy بتخريج المئات من الأشخاص، الذين يملكون الآن مشروعاتهم الخاصة، أو يعملون في كبرى شركات تصنيع المستحضرات.

دبلومة التركيبات التجميلية

يهدف دبلوم الكوزمتك الشامل، إلى توفير تجربة تعليمية فريدة للعملاء، من خلال المادة العلمية والتطبيقات العملية، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص.

وضع الأساتذة المحاضرون، مجموعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تتناول جميع المستحضرات المستخدمة في السوق.

تعتمد الدراسة في الكورس، على تناول المحاور بشكل نظري، ومن ثم التطبيق عمليًا بإشراف المحاضرين، حيث يقوم كل عميل بتصنيع كافة المنتجات بيديه.

دورات كوزمتك

أهداف الدورة

تهدف الأكاديمية من طرح كورس صناعة مستحضرات التجميل، لمساعدة المهتمين بتخصص Cosmetics، على تعلمه ودراسته واحترافه.

يسعى الكورس إلى تخريج أشخاص محترفين، قادرين على تصنيع كافة المنتجات، أيضا يستطيعون إنشاء مشروعات خاصة، والعمل على تكبيرها.

نرغب في أن نكون حلقة الوصل بين طلابنا من ناحية، والشركات والمصانع من جهة أخرى؛ لإعداد العملاء بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

المأهلون للدورة

لا تفرض الأكاديمية شروطًا؛ للانضمام إلى دورة صناعة مستحضرات التجميل، حيث لجميع المؤهلات الالتحاق بها؛ والحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية.

يتناسب الكورس مع المبتدئين، الذين يرغبون في تعلم أساسيات المجال، كذلك يتوافق مع المحترفين الذين لديهم مشروعات في سوق العمل.

يمكن أن ينضم للدورة، السيدات والفتيات، اللاتي يرغبن في تعلم التخصص؛ بهدف تصنيع المنتجات التي يستخدمونها. مع إمكانية الترويج لها كمشروع صغير بالمنزل.

دورات كوزمتك

ماذا تتعلم في دبلومة Cosmetics؟

تدرس في دورات كوزمتك، جميع المنتجات مثل الكريمات بجميع أنواعها، الخاصة بالبشرة والشعر والجسم. أيضا الواقيات من الشمس بجميع معدلاتها.

يشتمل الكورس على محاور تتناول صناعة بروتين الشعر والكيراتين، فضلًا عن شامبوهات الأطفال والبلسم. أيضا سيروم الشعر والمعطر والواقيات من الحرارة.

يتعلم العملاء كيفية تصنيع جميع أنواع الصابون، بالطرق المختلفة له، كما يتعلم كيفية تصنيع أحمر الشفاه ومنتجات التشققات وغيرها من المنتجات.

نظام دورات كوزمتك

تصل مدة دبلومة التركيبات التجميلية إلى شهرين ونصف، بواقع 10 محاضرات، وبمعدل محاضرة مكثفة في الأسبوع. تشتمل على أجزاء نظرية وأخرى عملية.

نوفر الكورس بنظام تعليم أوفلاين، من خلال المقرات والقاعات، الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

نوفر لعملائنا من داخل مصر وخارجها، إمكانية الدراسة أونلاين، من خلال نظام تعليم عن بعد عالي الجودة، عبر البث المباشر والمسجل.

المميزات والتسهيلات

نوفر العديد من المميزات والتسهيلات، لعملائنا الراغبين في دراسة الدبلومة، على النحو التالي:

  • عروض وخصومات تصل لأكثر من 50%.
  • نظام تقسيط مريح، يتراوح من 6 شهور إلى 12 شهر.
  • إمكانية التقسيط من خلال البنوك وخدمة فاليو وفروعنا.
  • شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.

Manufacture of cosmetic products

احجز الآن

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دورات كوزمتك، أيضا حجز الدبلومة الشاملة. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تعلن أكاديمية تشالينج، عن بدء دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، بخصم يصل إلى أكثر من 50%، مع سياسة...
    يعد الحصول على كورس التركيبات التجميلية 2024، الخطوة الأولى، لكل من يرغب في احتراف مجال الـ كوزمتك؛ لأنها توفر الخبرة...
    توفر أكاديمية تشالينج، دبلومة التركيبات الصيدلانية 2024، التي تركز بشكل أساسي على مستحضرات التجميل، مثل الكريمات واللوشن والصابون والمرطبات والشامبوهات...