ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةجمالدبلومة التركيبات التجميليةكورس تركيبات صيدلانية تجميلية بخصومات 50%
كورس تركيبات صيدلانية تجميلية

كورس تركيبات صيدلانية تجميلية بخصومات 50%

توفر أكاديمية “challenge” كورس تركيبات صيدلانية تجميلية؛ للراغبين في احتراف مجال Cosmetics، بخصومات تصل إلى أكثر من 50%.

يشتمل الكورس على مجموعة متنوعة من المحاور، التي تغطي صناعة العديد من المستحضرات والمنتجات، مثل الكريمات والصابون والشامبوهات.

يدرس الطلاب بشكل نظري وعملي، كيفية تصنيع جميع مستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر، بالإضافة إلى عدد من منتجات الميكب.

كورس تركيبات صيدلانية تجميلية

لا تقتصر دراسة دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، على خريجي كليات الصيدلة فقط، ولكن يمكن لجميع المؤهلات الالتحاق بها، بهدف احتراف التخصص.

قامت الأكاديمية بتخريج العديد من العاملين بسوق العمل، سواء في المصانع والشركات، أو أصحاب المشروعات الخاصة، من مؤهلات مختلفة.

لا تضع الأكاديمية شروطًا للانضمام لدورة صناعة مستحضرات التجميل، حيث يمكن لجميع الفئات العمرية والمؤهلات التعليمية، الانضمام إلى الكورس.

مجال الكوزمتك

أصبح احتراف تخصص Cosmetics، هدفًا رئيسيًا للعديد من الخريجين والشباب، الباحثين عن مجال يضمن لهم تحقيق مكاسب مادية مناسبة.

هذا التخصص يوفر العديد من المميزات للعاملين به، مثل الرواتب الجيدة والأرباح المالية التي يتم تحقيقها من المشروعات الخاصة، فضلًا عن معدلات النمو الكبيرة والمستقبل المضمون.

يكمن دور أكاديمية “challenge”، في تجهيز وتأهيل المهتمين بالتخصص لسوق العمل، على أيدي أساتذة صيادلة، يملكون خبرات عملية كبيرة في المجال.

كورس تركيبات صيدلانية تجميلية

دبلومة التركيبات التجميلية

بعد الانتهاء من دورة صناعة مستحضرات التجميل، سيكون الخريج قادرًا على تصنيع كافة المنتجات، أيضا يستطيع إنشاء مشروع خاص وإدارته.

يركز كورس Cosmetics على تناول المحاور بشكل نظري، من حيث المكونات وطرق التصنيع والحفظ، ومن ثم يقوم الطلاب بتصنيع المنتجات.

تتم عملية تصنيع المستحضرات، تحت إشراف كامل من الأساتذة المحاضرين، في محاكاة حقيقية لما يحدث في سوق العمل، حتى يتم تجهيز الطلاب بشكل متكامل.

محاور الكورس

وضع الأساتذة المحاضرون، العديد من المحاور، التي تتناول الكثير من المستحضرات، الأكثر شهرًة في سوق الكوزمتك، والتي يتم استخدامها بشكل يومي من قبل المستهلكين.

ستتعلم بشكل نظري وعملي، تصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات، والتي من أهمها:

  • الكريمات بجميع أنواعها، مثل الأساس والبرايمر والطبية والعيون والليل والنهار.
  • اللوشن والجل والواقيات من الشمس “الصن بلوك”.
  • سيروم البشرة ومضاد التجاعيد ومضاد الهالات السوداء و لانتفاخات.
  • غسول البشرة وFace spray.
  • ماسكات الوجه الخاصة وScrub للبشرة والشعر.
  • Lipsticks ومنتجات تشققات الشفاه .
  • الجل والمناديل المبللة
  • منتجات الشعرمثل الشامبو والكريمات والبلسم والبروتين والكيراتين.
  • السيرومات الواقية من الحرارة ومنتجات تكثيف الشعر.
  • الجل والماسك والمعطر للشعر.
  • الصابون الصلب وغسول الجسم والبار صابون والصابون السائل والصابون المغربى والأفريقى وصابون الحواجب.

كورس تركيبات صيدلانية تجميلية

نظام كورسات كوزمتك

جميع هذه المحاور وغيرها الكثير، ستقوم بدراستها في مدة تصل إلى شهرين ونصف، بواقع 10 محاضرات، وبمعدل محاضرة مكثفة في الأسبوع.

نقدم كورس تركيبات صيدلانية تجميلية، بنظام تعليم أوفلاين، من خلال المقرات والقاعات، الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

نوفر لعملائنا من داخل مصر وخارجها، إمكانية الدراسة أونلاين، من خلال نظام تعليم عن بعد عالي الجودة، عبر البث المباشر والمسجل.

كورس تركيبات صيدلانية تجميلية

نوفر العديد من المميزات والتسهيلات، لعملائنا الراغبين في دراسة الدبلومة، على النحو التالي:

  • عروض وخصومات تصل لأكثر من 50%.
  • نظام تقسيط مريح، يتراوح من 6 شهور إلى 12 شهر.
  • إمكانية التقسيط من خلال البنوك وخدمة فاليو وفروعنا.
  • شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.

Manufacture of cosmetic products

التفاصيل والحجز

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن كورس تركيبات صيدلانية تجميلية، كذلك حجز الدبلومة، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

     

    دبلوم تركيبات الأعشاب

    يدرس الطلاب في دورة الطب البديل والأعشاب، مجموعة من التركيبات العشبية والخلطات، التي تساعد في علاج العديد من الأمراض والمشاكل الصحية.

    يساهم الدبلوم في علاج الأمراض المزمنة، مثل السكري وارتفاع ضغط الدم والقولون والقلب وغيرها، كما يساعد في الوقاية من العديد من الأمراض الأخرى.

    يتعلم الطلاب في كورس طب الأعشاب، كيفية تصنيع منتجات التجميل الطبيعية، مثل الكريمات واللوشن والصابون والمرطبات والشامبوهات وغيرها.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية تشالينج كورس كوزمتكس pdf من خلال دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي تُساهم في تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص لسوق...
    كيف أبدأ مشروع مستحضرات تجميل؟ يراود هذا السؤال الكثير من المهتمين بمجال الكوزمتك، الراغبين في إنشاء مشروع خاص، وتحقيق أكبر...
    تضمن دورة صناعة مستحضرات التجميل 2024، التي تقدمها أكاديمية challenge، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية، التي يحتاج إليها كل...