ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careدورات أخصائية بشرة Skin and hair care
Beauty Specialist

دورات أخصائية بشرة Skin and hair care

تعتبر دبلومة العناية بالبشرة والشعر Skin and hair care، من أفضل دورات أخصائية بشرة، حيث تشمل على كل ما يتعلق بالتخصص.

 

تخصص أو مجال التجميل، والعمل في المراكز التجميلية أو بيوتي سنتر، من أفضل المجالات التي يمكن الاستثمار فيها؛ وذلك لأنها لا تخسر إطلاقًا.

 

دائمًا ما ترغب المرأة بشكل عام والفتيات بصفة خاصة، في الظهور بإطلالة رائعة؛ لذلك يزداد الطلب بشكل كبير على المراكز التجميلية. الأمر الذي سيجعل الطلب على أخصائيات التجميل يزداد أيضا، كذلك الطلب على المراكز التجميلية ذاتها.

 

الاستثمار في مجال التجميل

 

يشمل الاستثمار في مجال التجميل على جانبين، الأول يتعلق بتعلم هذا التخصص للعمل في إحدى المراكز التجميلية، والترقي في المناصب المختلفة، والحصول على أجور مناسبة.

 

أما الثاني، فيتعلق بالاستثمار في مشروع بيوتي سنتر، وذلك يحتاج أيضا إلى التعلم والحصول على الدورات اللازمة، بالإضافة إلى الاستعانة بالأخصائيين المحترفين.

دورات أخصائية بشرة
دورات أخصائية بشرة

مهام أخصائي التجميل.. دورات أخصائية بشرة

 

أن تصبح أخصائي تجميل محترف، فالأمر لا يتعلق فقط ببعض الكريمات والمستحضرات أو المساحيق، التي تضيفها على بشرة عميلك، لكن الأمر أكبر من ذلك.

 

فعندما يتم إطلاق لفظ أو مصطلح أخصائي تجميل محترف عليك، فأنت قادر على إجراء علاجات للبشرة وتحضير البشرة، أيضا تنظيفها وإزالة المكياج.

 

ستتعرض لكثير من الأسئلة، يجب أن تكون جاهزًا للرد عليها وأنت واثق من نفسك، فأنت هنا بمثابة المستشار الذي يقدم نصائح واستشارات إلى عملائه.

 

بعض الحالات لن تكون قادرًا على علاجها، لا تتردد إطلاقًا في تحويلها إلى طبيب الجلدية المختص، مع تقديم كل ما لديك من معرفة لمساعدة العميل بكل تأكيد.

 

احرص دائمًا على تنظيف وتعقيم المعدات التي تستخدمها في عملك، كذلك أنت خبير في تقشير الجلد والخلايا الميتة واستخدام المنظفات ثم إزالتها.

Beauty Specialist
Beauty Specialist

متمرس في استخدام وضع الكريمات والواقي من الشمس، بالإضافة إلى احترافك في التقشير الكيميائي، أيضا  إزالة علامات الجلد أو الشامات.

 

ترشد العميل إلى أفضل تقنيات وحيل تطبيق الماكياج، كما تقدم النصائح والتوصيات الخاصة بالطرق المختلفة للعناية بالبشرة.

 

استخدام  الأدوات التي تساعدك في تقييم مدى تلف أو تجاعيد الشمس، أيضا أدوات ضغط المسام، وأدوات إزالة الرؤوس السوداء والبيضاء.

 

استخدم الشمع لإزالة شعر الوجه أو الجسم، وكيفية وضع الأقنعة على الوجه، ثم استخدام الكريمات المناسبة بعدها. بالإضافة إلى توفير العناية بالبشرة.

 

أخصائي التجميل المحترف، يكون على دراية كبيرة بـ تدليك العضلات والجلد وفروة الرأس.

دورات أخصائية بشرة
دورات أخصائية بشرة

دورات أخصائية بشرة

 

تعلم هذا التخصص، لن يحدث إلا من خلال الدورات أو الدبلومات، التي تقدمها الأكاديميات والمراكز التعليمية. خاصة التي تعتمد على الجوانب التطبيقية العملية أكثر من النظرية العلمية.

 

التعلم المستمر هو الذي يميز أخصائي تجميل عن غيره، كما أن التطور الكبير في هذا المجال. يُحتم على كل أخصائي محترف، تجديد معارفه وزيادة خبراته من خلال تلك الدورات أو الكورسات.

 

إذا لكي تُتقن المهام العديدة لـ الأخصائي، وتصبح محترفًا، هناك مجموعة من الدراسات العلمية والخبرات التطبيقية، يجب أن تحصل عليها.

دبلومة العناية بالبشرة Skin care
دبلومة العناية بالبشرة Skin care

دبلومة العناية بالبشرة والشعر Skin and hair care

 

من خلال دبلومة العناية بالبشرة والشعر Skin and hair care، تستطيع أن تحترف المجال، وتبدأ في الاستثمار بمشروعك الخاص. ففي الدبلومة تتعلم هذا المجال بشقيه النظري والعملي من خلال الأساتذة والمحاضرين المحترفين.

 

هذه الدبلومة تشمل على محاور نظرية وتطبيقية، تغطي كافة عناصر التخصص من الألف لـ الياء. كما أنها تُمنح بشهادات معتمدة وموثقة ومعترف بها في سوق العمل.

 

تعرف أكثر على الدبلومة المقدمة بخصم 50% من خلال خدمة العملاء عبر الرقم . تستطيع كذلك التسجيل معنا بالأسفل، وسنتصل بك في أقرب وقت.

    ربما يعجبك أيضا

    تعلن أكاديمية تشالينج عن بدء دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد السبت الموافق 2 مارس، في تمام...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، تنطلق الدورة الجديدة، يوم السبت المقبل، الموافق 2 مارس  في تمام الساعة 2...
    ما هو تخصص التجميل والعناية بالبشرة؟ وكيف تصبح أخصائي سكين كير؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة العناية بالبشرة والشعر؟ كل...