ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدبلومة المدرب الشخصيدبلوم اعداد المدرب الشخصي بالجيم Personal Training
دبلوم إعداد المدرب الشخصي في الجيم

دبلوم اعداد المدرب الشخصي بالجيم Personal Training

توفر أكاديمية challenge، دبلوم اعداد المدرب الشخصي بالجيم، وهو عبارة عن برنامج تعليمي، يهدف إلى تخريج مدربين محترفين، قادرين على مساعدة الأفراد على تحسين لياقتهم البدنية وصحتهم.

يتم في الكورس، تزويد المتدربين بالمعرفة والمهارات الضرورية، التي تجعلهم يلعبوا دورًا مهمًا في تعزيز الصحة العامة، ومساعدة الأفراد على تحقيق أهدافهم الصحية والرياضية.

يُشرف على دورة مدرب الجيم، نخبة من أفضل الأساتذة المدربين، الذين يملكون خبرات واسعة في تخصص PT، من خلال عملهم الأكاديمي والمهني.

دبلوم اعداد المدرب الشخصي بالجيم

في ظل رغبة العديد من الأشخاص، في التمتع بجسد قوي وقوام رشيق، فإن مجال التمرين واللياقة البدنية. أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى في العصر الحديث.

حيث يسعى الكثيرون إلى تحقيق أهدافهم الصحية والرياضية، من خلال التدريب الشخصي، الذي يوفره مدربين محترفين. حاصلين على دبلومة المدرب الشخصي الشاملة.

في دبلوم مدرب شخصي PT، يتدرب الطلاب على كيفية إنشاء وتصميم برامج بدنية، كما يتعلمون جميع أنواع التدريبات والتمارين. والقدرة على التغيير فيها وفقًا لحاجة العميل.

أهمية الكورس

أصبح تخصص Personal Training، من أكثر التخصصات، التي توفر فرص عمل مناسبة، تحقق مكاسب مادية مناسبة، مع إمكانية إنشاء مشروع خاص، والحصول من خلاله على مكاسب كبيرة.

هذا الأمر، جاء من أهمية مهنة المدرب الشخصي، التي تلعب دورًا حاسمًا في مساعدة الأفراد على تحقيق أهدافهم الرياضية والصحية بشكل فعال.

وبالتالي، فإن أهمية دورة المدرب الشخصي PT، تنبع من قدرتها على  إعداد وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، منن خلال توفير المعرفة والمهارات الضرورية لهم.

دبلوم إعداد المدرب الشخصي في الجيم

الفوائد

يحصل المشاركون في كورس مدرب الجيم، على العديد من الفوائد، مثل القدرة في تحسين الصحة العامة، من خلال مساعدة الأفراد على تحقيق أهدافهم الصحية.

كذلك فإن المدرب الشخصي، يستطيع تقديم توجيه فردي لكل عميل بناءً على احتياجاته الفردية وأهدافه. وبالتالي القدرة على تحقيق نتائج أفضل وبشكل أسرع.

على المستوى الشخصي، فالمدرب يحصل على دخل مادي جيد للغاية، كما أنه مطلوب بشكل مستمر في سوق العمل. فضلًا عن بناء جسده والاهتمام بصحته البدنية والنفسية.

دبلومة المدرب الشخصي

لا يمكن احتراف هذا التخصص، بدون الحصول على برنامج تدريبي مخصص، يعمل على تزويد المهتمين به. بالمعرفة والمهارات اللازمة في مجال اللياقة البدنية والتمرين البدني.

يحتوي كورس المدرب الشخصي، على محاور تتناول مبادئ التمرين والتغذية، وتطوير مهارات التدريب وتصميم برامج تمرينية مخصصة لاحتياجات العملاءز أيضا مهارات التواصل والتفاعل مع العملاء بفعالية.

يضمن الدبلوم، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية، التي يحتاجها كل مدرب؛ للعمل في كبرى المراكز الرياضية. كما يتم تدريب الطلاب على كيفية إنشاء مشروع خاص وإدارته.

دبلوم إعداد المدرب الشخصي في الجيم

المحتوى العلمي

يدرس الطلاب مبادئ التمرين وتأثيرها على الجسم واللياقة البدنية، والتغذية السليمة وكيفية تصميم خطط غذائية مناسبة للعملاء، وفقًا لحاجة كل عميل.

يتدرب العملاء على تصميم برامج التمرين، بناءً على أهداف العملاء وقدراتهم البدنية. بالإضافة إلى تعلم مهارات التواصل بفعالية مع العملاء وتقديم الدعم والتحفيز.

تغطي الدبلومة، محور مهم للغاية، يتعلق بالسلامة والإسعافات الأولية، من خلال دراسة كيفية التعامل مع الحالات الطارئة وتقديم الإسعافات الأولية.

نظام دبلوم اعداد المدرب الشخصي بالجيم

تشتمل دبلومة المدرب الشخصي، على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص. ويتم دراستها بشكل نظري وعملي.

يحصل العملاء على المحاضرات النظرية، بالقاعات والمقرات الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة. كما يحصلون على المحاضرات العملية بكبرى المراكز الرياضية.

نوفر أنظمة تعليم أونلاين عالية الجودة، للطلاب الراغبين في الدراسة عن بعد، سواء من داخل مصر أو خارجها. عبر برامج زووم أو جوجل ميت أو البث المباشر بفيس بوك.

Personal Training

الحجز والتفاصيل

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلوم اعداد المدرب الشخصي بالجيم، كذلك الحجز والاشتراك. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800..

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على جميع أسئلتك واستفساراتك.

     

    كورس مدرب جيم

    احترف تخصص التدريب البدني، مع كورس المدرب الشخصي الشامل، الذي يحتوي على العديد من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية.

    يشتمل كورس مدرب الجيم، على تدريبات عملية تتعلق بالبرامج البدنية المختلفة والأجهزة المتطورة في التدريب، بالإضافة إلى محاور نظرية عن علم اللياقة البدنية.

    يشرف على كورس مدرب الجيم، نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال pt، الذين يملكون خبرات واسعة في المجال.

    ربما يعجبك أيضا

    يضمن دبلوم مدرب رياضي، الذي توفره أكاديمية challenge، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية، التي يحتاج إلى العاملين في مجال...
    تمثل تغذية الرياضيين في الجيم، أحد أهم تخصصات مجال التغذية، حيث دائمًا ما يزداد الطلب على الأخصائيين، الذين يملكون خبرات...
    توفر أكاديمية تشالينج، كورس مدرب اللياقة البدنية، الذي يهدف إلى تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، من خلال دراسات...