ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةتخصص طب التجميل غير الجراحي Non-surgical cosmetic
تخصص طب التجميل غير الجراحي

تخصص طب التجميل غير الجراحي Non-surgical cosmetic

توفر أكاديمية “challenge” دراسة تخصص طب التجميل غير الجراحي، من خلال دبلومة التجميل والليزر الشاملة، التي يتم من خلالها تأهيل الأطباء لسوق العمل.

يُشرف على الدبلوم، نخبة من أفضل الأساتذة أطباء الجلدية والتجميل، الذين يملكون خبرات واسعة في التخصص، على المستويين الأكاديمي والمهني.

يشتمل كورس Non-surgical cosmetic، على مجموعة متنوعة من المحاور والعناصر، التي تغطي كل ما يتعلق بالمجال، بشكل نظري وعملي.

تخصص طب التجميل غير الجراحي

طرحت الأكاديمية هذا الدبلوم، في ظل زيادة الطلب عليه، من قبل خريجي القطاع الطبي، الذين يرغبون في احتراف التخصص، وإيجاد فرص عمل من خلاله.

يعود زيادة الطلب على هذا التخصص، إلى المميزات التي يحصل عليها أطباء التجميل بشكل عام، والمتخصصين في النوع غير الجراحي، بشكل خاص.

يحصل أطباء التجميل، على رواتب كبيرة وأجور مرتفعة، كما تتوافر لديهم فرص العمل بشكل مستمر، في المستشفيات والعيادات ومراكز التجميل.

تخصص طب التجميل غير الجراحي

دبلومة التجميل والليزر

تضمن دراسة هذه الدورة الشاملة، الحصول على المعرفة العلمية والخبرة العملية، التي يحتاج إليها كل طبيب تجميل؛ لأنه يتدرب بشكل عملي على جميع المهام والأدوار.

تعتمد الدراسة في دبلوم طب تجميل، على تناول المحاور بشكل نظري، في القاعات والمقرات، ومن ثم التطبيق عمليًا، في العيادات الخاصة بالأكاديمية.

مع نهاية الكورس، يصبح الخريج قادرًا على القيام بمهام الأطباء المحترفين، مثل إجراء جلسات الحقن والليزر والتقشير الكيميائي، أيضا الخيوط التجميلية.

المحاور الرئيسية

يشتمل الكورس على العديد من المحاور الرئيسية، التي تتناول أهم الإجراءات التي يتم استخدامها في سوق العمل. حيث يتدرب الطلاب على حقن الفيلر والبوتكس.

كذلك، يتعلم الطلاب كيفية إجراء جلسات حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وحقن الميزوثيرابي التجميلي. بالإضافة إلى إجراء التقشير الكيميائي للبشرة.

يحتوي دبلوم التجميل، على محاور تتناول الليزر بكافة أنواعه واستخداماته المختلفة. كما يتعلم الطلاب الخيوط التجميلية والديرما بن والديرما رولر وغيرها الكثير.

تخصص طب التجميل غير الجراحي

العناصر الفرعية

كل محور يشتمل على مجموعة متنوعة، من العناصر الفرعية، التي من أهمها:

  • GLABELLA – CROW’S FEET – FOREHEAD LINES – GUMMY SMILE – NOSE ELEVATION –Bunny Lines – Smoker Line – Marionette Lines – Square Face – Neck bands – Scare
  • HANDS – LIPS – CHEEKS – NASOLABIAL – EARS – FOREHEAD – Chin augmentation – Nasal augmentation – Body filler (Breast , Calf , Buttocks) – Fat injection – Dangerous zone of the face –Non Surgical face lift – Hydrolic face kift – Neck)
  • POST BURN – REJUVENATION – HAIR LOSS – HYPERPIGMENTATIONS
  • (FACE LIFTING – NECK LIFTING – Ageing process – Analysis of ageing face – Basics of threads lifting –Types of threads – Dynamics of threads – Indications of threads – Advantages of threads lifting – Differences between threads lifting and surgical lifting – patient selection – pre-operative care – Techniques of threads insertion – Post-operative care – Congratulation – Complications of threads of threads lifting – The art of threads for lofting – filling and rejuvenation – lifting of the nose – state of the art )
  • TCA – SALICYLIC ACID – JESSENER’S SOLUTION – GLYCOLIC ACID – CRYSTAL PEELING
  • LIPOLYSIS – HAIR LOSS – REJUVENATION – HYPERPIGMENTATIONS – ACNE SCARS – derma pen – derma roller )

تخصص طب التجميل غير الجراحي

نوفر دراسة هذا الدبلوم، لخريجي القطاع الطبي فقط، حيث يحصل الطلاب على المحاضرات النظرية. بمقرات الأكاديمية، المتواجدة في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

بالنسبة للتدريبات العملية، فالأكاديمية أبرمت أكثر من بروتوكول مع العديد من العيادات؛ بهدف إجراء التدريبات الواقعية بها.

يمكن لعملائنا دراسة تخصص طب التجميل غير الجراحي، من خلال نظام تعليمي أونلاين عالي الجودة. عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني.

Non-surgical cosmetic

التفاصيل والحجز

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلوم طب تجميل، كذلك الحجز والاشتراك. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تساهم دبلومة التجميل اللاجراحي، التي توفرها أكاديمية challenge لخريجي القطاع الطبي، في تأهيل وإعداد العملاء لسوق العمل؛ وفقًا لدراسة نظرية...
    إن دراسة تخصص ليزر، من أهم الدراسات الذي يجب على أخصائي التجميل المحترف، الحصول عليها وتعلمها واحترافها؛ لأنها من أساسيات...
    تقدم Challenge Academy دبلوم تجميل غير جراحي عن بعد، لخريجي القطاع الطبي؛ بهدف تأهيلهم وتجهيزهم لسوق العمل، عبر دراسة نظرية...