ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل النسائيكورس فيلر في مصر Non-surgical cosmetic medicine
كورس فيلر في مصر

كورس فيلر في مصر Non-surgical cosmetic medicine

توفر أكاديمية “challenge” أفضل كورس فيلر في مصر، لخريجي القطاع الطبي، الراغبين في احتراف مجال Non-surgical cosmetic medicine.

تقدم الأكاديمية دبلومة التجميل والليزر الشاملة، التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الإجراءات، مثل الفيلر والبوتكس والبلازما والتقشير وغيرها الكثير.

يُشرف على دورة طب التجميل غير الجراحي، نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء، الذين يعملون كمستشارين في كبرى المؤسسات التجميلية.

كورس فيلر في مصر

بات تخصص التجميل، من أكثر التخصصات، التي تجذب الأطباء حديثي التخرج، حيث يوفر لهم دخلًا ماديًا مناسبًا، كذلك مستقبله مضمون بنسبة كبيرة.

بعد الانتهاء من المرحلة الجامعية، قد يجد بعض الخريجين أنفسهم غير منسجمين مع تخصصاتهم، لذا يبدأون في البحث عن مجال جديد له علاقة بتخصصهم الدراسي.

طب التجميل من أكثر التخصصات طلبًا، خاصًة إجراءات مثل البوتكس والفيلر والليزر، التي احتلت مكانة كبيرة في سوق التجميل بشكل عام.

كورس فيلر في مصر

الفيلر

في عام 1970، توصل العلماء إلى استخدام الفيلر في التجميل، حيث اعتمدوا على الكولاجين البقري لتعبئة الجلد. بهدف تحسين مناطق الأنف وتكبير الشفايف.

بعد ذلك، تم استخدام الفيلر في جلسات تكبير الأثداء والأرداف والخدود ومناطق تحت العين،أيضا يساهم في تحسين مظهر البشرة خاصة منطقة الوجه.

يعمل الفيلر على القضاء على التجاعيد والندبات، ويساهم في زيادة مستوى تناسق ملامح الوجه، كما أنه علاج الخطوط الرفيعة حول الشفتين والأنف، أيضا تكبير الوجه النحيف.

الآثار الجانبية

لا يتسبب الفيلر في آثار جانبية خطيرة، كذلك لا يؤدي إلى مضاعفات مخيفة، حيث قد يتسبب فقط في ألم بسيط وتورم خفيف، أيضا حكة واحمرار.

قد يترك الفير كدمات بسيطة أو التهابات، أيضا ندوب غير مرئية ونزيف خفيف وحساسية أو عدوى. ولكن جميع هذه الآثار تنتهي بعد إجراء الجلسة بفترة قليلة.

لعل هذا ما يميز نوع طب التجميل غير الجراحي، بالمقارنة مع الطب الجراحي، الذي يتسبب في آثار جانبية ومضاعفات خطيرة.

كورس فيلر في مصر

تعليم حقن الفيلر

هناك العديد من المواد التي تُستخدم في حقن الفيلر، مثل هيدروكسيلابتيت الكالسيوم وحمض الهيالورونيك، أيضا الخلايا الدهنية والكولاجين ومتعدد حمض اللاكتيك. كذلك إلى السيليكون والبوليمر الصناعي.

تشتمل جلسة إجراء حقن الفيلر، على مجموعة متنوعة من المراحل، على النحو التالي:

  • تبدأ الجلسة بتنظيف المنطقة المراد حقنها جيدًا.
  • يتفق الطبيب مع العميل على إمكانية التخدير من عدمه.
  • يقوم الأخصائي بتجهيز المواد التي سيتم حقنها.
  • يبدأ الطبيب في تجهيز إبر الحقن.
  • الطبيب يقوم بالإجراء الذي لا يستغرق أكثر من 20 دقيقة.
  • التأكد من انتشار المادة في المنطقة المراد علاجها، من خلال التدليك.

كورس فيلر في مصر

ستتعلم بشكل نظري وعملي، كل ما يتعلق بالفيلر، في دبلومة التجميل الشاملة، التي تقدمها الأكاديمية في مقراتها وقاعاتها. المتواجدة بالقاهرة والإسكندرية والجيزة.

يحصل الطلاب على الشرح النظري في المقرات والقاعات، ولكن التطبيقات العملية، يحصلون عليها في كبرى عيادات التجميل. بهدف التدريب على جميع الأجهزة المستخدمة.

يمكن لعملائنا من داخل مصر وخارجها، الحصول على الكورس، من خلال نظام التعليم عن بعد، عبر البث المباشر والمسجل، عالي الجودة.

Filler injection

الحجز والتفاصيل

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلومة التجميل والليزر، كذلك الحجز والاشتراك. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت لا تستطيع الاتصال بنا، يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التجميل النسائي للأطباء، يوم غدٍ الجمعة الموافق 24 مايو، بالمقر الرئيسي لأكاديمية challenge في شارع...
    ازداد الطلب على Aesthetic Gynecology Diploma من قبل الأطباء، الراغبين في احتراف هذا التخصص الحيوي، الذي يوفر لهم فرص عمل...
    ما هو طب التجميل النسائي؟ عبارة عن مجموعة من الإجراءات التجميلية التي تستهدف المناطق التناسلية، ويُعرف بـ gynecology aesthetic. يركز...