خصم 70% على جميع الكورسات بمناسبة الجمعة البيضاء اكتشف المزيد!

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careكورس العناية بالبشرة عن بعد Skin and hair care
Beauty and skin care course

كورس العناية بالبشرة عن بعد Skin and hair care

احصل الآن على كورس العناية بالبشرة عن بعد، بعروض وخصومات كبيرة، من خلال أكاديمية “challenge”، ٣المتخصصة في دورات المجالات التجميلية والطبية.

يُعد دبلوم Skin and hair care، من أفضل الدورات التدريبية في هذا التخصص؛ بسبب المميزات والتسهيلات، التي توفرها الأكاديمية للطلاب.

كذلك، توفر الأكاديمية نظام تعليمي أونلاين عالي الجودة، من خلال فريق متكامل من المصورين والمصممين، الذين يضمنون وصول الصورة والصوت بأفضل جودة.

كورس العناية بالبشرة عن بعد

ازداد الطلب على كورسات سكين كير، وبدأ عدد كبير من الخريجين، في البحث عن أماكن دبلومة العناية بالبشرة والشعر؛ بهدف احترافه وتعلمه.

كانت الأكاديمية من أوائل المراكز التعليمية، التي طرحت دورة Skin and hair care، بهدف تجهيز وإعداد المهتمين بالتخصص، إلى سوق العمل.

مع نهاية الدورة، يصبح الخريجون قادرين على القيام بكافة المهام والأدوار، التي يقوم بها الأخصائيون، مثل علاج مشاكل البشرة والشعر.

Skin care course

الأهداف

تهدف دبلومة العناية بالبشرة والشعر، إلى تخريج أخصائيين محترفين، قادرين على مساعدة عملائهم وتحقيق جميع أهدافهم، التي تُطلب في المراكز التجميلية.

نسعى إلى توفير تجربة تعليمية فريدة لعملائنا، من خلال تقديم مادة علمية شاملة، وتطبيقات عملية واقعية، بالشراكة مع نخبة من أفضل الأساتذة المحاضرين.

نرغب في أن نكون حلقة الوصل، بين الطلاب من ناحية، ومؤسسات العمل من جهة أخرى، حيث يتم إعداد عملائنا بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

المحاور الرئيسية

يشتمل كورس العناية بالبشرة اون لاين، على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية، مثل علاج مشاكل البشرة، كالحبوب والبثور والتصبغات وغيرها.

كذلك، محاور تتناول العناية بالشعر، مثل تطبيق الكيراتين والبروتين، علاج مشاكل القشرة والتساقط والتقصف، أيضا درجة حموضة الشعر.

يحتوي دبلوم سكين كير، على محاور عملية تطبيقية، مثل التدرب على أجهزة التنظيف، كالهيدرافيشل والفيشل والديرما بن والديرما رولر.

دورات تدريبية للعناية بالبشرة

العناصر الفرعية

يُشرف على كورس العناية بالبشرة اون لاين، نخبة من أفضل الأساتذة، أطباء الجلدية والتجميل، الذين يملكون خبرات واسعة، على المستويين الأكاديمي والمهني.

وضع الأساتذة المحاضرون، العديد من العناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص، على النحو التالي:

العناية بالبشرة

أنواع البشرة
طرق التعرف على أنواع البشرة المختلفة
الجلد وطبقاته
جميع مشاكل البشرة
الروتين اليومي والشهري للعناية بالبشرة
التدريب العملي على أجهزة التنظيف
استخدام جهاز الديرما بن
التدريب على الديرما رولر
الميزوثيرابي
التقشير
مساج الوجه
الاختلاف بين المرهم والكريم والمرطب
المقشرات والسكرابات
التونر
أساسيات الليزر.
ارشادات لكيفية استخدامه.
كيفية استخدامه بشكل آمن.
أنواع الليزر المختلفة.
استخدامات الليزر المختلفة.

العناية بالشعر

أنواع الشعر وألوانه
مشاكل الشعر وطرق علاجه
الروتين المناسب للشعر
الشامبوهات والبلسم
مسامية الشعر
اختبارات ومعادلات الــ PH
علاج تساقط الشعر
القضاء على القشرة
التعرف على حموضة الشعر
دورة حياة الشعر والتعامل مع مراحلها

كورس العناية بالبشرة عن بعد

يدرس الطلاب هذه المحاور وغيرها الكثير، خلال فترة تصل إلى أكثر من شهرين، بواقع 8 محاضرات، وبمعدل محاضرة واحدة في الأسبوع.

يحصل عملائنا على الدورة، بالمقرات والقاعات الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة، بشكل واقعي أمام الأساتذة المحاضرين.

نوفر نظام تعليمي أونلاين عالي الجودة، عبر البث المباشر والمسجل، بالحسابات الرسمية على مواقع التواصل، أيضا الموقع الإلكتروني.

احجز الآن

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن كورس العناية بالبشرة والشعرالشامل، كذلك الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر  الأرقام 01006279507 أو 01025817800..

يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على جميع أسئلتك واستفساراتك

     

     

     

     

     

    شارك:

    ربما يعجبك أيضا

    تعلن أكاديمية challenge، عن انطلاق دورة جديدة من كورس العناية بالبشرة والشعر (سكين كير)؛ للراغبين في احتراف التخصص، من خلال...
    يساهم جهاز الفيشل Facial، في تنظيف البشرة، لذلك يتم استخدامه في المراكز التجميلية والبيوتي سنتر، بهدف علاج مشاكل البشرة، وتحقيق...
    ماذا يدرس أخصائي البشرة؟ حتى يُصبح محترفًا، قادرًا على العمل في كبرى المراكز التجميلية المعتمدة، كذلك يستطيع علاج مشاكل عملائه...