ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

كورس تصنيع الميكب

دورة صناعة الميكب make up

توفر أكاديمية “challenge” دورة صناعة الميكب ومستحضرات التجميل، التي تساهم في إعداد وتأهيل المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل.

يشتمل كورس صناعة المكياج، على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بمجال تصنيع makeup.

كذلك، يتدرب الطلاب في دبلومة تصنيع مستحضرات التجميل، على العديد من منتجات المكياج، مثل أحمر الشفاه ومستضحرات علاج تشققات الشفاه وغيرها.

دورة صناعة الميكب

في ظل زيادة الطلب على منتجات الميكب، بسبب انتشار التجميل بين النساء بشكل كبير في جميع المجتمعات، انتشرت مشروعات صناعة المكياج بشكل كبير.

وقبل أن يقوم شخص ما، بإنشاء مشروع خاص، يجب أن يحصل أولًا على كورسات صناعة الميكب، التي تساعده في تعلم كيفية تصنيع المنتجات المختلفة.

يتدرب العملاء في كورس صناعة الميكب، على تصنيع كريمات الأساس والبرايمر والهايلايتر السائل والبودر، بالإضافة إلى تصنيع الكحل بأنواعه وغيرها الكثير.

مجال الكوزمتك

يزداد حجم الإنفاق السنوي على مستحضرات التجميل، بشكل عام وخاصة Makeup، كذلك منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم.

يفكر الأشخاص في الاستثمار في مشروعات الكوزمتك، بسبب المكاسب المالية التي تحققها شركات تصنيع المكياج،سواء كانت مشروعات كبيرة أو صغيرة.

الاستثمار الشخصي، حيث يتعلم الأشخاص تصنيع المنتجات، ومن خلالها يحصلون على وظائف مرموقة في شركات ومصانع منتجات التجميل.

Manufacture of cosmetic products

مشروع تصنيع الميكب

يعتبر تصنيع المكياج، أحد أنواع مشروعات مستحضرات التجميل، كما أنه يمكن أن يقوم المشروع في بدايته على منتج أو إثنين ومن ثم يتم توسيع المشروع بمنتجات أخرى.

يبدأ المشروع بعمل دراسة جدوى، توضح فيها أهداف مشروعك والميزانية التي يمكن إنفاقها عليه، كذلك العمالة والمواد الخام والنقل والتخزين والتسويق.

اختر اسم للعلامة التجارية يناسب المنتج، وقم بإنهاء كافة الإجراءات القانونية، قبل أن تبدأ في تصنيع المنتجات وبيعها في السوق.

تعلم صناعة الميكب

تتدرب في كورس صناعة الميك اب على كيفية إنشاء دراسة شاملة للمشروع، على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة المتخصصين في تصنيع منتجات التجميل.

ستتعلم الآلات المستخدمة والمواد الخام، وطرق التصنيع والتغليف والحفظ، بالإضافة إلى محاور خاصة عن كيفية الترويج لمنتجك، والحصول على مبيعات كبيرة.

المادة العلمية والتطبيقات العملية

وضع الأساتذة المشرفين على دبلومة صناعة الميكب، مجموعة متنوعة من المحاور والعناصر، التي يتم تناولها بشكل نظري ومن ثم تطبيقها عمليًا، على النحو التالي:
تصنيع الفاونديشن foundation بأنواعه.

كريم أساس كريمي foundation cream

كريم أساس Stick foundation

كريم الأساس السائل liquid foundation

كريم اساس موس mousse foundation

كريم فاونديشن برونزر bronzer stick

كونسيلير concealer

المصحح corrector

تصنيع البرايمر primer بأنواعه

برايمر جيل primer gel
برايمر كريمى primer cream
السيروم serums ما قبل الميكب

تصنيع أحمر الشفاه Lipstick بأنواعها

Lip stick بأنواعه
مرطب الشفاه lip balm
مقشر الشفاه lip scrub
تحديد الشفاه lip liner
ملمع الشفاه lip gloss

Cosmetics manufacturing

تصنيع المورد tint بأنواعه

مائى liquid
كريمى cream

5- تصنيع أحمر الخدود Blusher بأنواعه

كريمى cream
بورد powder

هايلايتر

السائل
البودر

تصنيع الكحل بأنواعه

تصنيع الماسكرا mascara بأنواعها للرموش والحواجب.

تصنيع جيل الحواجب وبورد الحواجب.

تصنيع ظل الجفون Eye Shadow بأنواعها.

تصنيع مزيلات الميكيب بمختلف أنواعها

كورسات صناعة الميكب

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن كورس صناعة الميكب، كذلك الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء، عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك، إذا كنت تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا.

    ربما يعجبك أيضا

    كيف أبدأ مشروع مستحضرات تجميل؟ يراود هذا السؤال الكثير من المهتمين بمجال الكوزمتك، الراغبين في إنشاء مشروع خاص، وتحقيق أكبر...
    تعلن أكاديمية تشالينج، عن بدء دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، بخصم يصل إلى أكثر من 50%، مع سياسة...
    تختلف مصاريف دبلومة مستحضرات التجميل من مؤسسة إلى أخرى، فعادةً ما تكون أكبر في الجامعات الحكومية، وأقل بكثير في الأكاديميات،...