ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التغذية العلاجيةدورة جديدة من كورس التغذية العلاجية.. تفاصيل
النظام الغذائي العلاجي

دورة جديدة من كورس التغذية العلاجية.. تفاصيل

تعلن أكاديمية تشالينج، عن بدء الرواند الجديد من كورس التغذية العلاجية، يوم السبت المقبل، الموافق 30- 9، بقاعات الأكاديمية، بفرع مدينة نصر، في تمام الساعة 3 عصرا.

يشرف على كورس التغذية العلاجية، الدكتور حسام عبدالعاطي، الذي يملك خبرة علمية وعملية كبيرة في التخصص، من خلال عمله الأكاديمي والمهني بكبرى المؤسسات الصحية.

يمكن للعملاء الجدد، الالتحاق بالكورس، من خلال التواجد في مقر الأكاديمية، أو التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

 

كلية التغذية العلاجية في مصر

المادة العلمية والعملية

يدرس الطلاب مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص.

في دورة التغذية العلاجية، يتدرب الطلاب على تغذية مرضى السكر والضغط والقولون، أيضا تغذية كبار السن والأطفال والمرضعات والحوامل والمراهقين، بالإضافة إلى المكملات الغذائية واستخداماتها.

يتدرب العملاء على تغذية الرياضيين، وكيفية استخدام الغذاء في تحسين فاعلية الرياضيين في التدريبات والمنافسات، أيضا محاور كاملة عن السمنة والنحافة والأنظمة الغذائية المختلفة.

يشتمل كورس التغذية، على دراسة تفصيلية للعناصر الغذائية الأساسية والأنظمة المختلفة والجدوال الغذائية، أيضا تدريبات عملية على الأجهزة المستخدمة في التخسيس والنحافة.

مستقبل أخصائي تغذية

التسجيل

احجز دبلومة التغذية العلاجية الشاملة، من خلال التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل  وسنتواصل معك في أقرب وقت.

    ربما يعجبك أيضا

    كيف أحصل على دبلومة التغذية العلاجية لغير الأطباء؟ وما هي أفضل أماكن كورسات Clinical Nutrition؟ هذا ما سنتعرف عليه سويًا،...
    تُقدم أكاديمية challenge كورسات تغذية علاجية معتمدة؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، على أيدي نخبة من أفضل...
    توفر أكاديمية تشالينج Diploma in Clinical Nutrition دبلومة التغذية العلاجية؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، من خلال...