ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التغذية العلاجيةدورات تغذية علاجية | كورسات Clinical Nutrition
دورات تغذية علاجية

دورات تغذية علاجية | كورسات Clinical Nutrition

هل تبحث عن دورات تغذية علاجية؟ إذًا أنت الآن في المكان الصحيح، حيث أكاديمية “Challenge” التي توفر لك دبلومة معتمدة وموثقة في هذا المجال الحيوي.

تدرس كل ما يتعلق بالتخصص، مثل التغذية الرياضية والعلاجية، أيضا السمنة والنحافة والمكملات الغذائية والعناصر الأساسية، بالإضافة إلى البرامج والحميات المختلفة.

تحصل من خلال هذا الدبلوم، على شهادات معتمدة ومعترف بها في سوق العمل، بعد انتهائك من الدورة واجتيازك للاختبارات المفروضة.

دورات تغذية علاجية

لا شك أن هناك الكثير من الأماكن التي تُقدم هذه الخدمة، مثل الأكاديميات والمراكز التعليمية المختلفة، بالإضافة إلى الجامعات الرسمية والخاصة.

ولكن تحتاج المؤسسات الحكومية إلى اجتياز بعض الشروط الصعبة، حتى يتم الالتحاق بالدبلومات التي تُقدمها، كما أن نظام دراستها معقد للغاية.

لذلك، يلجأ البعض إلى الأكاديميات التي توفر الدورة، دون التقيد بالشروط التعجيزية، التي تفرضها بعض الجامعات. حيث تشترط ضرورة الحصول على مؤهلات معينة حتى يتم الاشتراك في الدراسات العليا.

دورات تغذية علاجية

الأكاديميات والمراكز التعليمية

يتولد لدى البعض الخوف من الاشتراك في إحدى الأكاديميات الخاصة؛ بسبب حالات النصب الكثيرة التي تقع في مجال التعليم المستمر.

ولكن في المقابل، يوجد الكثير من الأماكن المحترفة، التي تُقدم خدمات ممتازة لطلابها، ولديها سمعة جيدة في هذا المجال. كما أن شهاداتها دائمة ما تكون معتمدة من جهات رسمية وحكومية.

ولا يمكن التقليل من دور هذه الأكاديميات في تأهيل الشباب والخريجين إلى سوق العمل. فهم يكملون العمل الناقص للجامعات، في عدم تجهيز الطلاب لسوق العمل.

التحقق من الأكاديميات

قبل الاشتراك في كورس ما أو دبلومة معينة، يجب أن تقوم بعملية بحث شاملة وكاملة عن المكان الذي ستحجز فيه، فتسأل عن اعتماده واعتماد الشهادات التي يقدمها.

كذلك، السؤال عن الخدمات التي يُقدمها والمادة العلمية والتطبيقات العملية، بالإضافة إلى مقارنة الرسوم المالية بين مكان وآخر.

هناك أيضا، الاستفسار عن المحاضرين وتاريخهم العلمي وخبراتهم العملية، كما أن خدمات ما بعد الانتهاء من الدبلوم مهمة للغاية، تقدمها الأماكن المحترفة.

أكاديمية Challenge

فعلى سبيل المثال، نحن في أكاديمية “تشالينج” نوفر الكثير من الدورات والدبلومات، في مجالات التجميل والتغذية والطب البديل والمستحضرات والعناية بالبشرة.

جميع هذه الدبلومات معتمدة من جهات تعليمية رسمية مصرية وأمريكية، كما أننا نقدمها بخصومات وعروض تصل إلى أكثر من 50%.

نقدم خدماتنا لطلابنا في أفضل صورة، من خلال القاعات المجهزة بأفضل المعدات، أيضا خدمات البث المباشر والمسجل عالي الجودة.

نملك نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في المجالات التي نقدم فيها الدبلومات والكورسات، وعلى رأسها دبلومة التغذية العلاجية.

حفل تخرج دفعة التغذية العلاجية
حفل تخرج دفعة التغذية العلاجية

دبلومة التغذية العلاجية الشاملة

نأمل من طرح هذه الدورة، إلى تجهيز وإعداد الراغبين في احتراف المجال إلى سوق العمل، عبر مجموعة من المحاور والعناصر التي تغطي التخصص.

يعمل الأساتذة الأطباء والصيادلة على نقل خبراتهم العلمية والعملية التي تمتد لسنوات، إلى طلابنا وعملائنا من خلال الشروحات والمحاضرات.

لدينا خبرة أكثر من 8 سنوات في تعليم هذا المجال، وقمنا بتخريج الكثير من الدفعات الذين يزخر بهم سوق العمل في الوقت الحالي.

أهداف دورات تغذية علاجية

دائمًا ما تسعى الأكاديمية في إطار سياستها الرئيسية، إلى تحقيق مجموعة من الأهداف، من خلال هذه الدورة، وهي:

  • تخريج أشخاص قادرين على احتراف مجال التغذية العلاجية.
  • قدرة طلابنا على العمل في جميع الأماكن.
  • تأهيل طلابنا إلى تقلد أكبر المراكز الوظيفية.
  • التأهيل إلى سوق العمل.
  • ضمان نجاح طلابنا في اجتياز اختبارات الوظائف.
  • حصول طلابنا على وظائف مناسبة في أماكن مناسبة.

دورات تغذية علاجية

التفاصيل والمعلومات

اعرف كافة التفاصيل عن دورات تغذية علاجية، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507.

كذلك تستطيع التسجيل معنا بالأسفل، وسنتصل بك في أقرب فرصة.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية Challenge دبلوم تغذية عن بعد، بهدف توفير تجربة تعليمية فريدة أونلاين للعملاء من داخل مصر وخارجها، الراغبين في...
    تعرف على تفاصيل دبلومة التغذية العلاجية، المقدمة من أكاديمية تشالينج، بعروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50%، مع إمكانية تقسيط...
    كيف أحصل على دبلوم تغذية علاجية؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة التغذية العلاجية؟ وماذا تتعلم في كورس Clinical nutrition؟ سنجيب...