ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدورات تدريبية في مجال التجميل بشهادات معتمدة
دورات تدريبية في مجال التجميل

دورات تدريبية في مجال التجميل بشهادات معتمدة

توفر أكاديمية “Challenge” دورات تدريبية في مجال التجميل، يتم من خلالها تجهيز العملاء إلى سوق العمل، بواسطة نخبة من أفضل الأساتذة المتخصصين.

وتُقدم الأكاديمية مجموعة متنوعة من الكورسات والدبلومات في هذا المجال، مثل دورة التجميل والليزر الخاصة بالأطباء والصيادلة.

كذلك، دورات العناية بالبشرة والشعر، ودبلومة صناعة مستحضرات التجميل الشاملة، وهي كورسات متاحة للجميع دون التقيد بمؤهل معين.

مجال التجميل

يُعد هذا التخصص من أهم القطاعات الاقتصادية، التي تُحقق مكاسب مادية للعاملين بها، في ظل الطلب المتزايد عليه، كذلك استمرارية حركة الدوران من خلال عمليتي البيع والشراء.

ويرغب الإنسان بشكل عام والنساء خاصًة، في الظهور بإطلالة رائعة؛ لذلك يلجأ إلى الجلسات التجميلية، أيضا ينفق الكثير من الأموال على شراء المستحضرات للعناية بالبشرة.

هذه الأسباب، جعلت الطلب يتزايد على سوق التجميل بكافة أنواعه، وبالتالي ظهرت الحاجة إلى الأطباء والأخصائيين وخبراء البشرة، كذلك المشروعات الاستثمارية لتصنيع المستحضرات.

دورات تدريبية في مجال التجميل

دورات تدريبية في مجال التجميل

بدأ هذا المجال في جذب الكثير من الأشخاص، بغرض احترافه والحصول من خلاله على فرصة عمل مناسبة، ولكن ذلك لن يتم إلا من خلال الدراسة والتعلم.

لذلك، وفرت الأكاديميات والمراكز التعليمية، دورات تدريبية، لتأهيل المهتمين والمبتدئين لسوق العمل، كذلك يحصلون من خلالها على شهادات معتمدة، تُساعدهم في إيجاد فرص عمل.

وهذا ما تقوم به Challenge Academy، من خلال تقديم 3 دورات شاملة، تتناول هذا المجال، على النحو التالي:

دبلومة التجميل والليزر

في هذا الدبلوم، يتم تأهيل الأطباء والصيادلة؛ لممارسة الطب التجميلي غير الجراحي، الذي يشتمل على حقن الفيلر والبوتكس والبلازما والميزوثيرابي.

كذلك الليزر بجميع أنواعه وكافة استخداماته، والتقشير الكيميائي والخيوط التجميلية، أيضا الديرما بن والديرما رولر وغيرها من التقنيات المستخدمة في المجال.

في نهاية الكورس، يحصل الخريجون على شهادات معتمدة وموثقة، من جهات تعليمية محلية وعالمية، ومعترف بها في سوق العمل.

دورة العناية بالبشرة والشعر

من خلال الدبلومة الشاملة Skin and hair care، يتم تجهيز عملائنا وتدريبهم على المهام والأدوار، التي يقوم بها الأخصائي في المركز التجميلي.

ويدرس طلابنا مجموعة من المحاور والعناصر، التي تغطي المجال من الألف إلى الياء، بداية من أنواع البشرة المختلفة. وصولًا إلى أحدث الطرق للعناية بها وعلاجها.

ويتم تدريب العملاء على كيفية استخدام أجهزة سكين كير، مثل الهيدرا فيشل والفيشال. كذلك أجهزة التنظيف والبخار والفاكيوم، أيضا الالتراسونيك ولالتراسونيك سكرابر.

دورات تدريبية في مجال التجميل

كورس صناعة مستحضرات التجميل

تُعد صناعة Cosmetics، من أكثر المجالات نجاحًا وتحقيقًا للأرباح؛ وذلك يعود لاستخدام المنتجات والمستحضرات بشكل مستمر من قبل المستهلكين.

في هذا الدبلوم الشامل، يتدرب بشكل عملي على صناعة أكثر من 1000 منتج، من خلال نخبة من أفضل الأساتذة الصيادلة. الذين يملكون خبرة واسعة في التخصص.

يتعلم طلابنا كيفية صناعة منتجات العناية بالجسم والشعر والبشرة، مثل الكريمات والمرطبات والسيروم، أيضا الشامبوهات والبلسم والصابون.

دبلومة صناعة الميكب

بالرغم من أن كورس صناعة المستحضرات، يشتمل على بعض منتجات الميكب، إلا أن الأكاديمية فضلت أن تجعل لصناعة المكياج، دورة منفصلة. وذلك لأهميته الكبيرة.

يدرس طلابنا كيفية صناعة جميع مستحضرات الميكب، مثل الفاونديشن والبرايمر وأحمر الشفاه والمورد tint. أيضا أحمر الخدود Blusher وهايلايتر والكحل وغيرها الكثير.

بعد التخرج من الكوس، يستطيع الخريجون العمل في المصانع والشركات، أيضا يمكنهم الاستثمار في مشروع خاص، والقيام بإدارته.

دبلومة صناعة مستحضرات التجميل

احجز دورات تدريبية في مجال التجميل

اعرف أكثر عن الدورات التدريبية في مجالات التجميل، كذلك تستطيع حجز أي دبلومة وتأكيد الاشتراك فيها. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507.

يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، إذا واجهتك مشكلة في الاتصال بنا، وسنقوم نحن بالتواصل معك. للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تنطلق فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر لخريجي القطاع الطبي، بالمقر الفرعي لأكاديمية challenge في محافظة الجيزة بشارع مصدق...
    ما هي دبلومة التجميل؟ وكيف أحصل على Non-surgical cosmetic course؟ وما هي أفضل أماكن كورسات التجميل والليزر للأطباء؟ سنجيب على...
    تُعد دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، التي توفرها أكاديمية challenge، من أفضل الدورات المُقدمة إلى خريجي القطاع الطبي، في مجال...