ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careدبلوم تجميل | كورسات SKIN CARE
دبلوم تجميل

دبلوم تجميل | كورسات SKIN CARE

هل تبحث عن الحصول على دبلوم تجميل، إذًا أنت في المكان الصحيح، الذي يوفر لك فرص دراسة التجميل بكافة أنواعه وأشكاله، بشهادات معتمدة وموثقة.

أكاديمية “Challenge” هي واحدة من أفضل المراكز التعليمية، التي تُقدم دورات ودبلومات في التجميل بشكل عام، بجودة عالية ورسوم مناسبة.

سيكون بين يديك، مجموعة من الدبلومات المتنوعة التي تؤهلك إلى العمل في إحدى مجالات التجميل، حيث يمكنك دراسة:

  • طب التجميل غير الجراحي إذا كُنت طبيبًا أو صيدلانيًا.
  • احتراف صناعة مستحضرات التجميل والمكياج، لجميع المؤهلات.
  • التخصص في العناية بالبشرة والشعر، أيضا متاح لجميع المؤهلات.

دبلوم تجميل

ستحصل على شهادة الدبلوم في إحدى هذه التخصصات، بعد الانتهاء من فترة الدراسة المقررة، واجتياز الاختبارات النهائية، باعتمادات من جهات تعليمية رسمية ودولية أمريكية.

يمكنك الدراسة من خلال الحضور الفعلي في مقراتنا المختلفة بمحافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة، كما يمكنك الدراسة أونلاين وأنت في منزلك.

توفر كذلك الأكاديمية، فرصة الحضور الفعلي والأونلاين معًا، كما أن خدمات التعليم عن بعد، تُقدم من خلال البث المباشر أو المسجل، بجودة عالية.

جميع دبلومتنا متاحة أمام عملائنا من كافة البلدان العربية والغربية، فلدينا نظام حجز ودفع سهل للغاية، كما أننا نتعامل مع العديد من شركات الشحن التي تصل إليك في أي مكان.

دبلوم تجميل

التجميل غير الجراحي

من خلال هذا الدبلوم، يتم تأهيل خريجي كليات الطب والصيدلة، إلى العمل في عيادات ومستشفيات ومراكز التجميل. التي تُقدم خدمات التجميل غير الجراحي.

سيتعلم الدارس في الكورس، كل ما يتعلق بهذا المجال، حيث تدرس البوتكس والبلازما والفيلر، أيضا الليزر والتقشير الكيميائي والميزوثيرابي.

هناك كذلك، دراسة كيفية التعامل مع أجهزة الديرما بن والديرما رولر، بالإضافة إلى الهايفو والكي.

يعتمد نظام الدراسة على الشرح النظري للمحاور أولًا، ثم تطبيقات عملية شاملة، والتي من خلالها يحصل الدارس على الخبرة اللازمة لسوق العمل.

صناعة مستحضرات التجميل

تهدف هذه الدورة إلى تخريج فنيين قادرين على تصنيع جميع منتجات التجميل، سواء الخاصة بالعناية بالشعر والجسم والشعر أو المكياج والميك اب.

يتم تعليمك كيفية صناعة أكثر من 1000 مستحضر، كما يتم تأهيلك كذلك إلى سوق العمل. من خلال محاكاة حقيقية لما يحدث في المصانع والشركات.

تحصل على كتب ورقية ونسخ PDF، أيضا فيديوهات لشرح جميع المحاضرات، يمكنك استخدامها مدى الحياة، بالإضافة إلى الشهادات المعتمدة.

كورس Cosmetics

دبلوم تجميل والعناية بالبشرة والشعر

إذا كنت ترغب بالاستثمار في إحدى مشاريع مراكز التجميل أو البيوتي سنتر، فإن الحصول على هذه الدبلومة، أمر هام للغاية.

أيضا تؤهلك هذه الدورة إلى العمل في المراكز التجميلية، كأخصائي أو خبير بشرة معتمد، حيث تدرس كل ما يتعلق بمجال SKIN CARE بشكل نظري وعملي.

يناسب هذا الكورس، السيدات والفتيات، اللاتي لا يرغبن في الذهاب دائمًا إلى البيوتي سنتر، ويفضلن العناية ببشرتهن وشعرهن بالمنزل.

مميزات الدبلومات

عندما تحجز معنا في إحدى الدورات السابقة، فأنت تستطيع التمتع بمجموعة من المميزات، على النحو التالي:

  • خصم 50% على رسوم أي دبلومة.
  • إمكانية تقسيط الرسوم على أكثر من دفعة.
  • الدبلومات مقدمة بشهادات معتمدة من جهات تعليمية رسمية حكومية.
  • الشهادات يمكن اعتمادها كذلك، من جهات دولية أمريكية.
  • فيديوهات مصورة بجودة عالية لجميع المحاضرات.
  • كتب ورقية ونسخ pdf.

دبلوم تجميل SKIN CARE

الاشتراك والحجز

يمكنك معرفة الكثير من المعلومات والتفاصيل عن الدورات، أيضا حجزها والاشتراك فيها، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507.

تستطيع تسجيل بياناتك معنا بالأسفل، وسوف نقوم بالاتصال بك في أقرب فرصة؛ للرد على جميع استفساراتك وأسئلتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تُقدم أكاديمية تشالينج، كورس سكين كير عن بعد، يُساهم في تدريب وتجهيز المهتمين بالتخصص لسوق العمل، بشكل نظري وعملي متكامل....
    تعلن أكاديمية تشالينج، عن بدء دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر الشاملة، بفرع الأكاديمية بمحافظة الإسكندرية، في شارع لوران...
    مع التطور الكبير في مجال التعليم عن بعد، بات الحصول على دبلوم أخصائية بشرة في الرياض أسهل وأسرع، مع الأكاديميات...