ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careكورسات تنظيف البشرة اون لاين بجودة عالية

كورسات تنظيف البشرة اون لاين بجودة عالية

تعتبر كورسات تنظيف البشرة اون لاين من أهم الدورات التي يجب أن يحصل عليها أخصائي التجميل؛ لأن عمليات التنظيف من أساسيات عمل المراكز التجميلية.

التخلص من الأوساخ والزيوت وآثار الحبوب والندوب خاصة في منطقة الوجه، يُعد هدفًا لمعظم العملاء والعميلات؛ لذلك يكثر استخدام عملية التنظيف بالبيوتي سنتر.

لذلك تشمل جميع دبلومات العناية بالبشرة على محور خاص بالتنظيف، يحتوي على كل ما يتعلق بهذه العملية الهامة للغاية للبشرة.

مراحل تنظيف البشرة

تشمل عملية التنظيف على عدة خطوات، مثل الغسل بالمياه ثم استخدام المقشرات، كذلك التدليك والبخار والتونر، بالإضافة إلى استخدام الماسكات والمرطبات.

التنظيف

يوصي خبراء التجميل وأطباء الجلدية، بغسل البشرة مرتين على الأقل في اليوم بالمياه والمنظفات المناسبة. قبل الخلود إلى النوم وبعد الاستيقاظ.

تخليص البشرة من المكياج والزيوت أمرًا هامًا للغاية قبل النوم، كذلك تنظيفها من الإفرازات الليلية. يساهم في الحفاظ عليها من مشاكل خطيرة.

كورسات تنظيف البشرة اون لاين
كورسات تنظيف البشرة اون لاين

تقشير البشرة

تعتبر مرحلة التقشير من أهم مراحل تنظيف البشرة؛ لأنه من خلالها يتم التخلص من مشاكل الجلد مثل التصبغات والندوب. كما أنه يساهم في ترطيب البشرة.

للمقشرات أهمية كبيرة في عملية التنظيف، لأنها تساعدها على حل مشكلة حبوب الشباب. والتخلص من الخلايا الميتة والخيوط الدقيقة، كما أنها تعالج التجاعيد.

تعمل المقشرات على تجديد خلايا الجلد؛ لذلك يُفضل استعمالها من فترة لأخرى، حسب نوع بشرتك. فالبشرة الجافة لا تحتاج إليه كثيرًا، أما الدهنية فيمكن استخدامه مرتين في الأسبوع الواحد.

كذلك نوع البشرة يتحكم في المقشر الذي يتم استخدامه، فهناك أنواع تعمل فقط على الطبقة العلوية من البشرة، وأنواع أخرى تتعمق أكثر.

إذا كانت بشرتك تعاني من مشاكل كبيرة، فيجب عليك الذهاب إلى خبير التجميل، الذي يستخدم بعض المقشرات القوية. للمساهمة في علاجك.

التدليك

تهدف مرحلة التدليك إلى تجديد الدماء في الوجه، الأمر الذي يساعد في الحصول على بشرة أكثر إشراقًا.

البخار.. كورسات تنظيف البشرة اون لاين

تعريض الوجه للبخار يساهم في تفتيح المسام، وبالتالي التخلص من البثور والحبوب، كما أنه يمكن إضافة بعض المواد المغذية للبشرة إلى مياه.

القناع

الأقنعة تعمل على تخليص الوجه من الشوائب، أيضا تساهم في تغذية البشرة، ويوجد عدد كبير من الأنواع ليناسب نوع البشرة التي يعالجها الأخصائي.

الترطيب

بعد تعرض البشرة لهذه المراحل الصعبة، تحتاج إلى المرطبات التي تساهم في وقايتها من الجفاف، كذلك تعزز من نتائج عملية التنظيف ككل.

دبلومة Skin care and Hair care
دبلومة Skin care and Hair care

كورسات تنظيف البشرة اون لاين

تشمل دبلومة Skin and Hair care على مجموعة من المحاور تغطي كل ما يتعلق بالبشرة والشعر، وكيفية العناية بهما.

الدبلومة متاحة أونلاين أي يمكنك دراستها وأنت في المنزل، أيضا نوفر الحضور الفعلي من خلال المقرات المختلفة الموجودة في القاهرة والإسكندرية والجيزة.

هناك إمكانية دراسة المحاضرات النظرية عبر الإنترنت، وحضور المحاضرات العملية بالمقر، بالإضافة إلى توفير جميع شروحات الدبلومة عبر فيديوهات عالية الجودة.

المميزات

تشمل دبلومات أكاديمية “Challenge” بمجموعة من المميزات، على النحو التالي:

  • خصم 50% على سعر الدبلومة.
  • تقسيط الرسوم على أكثر من دفعة.
  • شهادة معتمدة وموثقة من جهة حكومية.
  • إمكانية اعتماد الشهادة وتوثيقها من جهة دولية.
  • مناهج نظرية وعملية مع أفضل متخصصي المجال.
  • مادة PDF شاملة للمناهج والمحاور.
  • فيديوهات مصورة بجودة عالية لجميع المحاضرات.
كورسات تنظيف البشرة اون لاين
كورسات تنظيف البشرة اون لاين

تفاصيل أكثر

اعرف التفاصيل الكاملة من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507.

سجل معنا بالأسفل، وسنتصل بك في أقرب وقت.

    ربما يعجبك أيضا

    تعتبر أكاديمية challenge، أفضل أماكن كورسات سكين كير، التي توفر للعملاء والطلاب مادة علمية شاملة وتطبيقات عملية واقعية، بهدف تأهيلهم...
    احصل الآن على كورس عناية بالبشرة، من خلال أكاديمية challenge المعتمدة، التي توفر دبلومة العناية بالبشرة والشعر الشاملة بخصم يصل...
    تعتبر أكاديمية challenge، أفضل أماكن دبلومة التغذية العلاجية؛ بسبب المميزات التي توفرها للعملاء والطلاب، الراغبين في دراسة تخصص Clinical Nutrition،...