ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careدورات العناية بالبشرة | برنامج Skin care
دورات العناية بالبشرة

دورات العناية بالبشرة | برنامج Skin care

يُعد برنامج  Skin care and Hair care من أفضل دورات العناية بالبشرة؛ لأنه يشتمل على مادة علمية وتدريبات عملية، تغطي هذا التخصص من الألف إلى الياء، بشكل نظري وعملي.

البرنامج الذي تقدمه أكاديمية “challenge” المتخصصة في العلوم الطبية والتجميلية، يُشرف عليه نخبة من أفضل الأساتذة أطباء الجلدية، الذين يعملون في كبرى المستشفيات والعيادات.

يهدف الدبلوم إلى تجهيز وإعداد المبتدئين والمهتمين بالمجال، إلى سوق العمل، من خلال التدريب على أجهزة سكين كير، مثل معدات التنظيف والديرما بن والديرما رولر.

دورات العناية بالبشرة

بات مجال التجميل من أفضل المجالات التي يمكن احترافها، حيث تحقق الكثير من المميزات للعاملين بها، مثل الدخول المادية المناسبة.

لذا؛ فإن عمليات البحث عن كورسات سكين كير، قد ازدادت بشكل كبير، الأمر الذي دفع العديد من الأكاديميات من طرح دورات العناية بالبشرة.

تعمل هذه الدبلومات على تحويل المبتدئ إلى أخصائي بشرة محترف، قادر على القيام بجميع وكافة المهام والأدوار، التي تطلب منه في سوق العمل.

دورات العناية بالبشرة

دبلومة العناية بالبشرة والشعر

كان لأكاديمية “challenge” السبق في طرح مجموعة متنوعة من البرامج في مجال العناية بالبشرة والشعر، حيث قامت بتخريج الآلاف من الأخصائيين المحترفين.

تعتمد الدراسة في الدبلومة، على شرح كافة المحاور والعناصر بشكل نظري وعملي، كذلك التدريب على الأجهزة المستخدمة في سوق العمل.

تغطي الدورة كل ما يتعلق بمجال سكين كير، حيث التعرف على كافة أنواع البشرة، وكيفية العناية بكل واحدة على حدة، بالإضافة إلى علاج مشاكل الشعر.

مميزات الدورة

دائما ما تقدم الأكاديمية جميع برامجها التعليمية، من خلال مجموعة من المميزات، التي تسهل على الطلاب الحصول عليها من ناحية، وتوفر لهم تجربة تعليمية فريدة من ناحية أخرى.

لذا، فإن المشتركين في كورس العناية بالبشرة والشعر، يحصلون على مميزات عديدة، على النحو التالي:

  • عروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50%، على جميع الدورات التي تقام بشكل شهري.
  • التقسيط على مدة 12 شهر، من خلال البنوك وخدمة فاليو، مع إمكانية التقسيط على دفعات من خلال الفروع الخاصة بنا.
  • نخبة من أفضل الأساتذة المتخصصين في جميع المجالات، حيث يشرف على الدبلوم أساتذة أطباء جلدية محترفين.
  • محتوى علمي شامل ومتكامل، وتدريبات عملية واقعية على حالات حقيقية.
  • التدريب على جميع الأجهزة المستخدمة في سوق العمل، مثل الهيدرا فيشل والفيشال والديرما بن والديرما رولر.
  • الحصول على شهادات معتمدة من جهات تعليمية وموثقة من جهات رسمية.
  • إمكانية تغيير المسمى في بطاقة الرقم القومي إلى أخصائية بشرة وشعر، مع الحصول على كارنيه من نقابة المهن التجميلية.
  • التواصل الدائم والمستمر مع الأساتذة المحاضرين بعد إنتهاء الدبلومة.
  • كتب ورقية مطبوعة ونسخ PDF، وفيديوهات لكافة المحاضرات.

دورات العناية بالبشرة

نظام كورس سكين كير

يستمر الدبلوم لمدة شهرين، بواقع 8 محاضرات، مقسمة محاضرة واحدة مكثفة كل أسبوع، تشتمل على دراسات نظرية وتطبيقات عملية.

نوفر الدورة من خلال نظام تعليم حضوري واقعي من خلال المقرات والقاعات، كما نوفرها من خلال نظام تعليم عن بعد افتراضي عالي الجودة.

يعتمد نظام التعليم الأونلاين على صورة ذات جودة عالية وصوت واضح وونقي، سواء في البث المباشر أو المسجل، من خلال فريق كامل من المصورين والمصممين.

دورات العناية بالبشرة

في هذه الدبلومة الشاملة والمعتمدة، تتعلم كل ما يتعلق بالمجال، مثل أنواع البشرة المختلفة وطبقات الجلد، وكيفية العناية بكل واحدة ومشاكلها وعلاجها.

تدرس البشرة الدهنية وكيفية حل مشاكلها مثل الحبوب وآثارها، أيضا البشرة الجافة وعلاج مشاكل التصبغات وتقشير الجلد، بالإضافة إلى علاج مشاكل الشعر.

تتدرب على أجهزة التنظيف المختلفة، وتتعلم كيفية استخدام تقنيات مثل الهيدرافيشل والديرما رولر، أيضا البخار والفاكيوم
الالتراسونيك والالتراسونيك سكرابر.

Plasma injection for the face

اعرف أكثر

ستتعرف على كل التفاصيل والمعلومات، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800، كما يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك.

    ربما يعجبك أيضا

    تعتبر أكاديمية challenge، أفضل أماكن كورسات سكين كير، التي توفر للعملاء والطلاب مادة علمية شاملة وتطبيقات عملية واقعية، بهدف تأهيلهم...
    احصل الآن على كورس عناية بالبشرة، من خلال أكاديمية challenge المعتمدة، التي توفر دبلومة العناية بالبشرة والشعر الشاملة بخصم يصل...
    تعتبر أكاديمية challenge، أفضل أماكن دبلومة التغذية العلاجية؛ بسبب المميزات التي توفرها للعملاء والطلاب، الراغبين في دراسة تخصص Clinical Nutrition،...