ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدبلومة مستحضرات التجميلدبلومة مستحضرات التجميل | كورسات Cosmetics
كورسات كوزمتك

دبلومة مستحضرات التجميل | كورسات Cosmetics

تهدف دبلومة مستحضرات التجميل، التي تقدمها أكاديمية “Challenge”، إلى تدريب وتأهيل الطلاب والعملاء إلى سوق العمل، بشكل متميز.

يشتمل الدبلوم على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي علم cosmetic، بدايًة من المواد الخام حتى الترويج للمنتج.

يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات تعليمية داخلية وخارجية، مع إمكانية توثيق الشهادات من جهات رسمية، تُثبت قدرة حامليها على ممارسة المجال.

دبلومة مستحضرات التجميل

توفر دورة التركيبات التجميلية الشاملة، المعرفة العلمية والخبرة العملية، التي يحتاج إليها المهتمون بمجال الكوزمتك، كما أنها تدربهم على إنشاء المشروعات الخاصة.

يتعلم العملاء في الدبلوم، كيفية تصنيع أكثر من 1000 منتج، يتمثل في مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم، بالإضافة إلى بعض أنواع الميكب.

يُشرف على الكورس، نخبة من أفضل الأساتذة الصيدليين، الذين يملكون خبرة كبيرة في مجال التدريس الأكاديمي، كذلك خبرة عملية من خلال إنشاء المشروعات الخاصة.

دبلومة مستحضرات التجميل

مجال الـ Cosmetics

ازداد الطلب على الدخول في مجال صناعة المستحضرات، من قبل الخريجين والشباب؛ بسبب المكاسب والمميزات التي يحصل عليها العاملون في المجال.

يقدم هذا المجال للمتخصصين ورجال الأعمال والمستثمرين الصغار، فرصة كبيرة لإنشاء مشروع خاص وإدارته، والعمل على تكبيره وتحقيق مكاسب مادية من خلاله.

كذلك، يوفر هذا التخصص رواتب جيدة للعاملين فيه من خلال المصانع والشركات، التي دائمًا ما تكون في حاجة إلى أخصائيين محترفين في صناعة التركيبات.

دراسة علم التركيبات التجميلية

حتى يمكن لشخص ما، احتراف مجال الكوزمتك، يجب أن يكون على دراية كبيرة، بكل ما يتعلق بعلم التركيبات التجميلية، وهو ما يحدث من خلال الدراسة والتعلم.

توفر الأكاديميات والمراكز التدريبية المختلفة، كورسات ودبلومات في هذا المجال، حيث تهدف إلى تأهيل وتجهيز الشباب إلى سوق العمل.

لا تقتصر دراسة هذا التخصص على الصيدليين فحسب، ولكن يمكن احترافه من جميع المؤهلات، بشرط الحصول على التدريبات اللازمة فيه.

دبلومة مستحضرات التجميل

دبلومة مستحضرات التجميل

تسعى الأكاديمية من طرح هذا الكورس، إلى تخريج أخصائيين قادرين على إثراء مجال التركيبات، من خلال تدريبهم بشكل عملي، على صناعة جميع المستحضرات.

يتدرب الطلاب على كيفية إنشاء المشروعات الخاصة وإدارتها، بدايًة من المواد الخام وأماكن شرائها والمعدات، وصولًا إلى مرحلة التصنيع والترويج والبيع.

تشمل الدورة على صناعة الكثير من المستحضرات، مثل الكريمات واللوشن والماسكات، أيضا الشامبوهات والبلسم والكيراتين، بالإضافة إلى أحمر الشفاه والمورد والصابون.

مميزات الدراسة في تشالينج أكاديمي

تهدف challenge academy إلى تقديم تجربة تعليمية فريدة للعملاء، مع توفير مجموعة من المميزات، التي تسهل الحصول على الدبلوم، على النحو التالي:

  • خصم 50% لفترات متفرقة على مدار العام، على جميع الدبلومات والكورسات.
  • إتاحة سياسة تقسيط مريحة، حيث يتم دفع الرسوم المستحقة على أكثر من دفعة.
  • شهادات معتمدة وموثقة من جهات تعليمية داخلية وخارجية.
  • مواد علمية شاملة وتطبيقات عملية واقعية.
  • نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين المحترفين.
  • تواجد أكثر من فرع بداخل أكثر من محافظة.
  • إمكانية الدراسة من خلال الحضور الفعلي بالفروع المختلفة.
  • قاعات مجهزة ومعدة بأفضل الأدوات.
  • توفير خدمات تعليم عن بعد “أونلاين” عالية الجودة للعملاء المصريين وغير المصريين.
  • بث مباشر لجميع المحاضرات، وتسجيل كافة الشروحات والدروس بجودة عالية.
  • كتب ورقية مطبوعة ونسخ PDF باللغتين العربية والإنجليزية.
  • فيديوهات مسجلة لجميع المحاضرات، صالحة مدى الحياة.

كورسات كوزمتك

اعرف أكثر

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن دبلومة مستحضرات التجميل، كذلك الاشتراك وتأكيد الحجز، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    كيف أبدأ مشروع مستحضرات تجميل؟ يراود هذا السؤال الكثير من المهتمين بمجال الكوزمتك، الراغبين في إنشاء مشروع خاص، وتحقيق أكبر...
    تعلن أكاديمية تشالينج، عن بدء دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، بخصم يصل إلى أكثر من 50%، مع سياسة...
    تختلف مصاريف دبلومة مستحضرات التجميل من مؤسسة إلى أخرى، فعادةً ما تكون أكبر في الجامعات الحكومية، وأقل بكثير في الأكاديميات،...