ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التغذية العلاجيةدبلومة التغذية العلاجية للعلاج الطبيعي بخصم 50%
دبلومة التغذية العلاجية للعلاج الطبيعي

دبلومة التغذية العلاجية للعلاج الطبيعي بخصم 50%

توفر أكاديمية “challenge” دبلومة التغذية العلاجية للعلاج الطبيعي، حيث تساهم في تجهيز وإعداد الخريجين لسوق العمل، بشكل احترافي متكامل.

يعتبر مجال التغذية من أكثر المجالات، التي يرغب العديد من خريجي كليات العلاج الطبيعي احترافها؛ لأنه يوفر مميزات كثيرة للعاملين فيه.

يحصل الأخصائيون على أجور مرتفعة، كما أن مجالات العمل متوافرة أمامهم بشكل كبير في أكثر من تخصص؛ بسبب نمو سوق التغذية بشكل عام.

دبلومة التغذية العلاجية للعلاج الطبيعي

من خلال كورس Clinical Nutrition الشامل، يتدرب خريجو كليات العلاج الطبيعي، على كيفية إنشاء البرامج والحميات الغذائية المختلفة.

يتعلم طلاب دورة التغذية، كل ما يتعلق بالتخصص، مثل التغذية العلاجية والرياضية والسمنة والنحافة، كذلك تغذية كبار السن والأطفال والحوامل والمرضعات.

يدرس عملائنا تغذية مرضى السكر والقلب والضغط، أيضا تغذية مرضى القولون وهشاشة العظام، بالإضافة إلى التدرب على أجهزة التخسيس.

دبلومة التغذية العلاجية للعلاج الطبيعي

أماكن دبلومة التغذية العلاجية

تُعد أكاديمية “challenge” من أفضل أماكن كورسات التغذية العلاجية، بخبرة تصل إلى أكثر من 10 سنوات، وبمميزات وتسهيلات عديدة للعملاء.

يحصل الطلاب على عروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50%، كذلك نوفر إمكانية تقسيط الرسوم على أكثر من دفعة وعلى 12 شهر، من خلال البنوك وخدمة فاليو.

في نهاية الدبلوم، يخضع الطلاب إلى اختبارات شاملة، ومن ثم يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات داخلية وخارجية، مع إمكانية توثيقها من جهات رسمية.

احتراف مجال Clinical Nutrition

يحتاج احتراف هذا التخصص إلى دراسة شاملة، لكل ما يتعلق به، على أيدي أساتذة متخصصين، حيث يتم تجهيز الطلاب وإعدادهم لسوق العمل.

بعد دراسة دبلومة التغذية العلاجية للعلاج الطبيعي، يصبح الخريج قادرًا على القيام، بكافة المهام والأدوار، التي يقوم بها الأخصائي المحترف.

لذلك، بعد الحصول على الدبلوم، يستطيع الخريج الالتحاق بالوظائف المتعلقة بالتخصص، بالمستشفيات والعيادات والمراكز الرياضية وغيرها الكثير.

دبلومة التغذية العلاجية للعلاج الطبيعي

دراسة التغذية العلاجية في مصر

وضع الأساتذة الأطباء والصيادلة، المشرفون على الكورس، مجموعة متنوعة من المحاور والعناصر، التي تغطي دراسة التخصص، على النحو التالي:

التغذية العلاجية

  • أدوار خبير التغذية مثل (التقييم وضع الغذائي – خطة التغذية و متابعة التغذية الإكلينيكية للمرضى).
  • التقييم التغذوي للمرضى ووضع خطة التغذية.
  • متابعة التغذية الإكلينيكية للمرضى.
  • التعرف علي كل التداخلات بين الدواء والغذاء.
  • التأهيل للعمل في مجال التغذية العلاجية بأكبر المستشفيات في مصر وخارجها.

التغذية الرياضية Sports Nutrition

  • دور العناصر الغذائية المختلفة فى بناء الجسم.
  • ما هى المكملات الغذائية المختلفة كيفية التعامل معها؟
  • طرق وكيفية عمل دايت كامل للتخسيس او زيادة حجم العضلات.
  • كيفية زيادة الكفاءة الرياضية بالغذاء.

إدارة السمنة Obesity management

كيف تشارك العناصر الغذائية المختلفة فى بناء الجسم؟

  • مشاكل تواجه مريض السمنة.
  • برامج غذائية للاطفال و الحوامل.
  • كيفية تغيير حياة المريض عشان يتغلب على عادات السمنة.
  • أنواع أدوية التخسيس الموجودة في السوق.
  • برامج غذائية لمرضى السرطان أو كبار السن.

Nutritionist

دبلومة التغذية العلاجية للعلاج الطبيعي

تستطيع معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دورة التغذية العلاجية، كذلك الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    كيف تصبح أخصائي تغذية علاجية؟ 2024 وما هي أفضل أماكن دبلومة التغذية العلاجية؟ وأين يعمل أخصائي التغذية؟ سنجيب على هذه الأسئلة...
    يختص دبلوم التغذية العلاجية 2024، في دراسة أساسيات علم Nutrition، بالإضافة إلى التعريفات والمفاهيم الهامة في التغذية الأساسية، كما يتناول...
    تعتبر أكاديمية challenge، أفضل أماكن دبلومة التغذية العلاجية؛ بسبب المميزات التي توفرها للعملاء والطلاب، الراغبين في دراسة تخصص Clinical Nutrition،...