ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدبلومة المدرب الشخصيدبلومة التدريب الرياضي والشخصي بخصم 50%
دبلومة التدريب الرياضي

دبلومة التدريب الرياضي والشخصي بخصم 50%

تهدف دبلومة التدريب الرياضي، إلى إعداد وتجهيز المدربين لسوق العمل، من خلال الدراسة النظرية لعلم training، والتطبيقات العملية الواقعية.

بدأ مجال personal training في جذب اهتمام الكثير من الخريجين والشباب، الذين يرغبون في إيجاد فرص عمل مناسبة، أيضا الراغبين في إنشاء مشروعهم الخاص.

ويُعد تعلم التخصص ومعرفة كل كبيرة وصغيرة عنه، من أهم الخطوات التي يجب اتخاذها في هذا الطريق، حتى يستطيع المهتمون بالمجال احترافه والعمل من خلاله.

لذلك، ظهرت أهمية الحصول على دبلومة التدريب الشخصي، والتي يتم من خلالها توفير المعرفة العلمية والخبرة العملية للمبتدئين والمهتمين.

دبلومة التدريب الرياضي

ازداد الطلب بشكل كبير على الكورسات التي تغطي هذا المجال؛ وذلك بعد النجاحات التي حققها في سوق العمل، سواء على المستوى الشخصي أو الاستثماري.

فاتجه عدد كبير من الأشخاص، إلى احتراف المجال بغرض الحصول على وظيفة مناسبة أو إدارة مشروع خاص، لكن كان ينقصهم الخبرة العلمية والعملية، وهو ما وفرته الأكاديميات لهم.

فمن خلال الدورات التعليمية والتدريبية، يدرس المهتمون بالمجال، التخصص على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمدربين.

دبلومة التدريب الرياضي

أماكن كورسات PT

يوجد العديد من الأماكن التي توفر فرص الحصول على الدبلوم، مثل أكاديمية “Challenge” للتعليم والتدريب، حيث تُقدم دبلومة المدرب الشخصي الشاملة والمعتمدة.

توفر الأكاديمية كذلك، دبلومة المدرب الشخصي الطبي، والتي تحتوي على 3 كورسات وهي التغذية العلاجية والتغذية الرياضية، بالإضافة إلى PT.

يحصل الخريج بعد نهاية حصوله على إحدى الدورتين، على شهادة معتمدة وموثقة من جهات تعليمية داخاية، مع إمكانية الحصول على شهادات معتمدة من جهات خارجية.

دبلومة المدرب الشخصي

يتعلم الطلاب في هذا المساق، كيفية إنشاء البرامج الرياضية المختلفة، وفقًا لحاجات العميل وأهدافه، كما يتم تدريبه على كافة التدريبات والتمارين المستخدمة في المجال.

وبشكل مفصل، يقوم الأساتذة المدربين المحترفين، بوضع برنامج كامل يشتمل على مجموعة من المحاور النظرية والتطبيقية، على النحو التالي:

  • تشريح العضلى.
  • فسيولوجيا التدريب الرياضي.
  • علم الحركة والميكانيكا الحيوية.
  • الإعداد البدني ومبادئ التدريب (Fitness).
  • التغذية والمكملات الغذائية (Nutrition).
  • كيفية تصميم البرنامج التدريبي.
  • القياسات الانثروبومترية.
  • التدريب الرياضي.
  • أسس اللياقة البدنية.
  • كيفية التعامل مع المتدرب.

دبلومة التدريب الرياضي

دبلومة المدرب الشخصي الطبي

نظرًا لأهمية التغذية في المجال الرياضي، فإن دراستها أصبح أمر ضروري لكل مدرب. لذلك قمنا بدمج الكورسات الثلاث في دبلومة واحدة؛ لتحقيق هذا الغرض.

ويشتمل هذا الدبلوم الشامل، على دراسة تفصيلية لمجال التغذية العلاجية، وكيفية تعامل المدرب مع العملاء أصحاب الأمراض المزمنة مثل السكر والضغط والقلب.

أما التغذية الرياضية، فهي تساعد المدرب على تحقيق أهداف عملائه بشكل فعال وسريع، كما أن دراسته للمكملات والعناصر الغذائية بشكل علمي، تزيد من فرصه للقبول بالوظائف المختلفة، وتكسبه ثقة عملائه الشخصيين.

اعرف أكثر عن دبلومة المدرب الشخصي الطبي، التي دائمًا ما تكون ضمن عروضنا و خصوماتنا على مدار العام، بنسبة تصل إلى أكثر من 50%.

مميزات الدراسة في تشالينج أكاديمي

نوفر لعملائنا تجربة تعليمية فريدة، بجانب مجموعة من التسهيلات، التي تُيسر لهم الالتحاق بدوراتنا. في شكل مجموعة من المميزات، على النحو التالي:

  1. خصم 50% لفترات متفرقة على مدار العام، على جميع الدبلومات والكورسات.
  2. إتاحة سياسة تقسيط مريحة، حيث يتم دفع الرسوم المستحقة على أكثر من دفعة.
  3. شهادات معتمدة وموثقة من جهات تعليمية داخلية وخارجية.
  4. مواد علمية شاملة، أيضا تطبيقات عملية واقعية.
  5. نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين المحترفين.
  6. تواجد أكثر من فرع بداخل أكثر من محافظة.
  7. إمكانية الدراسة من خلال الحضور الفعلي بالفروع المختلفة.
  8. قاعات مجهزة ومعدة بأفضل الأدوات.
  9. توفير خدمات تعليم عن بعد “أونلاين” عالية الجودة للعملاء المصريين وغير المصريين.
  10. بث مباشر لجميع المحاضرات، وتسجيل كافة الشروحات والدروس بجودة عالية.
  11. كتب ورقية مطبوعة ونسخ PDF باللغتين العربية والإنجليزية.
  12. فيديوهات مسجلة لجميع المحاضرات، صالحة مدى الحياة.

Personal trainer

احجز الآن دبلومة التدريب الرياضي

يمكنك معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن الدبلومات، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507، كما تستطيع كذلك تأكيد الحجز والاستفسار عن خصم 50%.

إذا كنت تواجه مشكلة في الاتصال بنا، يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل. وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    يُساهم دبلوم مدرب جيم 2024، الذي توفره أكاديمية challenge، في إعداد وتأهيل المهتمين بتخصص PT، الراغبين في الحصول على فرص...
    يضمن كورس المدرب الشخصي 2024، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية، التي يحتاج إليها كل أخصائي في سوق العمل، من...
    يضمن دبلوم مدرب رياضي، الذي توفره أكاديمية challenge، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية، التي يحتاج إلى العاملين في مجال...