ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

Non-surgical cosmetic medicine course

Non-surgical cosmetic medicine course

توفر أكاديمية “challenge” للأطباء، Non-surgical cosmetic medicine course، بهدف إعدادهم وتجهيزهم لسوق العمل بالعيادات والمستشفيات والمراكز التجميلية.

يشتمل الكورس على مجموعة متنوعة، من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما، أيضا الليزر والتقشير الكيميائي والخيوط التجميلية.

يتدرب الطلاب في دبلوم طب تجميل، على إجراء كافة الجلسات التجميلية، التي يكثر استخدامها في سوق العمل، خاصًة الليزر بجميع أنواعه.

Non-surgical cosmetic medicine course

بعد انتهاء المرحلة الجامعية، يجد بعض خريجي كليات الطب، أن تخصصهم لا يتوافق مع متطلبات سوق العمل، أيضا لا يجد البعض أنفسهم في مجال دراسته.

لذلك؛ يرغب في احتراف مجال التجميل غير الجراحي، الذي يعتبر من أكثر التخصصات طلبًا بسوق العمل؛ بسبب المميزات التي يوفرها للعاملين فيه.

بالرغم من الخبرة السريرية، التي يحصل عليها الطبيب في الجامعة، إلا أنه يظل بحاجة إلى دورات تدريبية في التخصص، حتى يستطيع تطبيقه في سوق العمل.

دبلومة التجميل والليزر

تتناسب هذه الدبلومة، مع خريجي كليات الطب من جميع الأقسام، الراغبين في احتراف التخصص. حيث يتم من خلالها تأهيلهم للعمل بعيادات ومراكز التجميل.

يُشرف على كورس التجميل والليزر، نخبة من أفضل الأساتذة، أطباء الجلدية والتجميل. الذين يملكون خبرات كبيرة في التخصص، على المستويين المهني والأكاديمي.

تعتمد الدراسة في الدبلوم، على تناول المحاور بشكل نظري، ومن ثم يتم التطبيق عمليًا في العيادات. تحت إشراف كامل من الأساتذة المحاضرين.

Non-surgical cosmetic medicine course

الشروط

تقدم الأكاديمية هذه الدبلومة الشاملة، لخريجي القطاع الطبي فقط، حيث يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل طبي. حتى يتم قبوله بالدورة.

لا تفرض الأكاديمية شروطًا أخرى، كما أنها تقدم مميزات وتسهيلات للأطباء. بهدف مساعدتهم في الانضمام إلى Non-surgical cosmetic medicine course.

تتوافر هذه الدورة، بعروض وخصومات تصل إلى 50%، مع إمكانية التقسيط عبر البنوك وخدمة فاليو، خلال مدة زمنية تتراوح من 6 شهور إلى 12 شهر.

المادة العلمية والتطبيقات العملية

وضع الأساتذة المشرفون على الكورس، مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية. التي تغطي كل ما يتعلق بتخصص التجميل غير الجراحي. على النحو التالي:

الغمازات وأساسيات الليزر

استخدامات البوتكس وأنواعه

GLABELLA – CROW’S FEET – FOREHEAD LINES – GUMMY SMILE – NOSE ELEVATION –Bunny Lines – Smoker Line – Marionette Lines – Square Face – Neck bands – Scare

Non-surgical cosmetic medicine course

استخدامات الفيلر وأنواعه

HANDS – LIPS – CHEEKS – NASOLABIAL – EARS – FOREHEAD – Chin augmentation – Nasal augmentation – Body filler (Breast , Calf , Buttocks) – Fat injection – Dangerous zone of the face –Non Surgical face lift – Hydrolic face kift – Neck)

كيفية إجراء البلازما PRP واستخداماتها

POST BURN – REJUVENATION – HAIR LOSS – HYPERPIGMENTATIONS

الخيوط التجميلية وأنواعها واستخداماتها وكيفية إختيار الحالة

(FACE LIFTING – NECK LIFTING – Ageing process – Analysis of ageing face – Basics of threads lifting –Types of threads – Dynamics of threads – Indications of threads – Advantages of threads lifting – Differences between threads lifting and surgical lifting – patient selection – pre-operative care – Techniques of threads insertion – Post-operative care – Congratulation – Complications of threads of threads lifting – The art of threads for lofting – filling and rejuvenation – lifting of the nose – state of the art )

التقشير الكيميائي وأنواعه واستخداماته وكيفية تحضير الحالة واختيار نوع التقشير المناسب

TCA – SALICYLIC ACID – JESSENER’S SOLUTION – GLYCOLIC ACID – CRYSTAL PEELING

الميزوثيرابي العلاجي و علاج التصبغات وتساقط الشعر وأثار الحبوب والجروح
LIPOLYSIS – HAIR LOSS – REJUVENATION – HYPERPIGMENTATIONS – ACNE SCARS – derma pen – derma roller )

دبلوم طب تجميل

Non-surgical cosmetic medicine course

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلوم طب تجميل، كذلك الحجز والاشتراك. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تُعلن أكاديمية challenge عن بدء دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر، لخريجي القطاع الطبي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة...
    تبدأ فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر التي تهدف إلى تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص، من خريجي القطاع الطبي، إلى سوق...
    توفر أكاديمية challenge دورات التجميل الغير جراحي في مصر 2024؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص من خريجي القطاع الطبي إلى...