ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةكورسات التجميل الغير جراحي Non-surgical cosmetic
كورسات التجميل الغير جراحي

كورسات التجميل الغير جراحي Non-surgical cosmetic

تساهم كورسات التجميل الغير جراحي، في إعداد وتجهيز الأطباء المهتمين بهذا التخصص، إلى سوق العمل، من خلال دراسة شاملة لجميع الإجراءات والجلسات.

توفر العديد من الأكاديميات والمراكز التدريبية، كورسات ودورات تدريبية في Non-surgical cosmetic medicine، لخريجي القطاع الطبي.

يدرس طلاب هذه الكورسات، حقن الفيلر والبوتكس والبلازما، كذلك الليزر والتقشير الكيميائي والخيوط التجميلية. بالإضافة إلى الديرما بن والديرما رولر وغيرها.

كورسات التجميل الغير جراحي

ازداد الطلب على الدورات المقدمة في هذا المجال، في ظل المميزات التي يوفرها للعاملين فيه، مثل الأجور المرتفعة وتوافر فرص العمل بشكل مستمر.

بعد انتهاء الفترة الجامعية لخريجي كليات الطب، يبدأ البعض في البحث عن تخصصات أكثر نموًا، لذلك يفضلون احتراف تخصص Non-surgical cosmetic medicine.

بالرغم من أن الأطباء يملكون خبرات سريرية جيدة، إلا أنهم في حاجة للتعرف أكثر على إجراءات التجميل غير الجراحي، كذلك التدريب على الجلسات.

أكاديمية challenge

كانت أكاديمية التحدي من أوائل الأماكن، التي قامت بطرح كورس التجميل والليزر للأطباء. حيث يتم من خلاله تدريبهم على كيفية إجراء الجلسات المختلفة.

يُشرف على الكورس، نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين، من أطباء التجميل والجلدية، الذين يملكون خبرات واسعة، على المستويين الأكاديمي والمهني.

تعتمد الدراسة في دبلوم طب تجميل، على تناول المحاور بشكل نظري علمي. ومن ثم يتم تدريب الطلاب على الجلسات بشكل عملي في عيادات خاصة بالتجميل.

Non-surgical cosmetic medicine

دبلومة التجميل والليزر

وضع الأساتذة المشرفون على الدبلوم، مجموعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي التخصص، على النحو التالي:

الغمازات وأساسيات الليزر

استخدامات البوتكس وأنواعه

GLABELLA – CROW’S FEET – FOREHEAD LINES – GUMMY SMILE – NOSE ELEVATION –Bunny Lines – Smoker Line – Marionette Lines – Square Face – Neck bands – Scare

استخدامات الفيلر وأنواعه

HANDS – LIPS – CHEEKS – NASOLABIAL – EARS – FOREHEAD – Chin augmentation – Nasal augmentation – Body filler (Breast , Calf , Buttocks) – Fat injection – Dangerous zone of the face –Non Surgical face lift – Hydrolic face kift – Neck)

كيفية إجراء البلازما PRP واستخداماتها

POST BURN – REJUVENATION – HAIR LOSS – HYPERPIGMENTATIONS

كورسات التجميل الغير جراحي

الخيوط التجميلية وأنواعها واستخداماتها وكيفية إختيار الحالة

(FACE LIFTING – NECK LIFTING – Ageing process – Analysis of ageing face – Basics of threads lifting –Types of threads – Dynamics of threads – Indications of threads – Advantages of threads lifting – Differences between threads lifting and surgical lifting – patient selection – pre-operative care – Techniques of threads insertion – Post-operative care – Congratulation – Complications of threads of threads lifting – The art of threads for lofting – filling and rejuvenation – lifting of the nose – state of the art )

التقشير الكيميائي وأنواعه واستخداماته وكيفية تحضير الحالة واختيار نوع التقشير المناسب

TCA – SALICYLIC ACID – JESSENER’S SOLUTION – GLYCOLIC ACID – CRYSTAL PEELING

الميزوثيرابي العلاجي و علاج التصبغات وتساقط الشعر وأثار الحبوب والجروح

LIPOLYSIS – HAIR LOSS – REJUVENATION – HYPERPIGMENTATIONS – ACNE SCARS – derma pen – derma roller )

المميزات والتسهيلات

توفر الأكاديمية مجموعة من المميزات والتسهيلات، التي تساعد الأطباء في دراسة الدبلوم، على النحو التالي:

  • عروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50%.
  • سياسية تقسيط على 12 شهر عبر البنوك وخدمة فاليو.
  • فيديوهات مصورة بجودة عالية لجميع المحاضرات.
  • تطبيقات عملية في عيادات تجميل وليزر.
  • شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.

كورسات التجميل الغير جراحي

كورسات التجميل الغير جراحي

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن كورسات التجميل الغير جراحي، كذلك الحجز والاشتراك في الدبلومة. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت لا تستطيع الاتصال بنا، يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالتواصل معك. للرد على أسئلتك واستفساراتك.

     

    دبلوم طب تجميل

    يشتمل كورس التجميل غير الجراحي، الذي توفره أكاديمية تشالينج، على العديد من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص.

    يتدرب الطلاب على حقن البوتكس والفيلر والبلازما الغنية بالصفائح الدموية، كذلك التقشير الكيميائي والخيوط التجميلية والليزر والميزوثيرابي وغيرها.

    يتدرب الطلاب على المحاور بشكل عملي، في العيادات الخاصة بالتجميل، حيث يتم تدريبهم على الحقن والليزر والأجهزة المختلفة المستخدمة في التجميل غير الجراحي.

    ربما يعجبك أيضا

    يساهم كورس التجميل بدون جراحة 2024، في تأهيل وتجهيز المهتمين بتخصص Aesthetic medicine لسوق العمل، على أيدي نخبة من أفضل...
    تُعلن أكاديمية challenge عن بدء دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر، لخريجي القطاع الطبي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة...
    تبدأ فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر التي تهدف إلى تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص، من خريجي القطاع الطبي، إلى سوق...