ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةدورات طب تجميل Non-surgical cosmetic medicine
دورات طب تجميل

دورات طب تجميل Non-surgical cosmetic medicine

يُعد كورس التجميل والليزر، الذي تقدمه أكاديمية “challenge” من أفضل دورات طب تجميل، المتواجدة في مصر والوطن العربي.

قامت الأكاديمية بتخريج المئات من أطباء التجميل، الذين يشغلون وظائف في المراكز التجميلية والعيادات والمستشفيات، كذلك البعض منهم يملك مشروعًا خاصًا.

يُشرف على الكورس، نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء، الذين يملكون خبرات كبيرة، من خلال عملهم في المستشفيات والعيادات، كذلك الجامعات وكليات التجميل.

دورات طب تجميل

ازداد الطلب على دورات طب تجميل من قبل خريجي القطاع الطبي، في ظل المميزات التي يوفرها التخصص لـ العاملين فيه، خاصًة الأجور المرتفعة.

بعد الانتهاء من الدراسة الجامعية، يرغب بعض الأطباء، في تغيير تخصصهم، ويعتبر تخصص Non-surgical cosmetic medicine، من أكثر الأنواع طلبًا.

وبالرغم من خبراتهم السريرية، إلا أنهم يبقوا في حاجة إلى دراسة الإجراءات التجميلية غير الجراحية، مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما.

دبلومة التجميل والليزر

تهدف الدورة التي تقدمها الأكاديمية، إلى إعداد وتجهيز الأطباء بشكل عام، إلى سوق عمل التجميل غير الجراحي. على أيدي نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين.

يضمن كورس Cosmetic and laser، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية، التي يحتاج إليها كل أخصائي تجميل، بالمستشفيات والعيادات.

يشتمل دبلوك طب تجميل، على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية. التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص، يتم دراستها بشكل نظري وعملي.

دورات طب تجميل

نظام كورس تجميل غير جراحي

لا يتم قبول غير خريجي القطاع الطبي، حيث يقوم الطلاب بدراسة شاملة لأشهر الجلسات التجميلية غير الجراحية. كذلك يتم تدريبهم على إجراءات الحقن والليزر.

نقدم الدراسة النظرية بالمقرات والقاعات الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة. حيث يتم تجهيزها بشكل متكامل لاستقبال العملاء.

يحصل طلابنا على المحاضرات العملية، بأشهر العيادات المجهزة بجميع الأجهزة. كما يقومون بإجراء جلسات الحقن في محاكاة حقيقية لما يحدث بسوق العمل.

المادة العلمية

وضع الأساتذة المحاضرون، مجموعة متنوعة من المحاور والعناصر، على النحو التالي:

الغمازات وأساسيات الليزر

استخدامات البوتكس وأنواعه

GLABELLA – CROW’S FEET – FOREHEAD LINES – GUMMY SMILE – NOSE ELEVATION –Bunny Lines – Smoker Line – Marionette Lines – Square Face – Neck bands – Scare

Non-surgical cosmetic medicine course

استخدامات الفيلر وأنواعه

HANDS – LIPS – CHEEKS – NASOLABIAL – EARS – FOREHEAD – Chin augmentation – Nasal augmentation – Body filler (Breast , Calf , Buttocks) – Fat injection – Dangerous zone of the face –Non Surgical face lift – Hydrolic face kift – Neck)

دورات طب تجميل

كيفية إجراء البلازما PRP واستخداماتها

POST BURN – REJUVENATION – HAIR LOSS – HYPERPIGMENTATIONS

الخيوط التجميلية وأنواعها واستخداماتها وكيفية إختيار الحالة

(FACE LIFTING – NECK LIFTING – Ageing process – Analysis of ageing face – Basics of threads lifting –Types of threads – Dynamics of threads – Indications of threads – Advantages of threads lifting – Differences between threads lifting and surgical lifting – patient selection – pre-operative care – Techniques of threads insertion – Post-operative care – Congratulation – Complications of threads of threads lifting – The art of threads for lofting – filling and rejuvenation – lifting of the nose – state of the art )

التقشير الكيميائي وأنواعه واستخداماته وكيفية تحضير الحالة واختيار نوع التقشير المناسب

TCA – SALICYLIC ACID – JESSENER’S SOLUTION – GLYCOLIC ACID – CRYSTAL PEELING

الميزوثيرابي العلاجي و علاج التصبغات وتساقط الشعر وأثار الحبوب والجروح

LIPOLYSIS – HAIR LOSS – REJUVENATION – HYPERPIGMENTATIONS – ACNE SCARS – derma pen – derma roller )

Non-surgical cosmetic medicine

دورات طب تجميل

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دورات طب تجميل، كذلك الحجز والاشتراك في الكورس. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800..

إذا كنت لا تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    يساهم كورس التجميل بدون جراحة 2024، في تأهيل وتجهيز المهتمين بتخصص Aesthetic medicine لسوق العمل، على أيدي نخبة من أفضل...
    تُعلن أكاديمية challenge عن بدء دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر، لخريجي القطاع الطبي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة...
    تبدأ فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر التي تهدف إلى تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص، من خريجي القطاع الطبي، إلى سوق...