ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدبلومة مستحضرات التجميلمشروع مستحضرات تجميل | دبلومة كوزمتك

مشروع مستحضرات تجميل | دبلومة كوزمتك

هل ترغب في إنشاء مشروع مستحضرات تجميل؟ إذًا أنت الآن في المكان الصحيح، حيث أكاديمية “challenge” التي توفر دبلومة التركيبات التجميلية.

في هذا الدبلوم المعتمد والشامل، يتم تدريب العملاء والطلاب على كيفية تصنيع جميع أنواع المستحضرات، كذلك التدريب على إنشاء المشروعات الخاصة وإدارتها.

يشتمل الكورس على مجموعة متنوعة من العناصر والمحاور، كما يبدأ من الصفر حتى الوصول إلى مرحلة الاحتراف، كذلك التدرب على كيفية تكبير المشروعات الصغيرة.

مشروع مستحضرات تجميل

بسبب المكاسب المادية الكبيرة التي تحققها هذه المشاريع، فإن الطلب عليها يبقى متزايدًا بدرجة كبيرة، سواء من المستثمرين الكبار أو أصحاب المشروعات الصغيرة.

في المصانع والشركات والعلامات التجارية الكبيرة، يتم التركيز على أكثر من مستحضر أو منتج، مثل الكريمات والشامبوهات ومواد المكيب.

أما في المشروعات الصغيرة، فيتم الاعتماد على منتج واحد أو إثنين على الأقل، ومن ثم يتم تكبير المشروع وإضافة منتجات أخرى له.

مشروع مستحضرات تجميل

الخطوات ودراسة الجدوى

حتى يتم إنشاء أي مشروع، يجب أن يمر بمجموعة من المراحل والخطوات، فمشروعات منتجات التركيبات التجميلية، تخضع لمجموعة من المراحل، على النحو التالي:

  • دراسة جدوى: تشتمل على كل ما يتعلق بالمشروع، وبالتالي تستطيع معرفة مدى نجاح المشروع من فشله، من خلال تحقيق الأهداف أو الإخفاق فيها.
  • الأهداف والأموال: وفقًا لرأس المال الذي تملكه، سيكون في استطاعتك وضع الأهداف الواقعية، والتي يمكن تحقيقها.
  • حجم المشروع: وفقًا لأهدافك سيكون حجم مشروعك، سواء مصنعًا أو محل تجاري صغير.
  • نوع المستحضرات: البعض يبدأ في منتجات العناية بالجسم فقط، والبعض الآخر يركز على منتجات الشعر أو البشرة.
  • تكبير المشروع: أصحاب المشروعات الصغيرة، يجب أن يبنوا خططهم على تكبيره خلال فترة زمنية معينة.

 

كيف تبدأ مشروع مستحضرات تجميل؟

في البداية يجب أن تحصل على مكان للمشروع واسم له، ومن ثم تبدأ في الإنتهاء من جميع الإجراءات القانونية، مثل الحصول على سجل تجاري وبطاقة ضريبية.

يفضل أن تجد مكانًا بعيدًا عن التجمعات السكنية، وفي الوقت ذاته قريب من الأسواق، حتى يمكنك تسويق منتجاتك وعدم تكلف مصاريف نقل كثيرة.

يجب أن تكون على دراية كبيرة بكل ما يتعلق بمجال الكوزمتك، مثل المنتجات المختلفة وكيفية تصنيعها، كذلك حاجة السوق من المستحضرات.

شراء المواد الخام ومراحل التصنيع والتعبئة والتغليف، ومن ثم الترويج والتسويق والبيع، جميعها خطوات يجب أن تعرفها جيدًا، وتكون دارسًا لها.

مشروع مستحضرات تجميل

دبلومة التركيبات التجميلية

في هذه الدورة الشاملة، يتعلم الطلاب كيفية صناعة أكثر من 1000 منتج، على أيدي أساتذة متخصصين ومحترفين في مجال الصيدلة والتركيبات.

يدرس العملاء صناعة جميع أنواع الكريمات والشامبوهات والبلسم، كذلك اللوشن والجل والصابون بجميع أنواعه، بالإضافة إلى أحمر الشفاه ومورد الخدود وغيرها الكثير.

توفر الأكاديمية دبلومة صناعة منتجات الميك اب، للذين يرغبون في تعلم مجال صناعة المكياج فقط، حيث تشتمل على جميع الأنواع والمنتجات الخاصة بالميكب.

نظام كورس مستحضرات التجميل

يستمر الدبلوم لمدة شهرين ونصف، بواقع 10 محاضرات كاملة، يحصل فيها الطلاب على محاضرة واحدة أسبوعيًا بشكل مكثف، تشتمل على دراسة نظرية وعملية.

نوفر أنظمة تعليم واقعية من خلال المقرات والقاعات الخاصة بنا، في القاهرة والجيزة والإسكندرية، كما نوفر نظام تعليم عن بعد عالي الجودة من خلال بث مباشر ومسجل.

نقدم الكورس بعروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50%، كما نوفر سياسة تقسيط مريحة، من خلال البنوك وخدمة فاليو، كذلك سداد الرسوم على أكثر من دفعة.

كورسات كوزمتك

احجز الآن

يمكنك معرفة كل ما يتعلق بإنشاء مشروع مستحضرات تجميل، أيضًا التعرف أكثر عن دبلومة التركيبات التجميلية، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    إن تعلم تركيبات مستحضرات التجميل، هو الخطوة الأولى نحو احتراف التخصص، والقدرة على تصنيع المنتجات المختلفة، مثل الكريمات والصابون والشامبوهات...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي تُقدمها أكاديمية تشالينج لعملائها من داخل مصر وخارجها، عبر نظام تعليمي...
    إن الحصول على أفضل كورسات صناعة مستحضرات التجميل، يضمن احتراف التخصص وفقًا لأسس علمية، كما يُساهم في التدرب على كيفية...