ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل النسائيما هو طب التجميل النسائي؟ | دبلوم gynecology aesthetic
ما هو طب التجميل النسائي؟

ما هو طب التجميل النسائي؟ | دبلوم gynecology aesthetic

ما هو طب التجميل النسائي؟ عبارة عن مجموعة من الإجراءات التجميلية التي تستهدف المناطق التناسلية، ويُعرف بـ gynecology aesthetic.

يركز تجميل الجهاز التناسلي النسائي على تحسين مظهر الأعضاء التناسلية للنساء ووظيفتها، ويشتمل على إجراءات جراحية وغير جراحية.

يوجد الكثر من الأماكن التعليمية، التي توفر دراسة هذا التخصص؛ بهدف تأهيل وتجهيز الأطباء الراغبين في احترافه لسوق العمل بشكل نظري وعملي متكامل.

ما هو طب التجميل النسائي؟

يحتوي طب gynecology aesthetic على تجميل المناطق التناسلية الخارجية، مثل تقليص حجم الشفرين وشفط الشفرات، بالإضافة إلى وجميل الشفرات الصغيرة.

كذلك يشتمل على تجميل المهبل؛ بهدف التقليل من حجمه أو إعادة تشكيله لتحسين مظهره ووظيفته، وهو ما يتدرب عليه الأطباء في دبلومة التجميل النسائي.

بالإضافة إلى شد الشفرات والمهبل؛ بهدف تحسين مرونة الأنسجة والتخلص من الاسترخاء الناتج عن الشيخوخة أو عمليات الولادات السابقة.

إجراءات gynecology aesthetic الغير جراحي

يستخدم حقن الفيلر والبوتوكس في التجميل النسائي؛ بهدف تحسين ملمس وشكل المناطق التناسلية، أيضًا تقشير الجلد وعلاجات الليزر لتحسين نوعية بشرة المناطق الحساسة.

يوجد كذلك علاجات التبييض والتفتيح: لتوحيد لون البشرة وتفتيح المناطق السوداء، الأمر الذي يُساهم في تحسين الثقة بالنفس والراحة الجسدية والنفسية للمرأة.

بالرغم من أن الإجراءات التجميلية آمنة تمامًا، إلا أنه قد يحدث بعض الآثار الجانبية، مثل الورم والالتهابات وتغيرات في الإحساس الجنسي.

ما هو طب التجميل النسائي؟

دبلوم gynecology aesthetic

توفر أكاديمية challenge دبلومة التجميل النسائي غبر الجراحي؛ بهدف إعداد وتجهيز الأطباء إلى سوق العمل، من خلال دراسة نظرية وعملية شاملة.

يشرف على كورس gynecology aesthetic، نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء، الذين يمتلكون خبرات واسعة في المجال التجميلي، على المستويين الأكاديمي والمهني.

تمتلك تشالينج أكاديمي، مقرات وقاعات بالمحافظات المصرية المختلفة، بالإضافة إلى توفير نظام تعليم أونلاين عالي الجودة، للراغبين في الدراسة عن بعد.

محاور دبلومة التجميل النسائي غير الجراحي

تشتمل دورة التجميل النسوي gynecology aesthetic، على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص، على النحو التالي:

  • Hands on life cases
  • Anatomy
  • Filler of the labia majors and Labia majora augmentation x
  • Botox for treatment of Vaginismus
  • Peeling for intimate areas Role of Threads in Vaginal narrowing
  • PRP labia and vaginal rejuvenation and enhancement of sexual arousal.
  • Mesotherapy labia

ما هو طب التجميل النسائي؟

  • Laser for genital rejuvenation
  • Surgical Vaginal Rejuvenation
  • HIFU in vaginal tightening
  • Vulvar lifting by threads
  • زيادة تدفق الدم وتجديد المهبل من الداخل إلى الخارج G Spot Shot

 

نظام دورات التجميل النسائي

تتوافر هذه الدبلومة الشاملة، لخريجي كليات الطب فقط، الراغبين في احتراف ودراسة التخصص، بعروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50%.

يتدرب الطلاب على هذه المحاور وغيرها الكثير، بشكل نظري وعملي متكامل، في القاعات والمقرات الخاصة بالأكاديمية، في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

توفر الأكاديمية نظام تعليمي عن بعد عالي الجودة، بهدف وصول الصوت والصورة بأفضل جودة إلى العملاء، من خلال فريق عمل متكامل من المصورين والمصممين.

gynecology aesthetic.

ما هو طب التجميل النسائي؟

تعرفنا سويًا خلال السطور القليلة الماضية، على ما هو طب التجميل النسائي؟، كما تطرقنا إلى أفضل أماكن دبلومة التجميل النسوي gynecology aesthetic.

تستطيع التعرف أكثر عن كورس التجميل النسائي، كذلك الاشتراك والحجز في الدورة المقبلة، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على كافة أسئلتك واستفساراتك، في أقرب فرصة والتعرف على مجالات التجميل بالأكاديمية.

    ربما يعجبك أيضا

    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التجميل النسائي للأطباء، يوم  الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو، في تمام الساعة 11 صباحا، بالمقر...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التجميل النسائي للأطباء، يوم غدٍ الجمعة الموافق 24 مايو، بالمقر الرئيسي لأكاديمية challenge في شارع...
    ازداد الطلب على Aesthetic Gynecology Diploma من قبل الأطباء، الراغبين في احتراف هذا التخصص الحيوي، الذي يوفر لهم فرص عمل...