ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل النسائيما هو تخصص التجميل النسائي؟ | Aesthetic Gynecology Professional Diploma
ما هو تخصص التجميل النسائي؟

ما هو تخصص التجميل النسائي؟ | Aesthetic Gynecology Professional Diploma

ما هو تخصص التجميل النسائي؟ وما هي كيفية احترافه؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة Aesthetic Gynecology؟ سنتعرف سويًا على إجابة هذه الأسئلة خلال السطور القليلة القادمة.

في البداية، يجب الإشارة إلى زيادة الطلب على دراسة واحتراف تخصصات التجميل بشكل عام؛ في ظل المميزات التي يوفرها للعاملين به، مثل فرص العمل المتوافرة باستمرار والأجور المرتفعة.

ونجح طب التجميل غير الجراخي في سحب البُساط من تحت أقدام طب التجميل الجراحي أو التقليدي؛ بسبب المميزات التي يوفرها للعملاء الراغبين في إجراء جلسات التجميل المختلفة.

ما هو تخصص التجميل النسائي؟

عبارة عن تخصص جديد بعض الشيء في مجال التجميل، يهتم بتحسين وتجميل المناطق الحساسة عند النساء. خاصةً فيما يتعلق بمنطقة الجهاز التناسلي، مثل المهبل والشفر والبظر وغيرها.

يهدف هذا التخصص إلى مُساعدة النساء الراغبات في إجراء جلسات تجميلية في هذه المناطق؛ لأغراض تجميلية أو علاجية، مثل حالات التضييق بعد الولادة.

يُساهم تخصص Aesthetic Gynecology، في تحقيق أهداف السيدات والفتيات، عبر جلسات رأب الشفرين وتصغير أو تضييق فتحة المهبل، بالإضافة إلى عمليات تصغير وتكبير المهبل.

ما هو تخصص التجميل النسائي؟

كيف تحترف مجال Aesthetic Gynecology؟

بشكل عام، فإن هذا المجال يتناسب مع الأطباء فقط، ولا يمكن ممارسته إلا من خلال خريجي كليات الطب، ويمكن تعلمه واحترافه، من خلال مجموعة من الخطوات والمراحل، على النحو التالي:

الاهتمام والشغف

يجب أن تكون مهتمًا بهذا التخصص، ملمًا بشكل عام عن ماهيته وتعريفاته واستخداماته، أيضًا لديك الشغف الدائم في تعلمه والقراءة عنه ومشاهدة الفيديوهات التي تتعلق به ومتابعة رواده عبر منصات السوشيال ميديا.

الدراسة والتعلم

يمكن تعلم هذا المجال داخل كليات الطب في أقسام التجميل، كما يُمكن احترافه من قبل خريجي كليات الطب. من خلال الحصول على الكورسات والدبلومات بعد التخرج.

العمل واكتساب الخبرة

تستطيع اكتساب الخبرة اللازمة في هذا التخصص، من خلال العمل في أكثر من مؤسسة تجميلية، مثل العيادات والمُستشفيات والمراكز.

تطوير الذات

يشهد مجال التجميل النسائي، الكثير من التطورات والتحديثات المُستمرة، وهو ما يفرض على العاملين به ضرورة مواكبة كل جديد وتطوير الذات. من خلال الحصول على الدورات التدريبية المُتقدمة.

أفضل أماكن دراسة تخصص Aesthetic Gynecology

إذا كنت ترغب في دراسة واحتراف تخصص التجميل النسوي، فإنه يوجد الكثير من الأماكن التي توفر دبلومات وكورسات تتناول المجال، وتضمن تعلمه واحترافه.

ولكن، تعد أكاديمية challenge هي الأفضل في تدريس هذا التخصص والتجميل بشكل عام؛ لأنها تمتلك خبرة كبيرة في طرح الدورات التي تتناول التجميل الغير جراحي.

يشرف على دبلومة التجميل النسائي، نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين، الذين يعملون على توفير تجربة تعليمية فريدة للعملاء، من خلال دراسة نظرية وتطبيقية شاملة.

ما هو تخصص التجميل النسائي؟

محاور دبلومة التجميل النسوي

يشتمل كورس Aesthetic Gynecology، على مجموعة متنوعة من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص، على النحو التالي:

  • Hands on life cases
  • Anatomy
  • Filler of the labia majors and Labia majora augmentation x
  • Botox for treatment of Vaginismus
  • Peeling for intimate areas Role of Threads in Vaginal narrowing
  • PRP labia and vaginal rejuvenation and enhancement of sexual arousal.
  • Mesotherapy labia
  • Laser for genital rejuvenation
  • Surgical Vaginal Rejuvenation
  • HIFU in vaginal tightening
  • Vulvar lifting by threads
  • زيادة تدفق الدم وتجديد المهبل من الداخل إلى الخارج G Spot Shot

كورس Aesthetic Gynecology

ما هو تخصص التجميل النسائي؟

تستطيع التعرف أكثر عن تخصص التجميل النسائي، كذلك الحجز والاشتراك في دبلومة Aesthetic Gynecology. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التجميل النسائي للأطباء، يوم  الجمعة المقبل الموافق 5 يوليو، في تمام الساعة 11 صباحا، بالمقر...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التجميل النسائي للأطباء، يوم غدٍ الجمعة الموافق 24 مايو، بالمقر الرئيسي لأكاديمية challenge في شارع...
    ازداد الطلب على Aesthetic Gynecology Diploma من قبل الأطباء، الراغبين في احتراف هذا التخصص الحيوي، الذي يوفر لهم فرص عمل...