ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةماجستير التغذية العلاجيةماجستير التغذية والصحة العامة بخصومات 50%
ماجستير التغذية والصحة العامة

ماجستير التغذية والصحة العامة بخصومات 50%

توفر أكاديمية “challenge” ماجستير التغذية والصحة العامة، الذي من خلاله يتم تجهيز الأخصائيين المحترفين، لسوق العمل، بشكل عملي ونظري.

يشتمل الماجستير على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحاور، التي تغطي علم التغذية، مثل التغذية العلاجية والرياضية والسمنة والنحافة، أيضا المكملات والعناصر الأساسية.

يُشرف على الماستر، نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء والصيادلة، الذين يقومون بوضع المحاور والعمل على شرحها وتوضيحها لـ الطلاب.

ماجستير التغذية والصحة العامة

أصبح مجال التغذية من أكثر التخصصات، طلبًا في سوق العمل، في ظل انتشاره الواسع بين المرضى والأصحاء على السواء، الذين يرغبون في العيش بأسلوب حياة صحي.

لذا، دائمًا ما يكون سوق العمل في حاجة إلى أخصائيين ن محترفين، قادرين على القيام بجميع المهام والأدوار التي تُطلب منهم في إطار تخصصاتهم.

ومن هنا، حرصت تشالينج أكاديمي، على تقديم أكثر من برنامج تعليمي في علم التغذية، مثل دبلومة التغذية ودرجة الماجستير؛ لمساعدة المهتمين بالمجال في احترافه.

ماجستير التغذية والصحة العامة

أهداف الماستر

تهدف الأكاديمية من طرح درجة الماستر، في توفير مادة علمية شاملة وتطبيقات واقعية، تغطي كل ما يتعلق بهذا المجال، لخدمة الراغبين في احترافه.

يسعى الماجستير إلى تدريب الطلاب وتأهيلهم بشكل عملي ونظري، على المهام والمسوؤليات، التي تُطلب منهم في سوق العمل، في جميع مجالات العمل المرتبطة.

نرغب في توفير تجربة تعليمية فريدة لعملائنا، من خلال تقديم محتوى كامل يتناوله بالشرح أفضل الأساتذة والمتخصصين، برسوم مناسبة.

المؤهلون لـ الماجستير

يتناسب هذا البرنامج التعليمي مع كافة المؤهلات العليا، حيث يمكن دراسته واحترافه من خريجي الكليات العلمية والأدبية على السواء.

يقدم الماستر للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم الأساسيات ويتم تأهيلهم لسوق العمل، كما يوفر للمحترفين كل ما هو جديد في التخصص.

يمكن كذلك أن يدرسه، المرضى أو الأصحاء، الذين يرغبون في تعلم مجال التغذية، للمنفعة الذاتية وللوقاية من الأمراض وعلاجها في حال الإصابة بها، بالغذاء.

ماجستير التغذية والصحة العامة

نظام ماجستير التغذية والصحة العامة

الحاصلين معنا على دبلومة التغذية العلاجية، يمكنهم استكمال الماجستير، لمدة تصل إلى 10 شهور، أما الذين لما يحصلوا على الدبلومة. فيمكنهم دراسة الماجستير بشكل كامل في مدة 12 شهر.

يتوافر الماستر من خلال نظام تعليم حضوري وواقعي، في القاعات والمقرات الخاصة بنا، كما يتوافر من خلال نظام تعليم عن بعد عالي الجودة.

في نهاية الماجستير، يخضع الطلاب لـ اختبارات، ومن ثم يتم تجهيزهم للرسالة، التي يتم مناقشتها من قبل الأساتذة الأطباء، والصيادلة الحاصلين على البورد الأمريكي.

مميزات الدراسة في أكاديمية التحدي

نوفر مجموعة كبيرة من المميزات والتسهيلات لعملائنا، تساعدهم في الحصول على الدورات التدريبية، على النحو التالي:

  • عروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50%، على جميع الدورات التي تقام بشكل شهري.
  • التقسيط على مدة 12 شهر، من خلال البنوك وخدمة فاليو، مع إمكانية التقسيط على دفعات من خلال الفروع الخاصة بنا.
  • نخبة من أفضل الأساتذة المتخصصين في جميع المجالات.
  • محتوى علمي شامل ومتكامل، وتدريبات عملية واقعية على حالات حقيقية.
  • التدريب على جميع الأجهزة المستخدمة في سوق العمل.
  • الحصول على شهادات معتمدة من جهات تعليمية وموثقة من جهات رسمية.
  • التواصل الدائم والمستمر مع الأساتذة المحاضرين بعد إنتهاء الدبلومة.
  • كتب ورقية مطبوعة ونسخ PDF، وفيديوهات لكافة المحاضرات.

شروط دبلومة التغذية العلاجية لخريجي علوم

اعرف أكثر

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن ماجستير التغذية والصحة العامة، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت لا تستطيع الاتصال بنا، يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، سنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على اسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية “challenge” الماجستير في التغذية العلاجية 2024؛ بهدف إعداد وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، بشكل نظري وعملي متكاملز...
    إن الحصول على ماجستير التغذية المهني، يُساهم في تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، عبر دراسة نظرية وعملية شاملة....
    إن تصميم جدول نظام غذائي لمرضى القلب، يحتاج إلى أخصائي تغذية محترف، قادرًا على فهم احتياجات حالات المرضى المختلفة. ووفقًا...