ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةماجستير التغذية العلاجيةماجستير التغذية العلاجية لخريجي زراعة بخصومات 50%
ماجستير التغذية العلاجية لخريجي زراعة

ماجستير التغذية العلاجية لخريجي زراعة بخصومات 50%

يساهم الحصول على ماجستير التغذية العلاجية لخريجي زراعة، في زيادة فرصهم بالقبول بالوظائف في المجالات المختلفة، كذلك الحصول على الترقيات للمناصب العليا.

تعتبر دراسة الماجستير أكثر شمولًا من الدبلومات والكورسات، حيث يقوم الطلاب بدراسة العديد من المحاور، التي تتناول تخصصات مختلفة.

يدرس طلاب ماستر التغذية، الكثير من المحاور، التي تتناول التغذية العلاجية والرياضية، أيضا السمنة والنحافة، بالإضافة إلى المكملات والعناصر الغذائية الأساسية.

ماجستير التغذية العلاجية لخريجي زراعة

يتناول قسم الصناعات الغذائية بكلية الزراعة، مداخل بسيطة لعلم التغذية، كما أن يرتبط بكيفية تصنيع المواد الغذائية بشكل احترافي وآمن.

عادًة ما يعمل خريجو كليات الزراعة، في مصانع التغذية في وظائف مهندس جودة وإنتاج أو مراقب جودة، كذلك في مجال التعبئة وحفظ المنتجات الغذائية.

إلا أن البعض يفضل احتراف مجال التغذية العلاجية، حيث يوفر فرص عمل مناسبة بأجور مرتفعة، مع إمكانية إنشاء مشروع خاص يحقق مكاسب مادية أكثر.

مجال التغذية العلاجية

لا يرتبط هذا التخصص بخريجي قسم الصناعات الغذائية فقط، ولكن يمكن ممارستها من قبل خريجي جميع أقسام كليات الزراعة، بعد دراسته وتعلمه.

يُعد تخصص التغذية من أكثر التخصصات طلبًا في سوق العمل؛ بسبب تنوع مجالات عمله ونمو الكبير، فضلًا عن انتشاره بين الأشخاص الأصحاء والمرضى على السواء.

لا يرتبط فقط بالعمل في المستشفيات والعيادات، لكن أيضا بالمصانع والشركات، والمؤسسات المجتمعية والرياضية، فضلًا عن البرامج التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ماجستير التغذية العلاجية لخريجي زراعة

دراسة التغذية

توفر أكاديمية “challenge” درجات دراسية في علم التغذية العلاجية، يتم من خلالها تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص، إلى سوق العمل.

تعتبر دبلومة التغذية، التي تمتد إلى 5 شهور، من أفضل الدورات التي يمكن أن يحصل عليها المبتدئين. حيث تشتمل على المبادئ الأساسية والمفاهيم الرئيسية في علم Clinical Nutrition.

توفر الأكاديمية كذلك، ماجستير التغذية الشامل، الذي يقوم فيها الطلاب بدراسة دقيقة لكل ما يتعلق بالتخصص، لمدة تصل إلى 12 شهرًا.

ماجستير التغذية العلاجية

يُشرف على ماستر التغذية، نخبة من أفضل الأساتذة الأطباء والصيادلة، الذين يملكون خبرات واسعة، على المستويين الأكاديمي والمهني.

يستمر الماجستير لمدة 12 شهر لغير الحاصلين على الدبلومة، و10 شهور للحاصلين على دبلومة التغذية، التي توفرها الأكاديمية.

يمكن أن يدرس الطلاب، من خلال أنظمة تعليم واقعية بالمقرات والقاعات الخاصة بالأكاديمية، كذلك نوفر برامج تعليم أونلاين عالية الجودة.

ماجستير التغذية العلاجية لخريجي زراعة

المحاور والعناصر

وضع الأساتذة المحاضرون، مجموعة كبيرة من المحاور الرئيسية والعناصر الأساسية، التي يتم دراستها بشكل نظري وعملي، من خلال دراسات حالة واقعية.

يشتمل الماستر على محاور تتناول تغذية مرضى السكر والقولون والضغط وغيرها. أيضا تغذية كبار السن والمراهقين والأطفال. بالإضافة إلى تغذية الحوامل والمرضعات وتغذية مرضى متلازمة الأيض.

هناك مجالات أخرى، مثل التغذية الرياضية وكيفية تصميم برامج خاصة لـ اللاعبين، كما يدرس طلاب الماجستير المكملات الغذائية والعناصر بشكل مفصل.

ماجستير التغذية العلاجية لخريجي زراعة

نوفر لعملاء الماجستير، مجموعة من المميزات والتسهيلات، التي تساعدهم في الالتحاق بالماستر، على النحو التالي:

  • عروض وخصومات تصل لأكثر من 50%.
  • نظام تقسيط مريح، يتراوح من 6 شهور إلى 12 شهر.
  • إمكانية التقسيط من خلال البنوك وخدمة فاليو وفروعنا.
  • شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.

Nutrition specialty

التفاصيل والحجز

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن ماجستير التغذية العلاجية، كذلك الحجز والاشتراك. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت لا تستطيع الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالتواصل معك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    إن الحصول على ماجستير التغذية المهني، يُساهم في تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل، عبر دراسة نظرية وعملية شاملة....
    إن تصميم جدول نظام غذائي لمرضى القلب، يحتاج إلى أخصائي تغذية محترف، قادرًا على فهم احتياجات حالات المرضى المختلفة. ووفقًا...
    تنطلق دورة جديدة من من ماجسيتر التغذية العلاجية، للعملاء الحاصلين على الدبلومة، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ 3 عصرًا،...