ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةكيف أحصل على دبلوم تجميل؟
كورسات تجميل للأطباء

كيف أحصل على دبلوم تجميل؟

كيف أحصل على دبلوم تجميل؟ وما هي أنواع الدورات التدريبية في هذا التخصص؟ كذلك ما هي أفضل الأكاديميات التي توفر كورسات في تخصصات التجميل؟.

خلال السطور القليلة القادمة، سنتعرف سويًا على إجابة هذه الأسئلة الهامة، التي يبحث المهمتون بمجال التجميل، عن إجابات لها بغرض احتراف هذا التخصص الحيوي.

يعود ذلك إلى نجاح المميزات التي يوفرها هذا التخصص للعاملين به، خاصًة توافر العديد من فرص العمل بالسوق، كذلك الأجور المرتفعة التي يحصلون عليها.

ما هي أنواع مجالات التجميل؟

يشتمل تخصص التجميل، على العديد من الأنواع، فهناك التجميل الجراحي وغير الجراحي، كذلك يوجد العناية بالبشرة والشعر وتصنيع منتجات التجميل.

يختص التجمل الجراحي بالأطباء فقط، خاصًة خريجي أقسام الجراحة بكليات الطب، أما التجميل غير الجراحي فيمكن احترافه من قبل خريجي كليات القطاع الطبي.

بالنسبة إلى مجالي العناية بالبشرة والشعر والتركيبات التجميلية، فيمكن تعلمهما واحترافهما من خلال جميع المؤهلات، دون الحاجة إلى شهادة بعينها.

Skin care course

ما هي أفضل أماكن كورسات التجميل؟

تُعد أكاديمية تشاليج، من أفضل الأماكن، التي يمكن الحصول من خلالها على دورات وكورسات التجميل؛ بسبب الميمزات التي توفرها للطلاب والدراسين فيها.

تُقدم الأكاديمية كورسات في جميع مجالات التجميل، سواء التجميل غير الجراحي لخريجي القطاع الطبي، أيضًا كورسات سكين كير وكوزمتك لجميع التخصصات.

توفر الأكاديمية جميع الدبلومات التي تقدمها، بعروض وخصومات تصل لأكثر من 50%، مع إمكانية تقسيط الرسوم على أكثر من دفعة.

كيف أحصل على دبلوم تجميل؟

كل ما عليك أن تختار التخصص، الذي ترغب في احترافه، وتتواصل مع فريق خدمة العملاء بأكاديمية تشالينج، ومن ثم تقوم بدراسة الدبلومة التي تريدها.

تشتمل جميع الدبلومات على محاضرات نظرية شاملة؛ لدراسة المادة العلمية الخاصة بها، أيضًا محاضرات عملية للتدريب بشكل واقعي على التخصص.

في نهاية الدبلومة، يخضع الطلاب إلى اختبارات تحت إشراف الأساتذة المحاضرين، ومن ثم يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.

كورسات صناعة الميكب

دبلومة التجميل غير الجراحي

في دبلوم طب تجميل، يتدرب الطلاب على كيفية القيام بإجراء حلسات التجميل غير الجراحي، مثل جلسات حقن البوتكس والفيلر والبلازما الغنية بالصفائح الدموية.

يشتمل كورس التجميل والليزر، على محاور أخرى تتعلق بجميع أنواع الليزر، كذلك التقشير الكيميائي والميزوثيرابي التجميلي والخيوط التجميلية.

يُشرف على دورة التجميل الشاملة، نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين، في مجالات طب التجميل، الذين يملكون خبرات واسعة في المجال.

دبلومة العناية بالبشرة والشعر

في كورس سكين كير، يتدرب الطلاب على كيفية العناية بالبشرة والشعر، من خلال دراسة كافة المشاكل التي تواجههما بشكل نظري وعملي.

يتناول الطلاب في دبلومة سكين كير، العديد من المحاور، مثل علاج مشاكل حبوب الشباب والتصبغات والنمش، أيضًا روتين العناية بالبشرة والمنتجات المناسبة مع كل نوع.

يتعلم الطلاب في الدورات، كيفية العناية بالشعر، من خلال دراسة الكثير من المشاكل والعمل على حلها، مثل القشرة والتساقط والتقصف وغيرها.

كورسات تجميل للأطباء

دبلومة التركيبات التجميلية

يضمن كورس صناعة مستحضرات التجميل، الحصول على الخبرة العملية والمعرفة العلمية، التي يحتاج إليها كل أخصائي في سوق العمل، من خلال دراسة نظرية وعملية شاملة.

يتدرب الطلاب في الكورس، على كيفية تصنيع كافة المنتجات والمستحضرات، مثل الكريمات واللوشن والصابون والمرطبات والشامبوهات، أيضا الواقيات من الشمس والبلسم والبروتين والكراتين.

يشتمل كورس الكوزمتك، على العديد من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي تغطي كل ما يتعلق بالتخصص، مثل مكونات مساحيق التجميل وكيفية التصنيع والتغليف والتسويق وغيرها.

كيف أحصل على دبلوم تجميل؟

تستطيع الحصول على كافة الدبلومات والكورسات، كذلك معرفة التفاصيل والمعلومات الخاصة بها، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

يمكنك التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك، للرد على أسئلتك واستفساراتك.

     

    كورس سكين كير

    توفر الأكاديمية دبلومة العناية بالبشرة والشعر الشاملة، التي يمكن من خلالها تعلم كل ما يتعلق بمجال سكين كير، والبدء في المشروع الخاص.

    يتدرب الطلاب في الكورس على كيفية العناية بالبشرة وحل مشاكلها، مثل التجاعيد والنمش والكلف وحبوب الشباب وغيرها، أيضًا مشاكل الشعر مثل القشرة والتساقط والتقصف.

    يساهم دبلوم سكين كير، في تدريب الطلاب على كيفية إفتتاح مشروع خاص، والاستثمار فيه وتطويره، كما يُساعدهم في الحصول على كارنيه نقابة المهن التجميلية.

    ربما يعجبك أيضا

    إن دراسة تخصص ليزر، من أهم الدراسات الذي يجب على أخصائي التجميل المحترف، الحصول عليها وتعلمها واحترافها؛ لأنها من أساسيات...
    تقدم Challenge Academy دبلوم تجميل غير جراحي عن بعد، لخريجي القطاع الطبي؛ بهدف تأهيلهم وتجهيزهم لسوق العمل، عبر دراسة نظرية...
    تُساهم دورات تجميل غير جراحي في مصر، في إعداد وتجهيز خريجي القطاع الطبي، إلى سوق عمل Non-surgical aesthetic medicine. توفر...