ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careكورس Skin care.. دبلومة العناية بالبشرة والشعر
دبلومة العناية بالبشرة والشعر

كورس Skin care.. دبلومة العناية بالبشرة والشعر

لا شك أن دخول مجال التجميل والبيوتي سنتر، يحتاج إلى خبرة وتجربة، كما أنه يحتاج إلى دراسة وعلم؛ وذلك لن يتحقق إلا من خلال كورس Skin care.

 

تكمن أهمية الكورسات والدورات في قدرتها على تأهيلك إلى سوق العمل، كما أنها تضعك على الطريق الصحيح منذ البداية، وفي الوقت ذاته توفر عليك الجهد والمال.

 

العناية بالبشرة من الأمور التي تشغل تفكير الإنسان بشكل عام، والمرأة خاصة؛ لذلك دائمًا ما يكون السوق في حاجة إلى الأخصائيين المحترفين.

 

العناية بالبشرة Skin care

 

لا يختلف إثنين على أن البشرة من أهم أعضاء الجسم، فهي المدافع الأول عن الجسم من الفيروسات والبكتريا، أيضا أشعة الشمس الضارة والعوامل الجوية الأخرى.

 

الحفاظ على البشرة نضرة وحيوية لا يقل أهمية عن العناية بصحتك بشكل عام؛ فهي المسؤولة عن مظهرك الخارجي، خاصة فيما يتعلق بالوجه.

 

عندما تملك بشرة أكثر نضارة فإنك بكل تأكيد تكون على ثقة كبيرة بنفسك، الأمر الذي سينعكس عليك بالإيجاب، سواء في المناسبات أو تعاملك مع الآخرين.

كورس Skin care
كورس Skin care

لماذا يجب أن تعتني ببشرتك؟

 

يولد الإنسان وهو في مرحلة الطفولة ببشرة أكثر نعومة وحيوية، إلا أنه مع الوقت ومرور السنين، يتفاجئ بحدوث تغييرات كبيرة ومفاجئة ببشرته.

 

وضع بشرتك لن يبقى كما كان عليه من قبل، فكما أن الإنسان يكبر، فإن البشرة أيضا تتعرض إلى أضرار قاسية خلال هذه السنوات. سواء من مشاكل بالجسم ذاته، أو عوامل خارجية مثل أشعة الشمس الضارة.

 

لذلك فإن العناية ببشرتك والحفاظ عليها، بشكل مستمر ويومي، سيجعلك تتجنب المشاكل الكثيرة التي قد تتعرض لها بشرتك. أيضا ستضمن لك بشرة أكثر حيوية ونضارة مع تقدم العمر.

 

وفي الناحية الأخرى، إذا لم تهتم ببشرتك وتركتها للعوامل الداخلية والخارجية بدون رعاية واهتمام. النتيجة ستكون أكثر خطورة، خاصة في مراحل تقدمك بالسن.

 

إن علاج البشرة في مراحل مبكرة، سيكون أسهل من علاجها مع تقدم العمر، وهنا تكمن أهمية العناية المستمرة ببشرتك.

دبلومة العناية بالبشرة والشعر
دبلومة العناية بالبشرة والشعر

كيف تحافظ على بشرتك؟

 

طرق العناية بالبشرة كثيرة ومتعددة، كما أنها تختلف وفقًا لأنواع البشرة. فهناك روتين البشرة الدهنية وآخر لـ البشرة الجافة، وثالث لـ البشرة الحساسة.

 

ولكن بشكل عام، هناك بعض العادات والطرق التي تتماشى مع جميع أنواع البشرة، كما أنه يُنصح بها دائمًا للحصول على بشرة جذابة.

 

التنظيف

 

نظافة البشرة بشكل يومي لمرتين على الأقل، أمر أساسي، فالأخصائيين دائمًا ما يوصون بتنظيف البشرة صباحًا ومساءً، بعد الاستيقاظ من النوم قبل الخلود إليه.

 

استخدلم المنظفات يأتي لإزالة خلايا الجلد الميت والملوثات والزيوت والأوساخ والبكتيريا.

 

الكريمات.. كورس Skin care

 

إن الكريمات تساعد البشرة على البقاء نضرة وأكثر رطوبة؛ لذلك فإن استخدامك لها مرة واحدة في اليوم. سيجعلك تشعر بتحسن كبير في المظهر والشكل.

 

المرطبات

 

كأخصائي تجميل محترف، يجب عليك أن تُخضع جميع المستحضرات لما يتماشى مع نوع بشرة العملاء. أيضا لكل بشرة أنواع محددة من المستحضرات، اعرفها جيدًا.

 

قد يعتقد البعض أن المرطبات للبشرة الجافة فقط، لكن أيضا لجميع أنواع البشرة، حيث توجد مرطبات خالية من الزيوت للبشرة الدهنية وحب الشباب.

كورس Skin care
كورس Skin care

كورس Skin care

 

إذا كُنت ترغب في معرفة المزيد عن تخصص التجميل وSkin care، يمكنك الاشتراك في دبلومة العناية بالبشرة والشعر. بخصم 50 % لفترة محدودة.

 

الدبلومة ستؤهلك بشكل كامل لتصبح أخصائي تجميل محترف، تستطيع العمل في جميع البراندات والعلامات التجارية الكبيرة.

 

ستدرس خلال الدبلومة جميع ما يتعلق بالبشرة، أيضا هناك محاور مخصصة للعناية بالشعر.

 

حجز الدبلومة

 

اعرف أكثر عن الدبلومة من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01093925513.

 

تستطيع أيضا التسجيل معنا بالأسفل، ونحن سنتصل بك في أقرب وقت.

    ربما يعجبك أيضا

    تعلن أكاديمية تشالينج عن بدء دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد السبت الموافق 2 مارس، في تمام...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، تنطلق الدورة الجديدة، يوم السبت المقبل، الموافق 2 مارس  في تمام الساعة 2...
    ما هو تخصص التجميل والعناية بالبشرة؟ وكيف تصبح أخصائي سكين كير؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة العناية بالبشرة والشعر؟ كل...