ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةجمالدبلومة التركيبات التجميليةكورس صناعة المكياج Makeup manufacturing

كورس صناعة المكياج Makeup manufacturing

ضمن دورات التركيبات التجميلية، التي توفرها أكاديمية “challenge”، طرحت كورس صناعة المكياج؛ بهدف مساعدة المهتمين بهذا النوع من المنتجات، على دراسته واحترافه.

يشتمل مجال صناعة مستحضرات التجميل، على العديد من الأنواع، مثل منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم، بالإضافة إلى منتجات الميكب أو المكياج.

أصبحت مستحضرات الميكب، من أكثر المنتجات بيعًا في السوق؛ بسبب رغبة الفتيات والسيدات، في الظهور بأجمل صورة من خلال التزين أو الزينة.

كورس صناعة المكياج

الأمر لا يتعلق فقط بالزينة، ولكن أيضا المكاسب المادية التي يوفرها مجال صناعة الكوزمتك بشكل عام، خاصة الميك اب، من خلال الاستثمار فيها.

يشكل مجال تصنيع منتجات التجميل، أهمية كبيرة في اقتصاد الدول الكبيرة، حيث يتم استثمار مليارات الدولارات فيه، أيضا مهم للغاية في المشروعات الصغيرة والناشئة.

في هذا الكورس، يتم تدريب الطلاب على كيفية تصنيع كافة المنتجات، بشكل نظري وعملي، مثل أحمر الشفاه والبرايمر والفاونديشن وغيرها الكثير.

ماذا تتعلم؟

يُشرف على كورس مستحضرات تجميل، نخبة من أفضل الأساتذة الصيادلة، الذين يملكون خبرات واسعة، على المستويين الأكاديمي والمهني.

وضع المحاضرون، مجموعة متنوعة من المنتجات في شكل محاور، يتم دراستها وتعلمها، بشكل نظري ومن ثم التطبيق عمليًا عليها، على النحو التالي:

الفاونديشن foundation

تدرب بشكل عملي، على تصنيع الفاونديشن foundation بأنواعه، مثل كريم أساس كريمي foundation cream، أيضا موس mousse foundation.

كذلك فاونديشن برونزر bronzer stick وكونسيلير concealer وكريم الأساس السائل liquid foundation، بالإضافة إلى المصحح corrector وكريم أساس Stick foundation.

كورس صناعة المكياج

البرايمر primer بأنواعه

تتعلم بشكل عملي، كيفية تصنيع البرايمر جيل primer gel وبرايمر كريمى primer cream، كما تتعلم تصنيع السيروم serums ما قبل الميكب.

أحمر الشفاه Lipstick

في هذا المحور، يقوم الطلاب بتصنيع Lip stick بأنواعه، ومرطب الشفاه lip balm ومقشر الشفاه lip scrub، أيضا تحديد الشفاه lip liner وملمع الشفاه lip gloss.

منتجات أخرى

تتدرب على تصنيع المورد tint بأنواعه، مثل المائى liquid والكريمى cream. أيضا تصنيع أحمر الخدود Blusher بأنواعه الكريمى cream والبورد powder.

كما يتدرب العملاء على صناعة الهايلايتر السائل والبودر، وتصنيع الكحل بأنواعه. تصنيع الماسكرا mascara بأنواعها للرموش والحواجب.

هناك كذلك تصنيع جيل الحواجب وبورد الحواجب، وتصنيع ظل الجفون Eye Shadow بأنواعها. تصنيع مزيلات الميكيب بمختلف أنواعها. أيضا صناعة المناكير Nail polish.

كورس صناعة المكياج

دبلومة التركيبات التجميلية

تُعد دبلومة التركيبات التجميلية، أكثر شمولًا من كورس صناعة المكياج. حيث تشتمل على تصنيع كافة منتجات الكريمات والصابون والشامبوهات.

أيضا تحتوي دورة صناعة مستحضرات التجميل الشاملة، على تصنيع اللوشن والجل والسيروم. بالإضافة إلى الواقيات من الشمس بجميع أنواعها.

منتجات أخرى، مثل الغسول والبلسم والكيراتين والبروتين، كما يتدرب الطلاب على كيفية تصنيع منتجات القشرة والشعر الجاف والتالف.

نظام الدورة

يدرس الطلاب كافة هذه المنتجات وغيرها، خلال مدة تصل إلى 10 محاضرات، بواقع شهرين ونصف. حيث يحصلون على محاضرة واحدة في الأسبوع.

نوفر دراسة الدبلومة، من خلال نظام تعليمي حضوري واقعي، بالمقرات والقاعات الخاصة بالأكاديمية. في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

نقدم لعملائنا من داخل مصر وخارجها، نظام تعليم أونلاين عالي الجودة، من خلال التعلم عن بعد. عبر البث المباشر والمسجل، بصورة واضحة وصوت نقي.

Makeup manufacturing

كورس صناعة المكياج

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلومة التركيبات التجميلية، وكورس صناعة المكياج، كذلك الحجز والاشتراك. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه صعوبة ما بالاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالتواصل معك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية تشالينج، دورات لتعليم صناعة مستحضرات التجميل، عبر دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة؛ بهدف تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي توفرها أكاديمية تشالينج؛ للراغبين في احتراف تخصص الكوزمتك، يوم غدٍ الجمعة...
    كيف أبدأ مشروع منتجات عناية بالبشرة؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة مستحضرات التجميل؟ وماذا أتعلم في كورسات الكوزمتك؟ سنجيب على...