ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدبلومة مستحضرات التجميلكورس تركيب مستحضرات التجميل بتقسيط على 12 شهر
كورس كوزمتك

كورس تركيب مستحضرات التجميل بتقسيط على 12 شهر

يساهم كورس تركيب مستحضرات التجميل، في إعداد وتجهيز المبتدئين لسوق العمل، كذلك جعل الأخصائيين المحترفين على دراية بكل جديد في مجال الكوزمتك.

يدرس الطلاب في كورسات تركيبات مستحضرات التجميل، جميع المكونات الأساسية والفرعية، التي تدخل في تصنيع المنتجات، بشكل نظري شامل.

يتدرب العملاء على تصنيع مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسم، أيضا بعض منتجات الميكب، التي يتم دراستها بشكل كامل في كورس فن صناعة الميكب.

كورس تركيب مستحضرات التجميل

توفر أكاديمية تشالينج، دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، بهدف مساعدة المهتمين بالمجال، في تعلمه واحترافه، من خلال دراسة نظرية وعملية لكل ما يتعلق بالتخصص.

يتدرب عملاء كورس صناعة مستحضرات التجميل، على تصنيع الكريمات والشامبوهات واللوشن والصابون، أيضا أحمر الشفاه والمرطبات والسيروم والبروتين وغيرها.

يشرف على دبلوم كوزمتك، نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال الصيدلة والتركيبات التجميلية، الذين يملكون خبرات واسعة في المجال على المستويين الأكاديمي والمهني.

دورات في مستحضرات التجميل

مستحضرات التجميل

تعد جزء أساسي في الإنسان، حيث تساهم في تحسين المظهر الشخصي وتعزز الثقة بالنفس، كذلك تعمل على الحماية من البكتريا والجراثيم.

الصابون والكريمات والمرطبات والشامبوهات، وغيرها الكثير من المنتجات، تكمن خلفها  العديد من العمليات والعناصر التي تضمن جودة وفعالية هذه المنتجات.

يُساهم كورس تركيب مستحضرات التجميل، في تعليم خطوات تصنيع المنتجات، الامر الذي يؤثر بشكل اساسي على جودة المنتج النهائي، وتصنيعه بجودة عالية وفاعلية محسنة.

كيف تتم عملية صناعة المنتج؟

يتم استخدام مجموعة متنوعة من المكونات الطبيعية والكيميائية، بهدف الحصول على تركيبة متوازنة وآمنة تمامًا للاستخدام البشري.

لكن، تعتمد نجاح هذه العملية على المعرفة العميقة بالمكونات وتفاعلاتها وتأثيراتها على البشرة والشعر والأظافر، وهو ما يتم تعلمه ودراسته في كورسات الكوزمتك.

يتعلم الطلاب المكونات الأساسية، مثل الماء النقي والمثخنات والألوان والروائح والمواد الحافظة وغيرها، حيث لا يمكن تصنيع اي منتج بدونها على الإطلاق.

Manufacture of cosmetic products

ماذا تتعلم؟

من خلال كورس تركيب مستحضرات التجميل، يتعلم الطلاب كيفية ضمان جودة المنتجات وأمانها للمستخدمين، من خلال مجموعة من الدراسات والاختبارات.

يصل الطلاب إلى التركيبة المثلى للمستحضرات، ومراقبة مستويات السمية المحتملة للمكونات المستخدمة، بهدف تحسين فعالية المنتجات وزيادة تأثيرها المرجو على البشرة أو الشعر.

مع نهاية دبلومة التركيبات التجميلية، يصل الخريج إلى مرحلة القدرة على الابتكار، وتطوير منتجات جديدة تلبي تطلعات السوق وتتجاوز التوقعات.

مشروع مستحضرات التجميل

يدرس الطلاب في دبلومة التركيبات التجميلية، كيفية دراسة السوق وتحليل احتياجات المستهلكين لتحديد نوع المنتجات المطلوبة والمفضلة للعملاء، قبل البدء في المشروع.

كذلك، يتعلمون المكونات المناسبة التي تساهم في تحسين الفعالية والجودة للمنتج، ومن ثم تبدأ التجارب واختبارت المنتج، للتأكد من أنها تلبي المعايير المطلوبة من حيث الجودة والأمان.

تساهم دورات الكوزمتك، في جعل المهتمين بالتخصص، على دراية بكل ما ما هو جديد في المجال، الأمر الذي يضمن متابعة وتحسين مراحل الإنتاج بناءً على نتائج التجارب والملاحظات.

Cosmetic manufacturing

كورس تركيب مستحضرات التجميل

يتدرب الطلاب في دورة صناعة المستحضرات، على تصنيع كافة المنتجات بشكل عملي، تحت إشراف كامل من الأساتذة، الذين يشرفون على الكورس.

يتعلم العملاء كيفية تصنيع الكريمات بجميع أنواعها، والمرطبات والشامبوهات والكيراتين والبروتين، أيضا اللوشن والجل وأحمر الشفاه وغيرها من الكثير.

يعمل الأساتذة على تدريب الطلاب، كذلك على كيفية إنشاء مشروعات خاصة، وتطويرها من خلال مجموعة من النصائح والخبرات التي تنقل إليهم.

الحجز والتفاصيل

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن دبلومة التركيبات التجميلية، أيضا الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا من خلال النموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    إن تعلم تركيبات مستحضرات التجميل، هو الخطوة الأولى نحو احتراف التخصص، والقدرة على تصنيع المنتجات المختلفة، مثل الكريمات والصابون والشامبوهات...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي تُقدمها أكاديمية تشالينج لعملائها من داخل مصر وخارجها، عبر نظام تعليمي...
    إن الحصول على أفضل كورسات صناعة مستحضرات التجميل، يضمن احتراف التخصص وفقًا لأسس علمية، كما يُساهم في التدرب على كيفية...