ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةكورس تجميل بالاسكندرية بشهادات معتمدة وخصم 50%
كورس تجميل بالاسكندرية

كورس تجميل بالاسكندرية بشهادات معتمدة وخصم 50%

هل تبحث عن كورس تجميل بالاسكندرية؟ إذًا أنت الآن في المكان الصحيح، حيث أكاديمية التحدي “Challenge” للتعليم والتدريب، التي توفر أكثر من دورة في مجال التجميل.

تُقدم الأكاديمية دبلومات في التجميل غير الجراحي، أيضا توفر دورات في العناية بالبشرة والشعر، كما تُقدم كورسات في صناعة مستحضرات التجميل.

جميع هذه الكورسات، يتم تقديمها بشهادات معتمدة من جهات تعليمية، وموثقة من جهات رسمية، كما يتم دراستها بشكل نظري وعملي.

كورس تجميل بالاسكندرية

تُعد محافظة الإسكندرية، ثاني أكبر المحافظات المصرية بعد العاصمة القاهرة؛ لذلك حرصت أكاديمية تشالينج على التواجد بها من خلال القاعات المجهزة، بجانب فروعها الأساسية بالقاهرة.

وتوفر الأكاديمية، جميع الكورسات والدورات التي تُقدمها لعملائها بالإسكندرية والمحافظات القريبة، في إطار خطط الأكاديمية بالتوسع بجميع المحافظات.

ومن أهم الدبلومات التي تقدمها “Challenge”، هي المتعلقة بمجال التجميل، حيث ازداد الطلب عليه كثيرًا بسوق العمل، كما أن الطلب على مشروعاته في زيادة كذلك.

كورس تجميل بالاسكندرية

دبلومة التجميل غير الجراحي

في هذا الدبلوم، يتم استهداف خريجي كليات الطب والصيدلة، الراغبين في دراسة وتعلم مجال التجميل غير الجراحي، حيث يتم تدريبهم على كل ما يتعلق به.

يتعلم الطلاب الاستخدامات المختلفة للإجراءات مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما الغنية بالصفائح الدموية، كذلك التقشير الكيميائي والليزر والخيوط التجميلية والميزوثيرابي.

يشرف على الدبلوم، نخبة من أفضل الأساتذة أطباء الجلدية والجراحة، كما يحصل الخريجون على شهادات معتمدة وموثقة، بعد فترة دراسة تصل إلى 3 شهور.

كورس العناية بالبشرة والشعر

لا شك أن مجال Skin Care بمشروعاته المختلفة، قد أصبح هدفًا للعديد من الخريجين والشباب، في ظل الأرباح الكبيرة، التي يتم تحقيقها من خلاله.

الأمر لا يتعلق بالجوانب المادية فقط، ولكن هناك الكثير من الأشخاص، خاصًة الفتيات والسيدات، يرغبون في العناية بالبشرة والشعر بشكل ذاتي، دون زيارة مراكز التجميل.

وفي هذه الدورة المتاحة لجميع المؤهلات، يتم تعليم الطلاب كيفية العناية بجميع أنواع البشرة، وعلاج مشاكلها، كذلك العناية بالشعر والوقاية من مشاكله.

كورس تجميل بالاسكندرية

دورة صناعة مستحضرات التجميل

لم تعد صناعة مستحضرات التجميل، قاصرًة على المصانع الكبيرة والعلامات التجارية المشهورة، حيث ظهر العديد من المشروعات الصغيرة. التي يمكن من خلالها تحقيق أرباح مناسبة.

في دبلومة التركيبات التجميلية، ندرب عملائنا على صناعة جميع المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر والجسم. بالإضافة إلى مجموعة من منتجات الميكب أو المكياج.

نعلم طلابنا كذلك، كيفية إنشاء مشروع صغير، والعمل على تكبيره حتى يتحول إلى علامة تجارية لها اسمها في السوق. بواسطة نخبة من أفضل الأساتذة الصيادلة.

كورس تجميل بالاسكندرية

نوفر في قاعاتنا الموجودة بالإسكندرية، جميع هذه الكورسات، كما أننا نوفرها من خلال البث المباشر والمسجل كذلك. عبر فريق متكامل من المصورين والمصممين.

نقدم لجميع عملائنا، مجموعة من المميزات التي تساعدهم في الحصول على تجربة تعليمية فريدة. على النحو التالي:

  • عروض وخصومات تصل إلى 50% على مدار العام.
  • سياسة تقسيط مريحة، حيث يستطيع العميل تسديد الرسوم على أكثر من دفعة.
  • شهادات معتمدة وموثقة من جهات تعليمية رسمية.
  • نخبة من أفضل المحاضرين والمتخصصين.
  • مناهج علمية شاملة وتطبيقات عملية واقعية.
  • تواصل دائم بين المحاضرين والخريجين.
  • فيديوهات لجميع المحاضرات بجودة عالية.
  • كتب ورقية ونسخ PDF لجميع الدبلومات.
  • فروع متعددة وقاعات مجهزة بشكل كامل.

دبلومة التركيبات التجميلية

اعرف أكثر

يمكنك معرفة جميع المعلومات والتفاصيل، عن كافة الدورات والدبلومات، كذلك الحجز والاشتراك. من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالتواصل معك في أقرب فرصة. للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تقدم أكاديمية challenge، ورشة عمل يوم واحد، تتناول كل ما يتعلق بالخيوط التجميلية، وتدريبات عملية على استخدامها في الإجراءات التجميلية...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر، بخصومات وعروض تصل إلى أكثر من 50% وسياسة تقسيط على 12 شهر، يوم...
    تُعلن أكاديمية challenge، عن انطلاق فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر غير الجراحي، يوم السبت المقبل الموافق 20 يوليو،...