ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة Skine care and Hair careكورس العناية بالبشرة بخصومات 50% وتقسيط على 12 شهر
كورس العناية بالبشرة

كورس العناية بالبشرة بخصومات 50% وتقسيط على 12 شهر

بات الحصول على كورس العناية بالبشرة، لا يقتصر فقط على الأخصائيين المحترفين، لكن أيضا النساء الراغبات في الظهور بإطلالة جميلة خالية من المشاكل.

هناك العديد من المشاكل، التي يمكن أن تصيب البشرة، كالحبوب والبثور والتصبغات، أيضا التجاعيد والخطوط الدقيقة، بالإضافة إلى مشاكل بشرة فروة الشعر.

من خلال كورسات Skin care، يتم تدريب الطلاب على كيفية التعامل مع هذه المشاكل، وعلاج الأمراض التي قد تصيب البشرة، أيضا الحالات التي يجب فيها زيارة طبيب الجلدية.

كورس العناية بالبشرة

الاهتمام بالبشرة والحفاظ عليها نضرة وشابة، هدف لكل فتاة أو سيدة، الأمر الذي يساهم في زيادة ثقتها بنفسها، كذلك الحماية من ظهور أعراض شيخوخة الجلد أو تأخيرها.

كذلك، بدأت دراسة هذا التخصص واحترافه، هدفًا للعديد من الشباب والخريجين، الذين يرغبون في العمل بالمراكز التجميلية أو إنشاء مشروع خاص كالبيوتي سنتر.

توفر الكثير من الأكاديميات والمراكز التعليمية، دورات للعناية بالبشرة، يتم من خلالها تأهيل وتجهيز المهتمين بالتخصص إلى سوق العمل بشكل احترافي.

كورس العناية بالبشرة

Skin care

دائمًا ما ينصح الأخصائيون المحترفون، العملاء بضرورة إتباع مجموعة من النصائح، من شأنها أن تساهم في العناية بالبشرة، على النحو التالي:

الوقاية من الشمس

لأن أشعة الشمس الضارة، دائمًا ما تكون سببًا في الإصابة بـ التصبغات وظهور التجاعيد، بالإضافة إلى إمكانية الإصابة بسرطان الجلد.

ينصح بالاعتماد على كريم الوقاية من الشمس، مع عامل حماية من الشمس يصل إلى 15 SPF على الأقل، قبل مغادرة المنزل أو أثناء ممارسة السباحة.

العادات الضارة

إن الحصول على فترة راحة كافية وقسط مناسب من النوم بشكل يومي، كذلك الابتعاد عن التدخين وتناول الكحوليات، من شأنه أن يحافظ على نضارة البشرة.

تسهم العادات الخاطئة في ظهور التجاعيد، لأنها تعمل على تضييق الأوعية الدموية الصغيرة في الطبقات الخارجية للجلد، وبالتالي التقليل من تدفق الدم ويجعل الجلد أكثر شحوبًا.

الروتين اليومي

يجب أن يعتمد الإنسان، على روتين يومي للعناية بالبشرة، والذي يشتمل على المنظفات والتقشير والمرطبات، كذلك السيروم والواقيات من الشمس.

ينقسم إلى روتين صباحي وآخر مسائي قبل الخلود إلى النوم، بالإضافة إلى أهمية التقليل من تعريض الجلد إلى المياه الساخنة، خلال فترة الاستحمام.

الأنظمة الغذائية

تتأثر البشرة كثيرًا، بالأطعمة التي يتناولها الشخص، حيث إن تناول الكثير من الفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الشحوم. من شأنه أن يساعد في جعل البشرة أكثر حيوية.

كذلك فإن اتباع نظام غذائي غني بزيت السمك أو مكملات زيوت الأسماك ومنخفض في الدهون غير الصحية والكربوهيدرات المجهزة أو المنقاة. يعزز ظهور البشرة بشكل أكثر شبابًا.

دبلومة العناية بالبشرة والشعر

توفر أكاديمية “challenge” دبلومة Skin and hair care الشاملة، على كل ما يتعلق بالتخصص، ويتم دراسته بشكل نظري وعملي.

يحتوي الكورس على العديد من المحاور الرئيسية والعناصر الفرعية، التي يضعها أساتذة متخصصين، من أطباء الجلدية، الذين يشرفون على الدبلوم.

في نهاية الدورة، يخضع الطلاب إلى اختبارات على أيدي الأساتذة المحاضرين، ومن ثم يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات خارجية.

ماذا تتعلم في كورس العناية بالبشرة؟

يدرس الطلاب في هذه الدبلومة، كيفية العناية بجميع أنواع البشرة، مثل الدهنية والعادية والمختلطة والجافة والحساسة، كذلك حل جميع المشاكل التي تواجهها.

يتعلم العملاء كيفية علاج مشاكل حبوب الشباب والتجاعيد والتصبغات، كذلك حل مشاكل الشعر، مثل القشرة والتساقط والتقصف والجفاف.

يتدرب طلابنا على جميع أجهزة سكين كير والتنظيف، المتواجدة بالسوق، مثل الهيدرافيشل والفيشل، والتدريب العملى على جهاز الهايفو والديرما بلاننج.

التفاصيل والحجز

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن كورس العناية بالبشرة، كذلك الحجز والاشتراك في الدبلومة، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا، بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تُعد أكاديمية تشالينج، من أفضل الأماكن التي توفر كورسات سكين كير عن بعد، عبر نظام تعليمي أونلاين عالي الجودة، من...
    تعلن أكاديمية تشالينج، عن انطلاق دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد السبت الموافق 13، في تمام الساعة...
    تبدأ دورة جديدة من دبلومة العناية بالبشرة والشعر، يوم غد الجمعة الموافق 12 يوليو، في تمام الساعة 2 ظهرا، بالمقر...