ورشة عمل الخيوط التجميلية .. اشترك الآن

الرئيسيةغير مصنفدبلومة مستحضرات التجميلكورس التركيبات الصيدلانية بخصم 50% لفترة محدودة
دبلومة مستحضرات التجميل للصيادلة

كورس التركيبات الصيدلانية بخصم 50% لفترة محدودة

الطرق المختلفة لتصنيع جميع أنواع الكريمات، ستتعلمينها من خلال كورس التركيبات الصيدلانية، أيضا ستحترفي صناعة جميع أنواع مستحضرات التجميل.

ستتعلمين في دبلومة التركيبات التجميلية أو الصيدلانية، كل ما يتعلق بصناعة مستحضرات التجميل، الأمر الذي يضعك في الطريق الصحيح؛ لإنشاء مشروعكِ الخاص.

الكورس أيضا يؤهلكِ بشكل كامل للعمل في كبرى المصانع والشركات الموجودة بالسوق، من خلال مادة علمية شاملة وتطبيقات عملية على أعلى مستوى، يقدمها لكِ نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين المحترفين بالمجال.

ماذا تدرسين في كورس التركيبات الصيدلانية؟

في دبلومة التركيبات الصيدلانية، ستحترفي صناعة أكثر من 1000 تركيبة تجميلية، حيث ستتعلمين الطرق المختلفة لصناعة الكريمات والمرطبات والشامبوهات.

الكريمات.. كورس التركيبات الصيدلانية

في الدبلومة ستحترفين صناعة كريمات الأساس بجميع أنواعها مثل Primer والسائل، أيضا ستتعلمين كيفية عمل BB cream و  CC cream.

هناك أيضا كريمات الأساس الثقيلة (Mousse Cream)، وكريمات إخفاء الهالات (Concealer)، بالإضافة إلى كريمات التجميل وكريمات الجسم .

أما فيما يتعلق بـ كريمات البشرة، فسوف نتعلم معًا تصنيع الكريمات المضادة للتجاعيد مثل كريم الكولاجين والهيالورونيك، بالإضافة إلى كريمات النهار المرطبة، أيضا كريمات الليل.

كذلك كريمات مزيلات التعرق، وكريمات الحلاقة، بالإضافة إلى كريمات حب الشباب، وكريمات الحبوب تحت الجلد، أيضا كريمات آثار ما بعد الحبوب.

كريمات التقشير وتفتيح البشرة، وتفتيح الأماكن الحساسة، بجانب كريمات معالجة الأكزيما والصدفية.

كورس التركيبات الصيدلانية

منتجات البشرة

محور خاص يتعلق بصناعة الواقيات من الشمس، سواء كان كريم أو لوشن أو كريم جل، أيضا ستتعلمين صناعة لوشن الترطيب والتقشير.

في دبلومة التركيبات التجميلية، نقوم بتناول كيفية صناعة سيروم البشرة مثل c أو هيالورونيك، ومضاد التجاعيد والهالات السوداء والانتفاخات، أيضا منتجات ملء الخطوط الرفيعة. 

تعلمي معنا تصنيع غسول تقشير البشرة Facial toners، وغسول البشرة فوم، وكيفية صناعة Face spray، فضلًا عن الماسكات وأحمر الشفاه بأنواعه المختلفة “مطفي- لامع”.

صناعة الجل بجميع أنواع مثل جل حب الشباب، وجل مقشر للبشرة، وجل الصبار والجل المطهر، والجل سبراي، بالإضافة إلى المناديل المبللة، ستتقنيها في الدبلومة.

منتجات الشعر.. كورس التركيبات الصيدلانية

الدبلومة لا تهتم فقط بمنتجات البشرة، أيضا هناك محاور خاصة بتعليم صناعة منتجات الشعر.

كما ستتعلمين تركيب الشعر ووظيفة كل مكون، بالإضافة إلى دورة حياة الشعر.

بالنسبة للمنتجات فإننا نقوم معكِ خطوة بحطوة بتعلم كيفية صناعة البروتين والشامبو بجميع أنواعها “التجميلية والعلاجية والأطفال والبودر والكلارفينج”.

محور خاص بـ كريمات الشعر مثل كريمات التصفيف وحمام الكريم والبلسم، بالإضافة إلى السيرومات الواقية من الحرارة، ومنتجات حماية الشعر قبل السباحة.

تعلمي في الدبلومة صناعة منتجات ترميم الشعر وتكثيف الشعر وكريمات After Care.

أيضا منتجات إيقاف التساقط والقشرة، والشعر الجاف والتالف.

كذلك ستتعلمين في الدبلومة صناعة الصابون بجميع أنواعه، أيضا المطهرات مثل البيتادين والديتول، بالإضافة إلى تركيبات الزيوت العطرية.

كورس التركيبات الصيدلانية

تفاصيل الدبلومة

تشمل دبلومة التركيبات الصيدلانية أو التجميلية على عدد كبير من المحاور والعناصر، التي تغطي التخصص.

كما أنها تشمل على مادة علمية وعملية شاملة وكاملة.

ستقومين بدراسة الدبلومة خلال 3 شهور ونصف الشهر، بواقع 14 محاضرة مكثفة، حيث تدرسين في كل أسبوع محاضرة واحدة.

الدبلومة المقدمة بخصم 50% لفترة محدودة، تستطعين دراستها من خلال الحضور الفعلي في مقراتنا، أو من خلال البث المباشر عالي الجودة.

بعد الدبلومة تحصلين على شهادات معتمدة وموثقة ومعترف بها من جهات تعليمية حكومية ودولية.

الحجز والاشتراك

احجزي الآن الدبلومة واستفيدي من خصم 50% من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507 أو 01025817800.

كذلك تستطعين التسجيل معنا بالأسفل، ونحن سنقوم بالإتصال بكِ في أقرب وقت.

    ربما يعجبك أيضا

    تُقدم تشالينج أكاديمي، دراسة مستحضرات التجميل أونلاين، عبر نظام تعليمي عن بعد عالي الجودة، عبر البث المباشر والمسجل. يشتمل كورس...
    إن تعلم تركيبات مستحضرات التجميل، هو الخطوة الأولى نحو احتراف التخصص، والقدرة على تصنيع المنتجات المختلفة، مثل الكريمات والصابون والشامبوهات...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التركيبات التجميلية الشاملة، التي تُقدمها أكاديمية تشالينج لعملائها من داخل مصر وخارجها، عبر نظام تعليمي...