ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةكورسات فيلر وبوتكس | برنامج التجميل غير الجراحي
صناعة مستحضرات العناية بالبشرة

كورسات فيلر وبوتكس | برنامج التجميل غير الجراحي

توفر أكاديمية “Challenge” كورسات فيلر وبوتكس، من خلال برنامج التجميل والليزر الشامل، الذي يحتوي على إجراءات تجميلية غير جراحية أخرى.

ويشتمل البرنامج، على محاور تتعلق بحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وحقن الميزوثيرابي التجميلي، أيضا التقشير الكيميائي والليزر والخيوط التجميلية.

هذا الدبلوم، يتم تقديمه للأطباء والصيادلة فقط؛ لأنهم يملكون خبرات سريرية بسيطة، تساعدهم في دراسة واحتراف مجال التجميل بدون جراحة.

كورسات فيلر وبوتكس

بالرغم من تنوع الإجراءات التجميلية غير الجراحية، إلا أن حقن البوتكس والفيلر، هما الأشهر والأكثر استخدامًا، حيث يتم من خلاله تحقيق أهداف عديدة للعملاء.

ويُعد إتقان إجراءات البوتكس والفيلر، من الشروط الأساسية، التي يجب توافرها في كل طبيب تجميل، للقبول بالوظائف في مستشفيات وعيادات التجميل.

وهذا ما دفع الأكاديمية، للتركيز على هذه المحاور في دبلومة التجميل الشاملة، حيث يتم تجهيز وإعداد الطلاب بشكل متكامل لسوق العمل، من خلال الدراسة النظرية والتطبيقات العملية.

حقن البوتكس

تكمن أهمية هذا الإجراء في محاربة التجاعيد وشيوخة الجلد والقضاء عليها، من خلال حقن المناطق المراد علاجها بمادة توكسين البوتولينوم A السامة.

تعمل هذه المادة على تعطيل عمل الإشارات العصبية لعضلات الوجه، وبالتالي الوقاية من التجاعيد التي تنتج بسبب رئيسي من الحركة الزائدة للعضلات.

يوجد العديد من المواد المستخدمة في هذا الإجراء، إلا أن مادة هي الأكثر استخدامًا، كما يتم استخدامه لأغراض طبية غير تجميلية.

كورسات فيلر وبوتكس

حقن الفيلر

تساهم جلسات الفيلر في ملئ الفراغات الموجودة بالجلد، كما يتم استعمالها في تكبير بعض المناطق، مثل الشفاه والخدود، بالإضافة إلى أغراض أخرى.

يعتمد الأطباء على الكثير من المواد المستخدمة في عملية الحقن، مثل الكولاجين البقري وحمض الهيالورونيك والدهون الذاتية والبوليم وهيدروكسيلاباتيت الكالسيوم.

يُستخدم في الكثير من الأغراض مثل التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة والندوب وآثار حب الشباب، كما يعالج ترهلات الجلد والبشرة.

التجميل غير الجراحي

نجح التجميل بدون جراحة، في سحب البساط من تحت أقدام التجميل الجراحي؛ وذلك للمميزات الكثيرة التي يوفرها، على النحو التالي:

  • أكثر أمانًا بالنسبة للأطباء والعملاء على السواء، ولا يحتاج حتى إلى تخدير.
  • أقل تكلفة بالنسبة للعملاء، إذا ما تمت مقارنته بالطب الجراحي.
  • أسهل وأيسر بالنسبة للأطباء، لا يحتاج إلى وقت كبير، أيضا لا يتطلب مجهودًا مضنيًا.
  • لن يكون العميل في حاجة إلى فترة كبيرة للتعافي، فيمكن أن يمارس أعماله اليومية بشكل طبيعي.
  • نتائجه أفضل، كما أنه يدخل في علاج العديد من مشاكل البشرة والجلد.

كورسات فيلر وبوتكس

دبلومة التجميل والليزر

يهدف هذا البرنامج إلى تأهيل وتجهيز الطلاب إلى سوق العمل، من خلال تدريبهم بشكل عملي، على أداء جميع الإجراءات بشكل احترافي.

يُشرف على الدورة، نخبة من أفضل الأساتذة أطباء التجميل والجلدية، الذين يعملون في كبرى المستشفيات والمراكز التجميلية، كمستشارين معتمدين.

يتوافر الكورس من خلال نظام تعليم حضوري، بالقاعات والمقرات الخاصة بنا، كما يتم توفيره بواسطة نظام تعليم عن بعد “أونلاين” عالي الجودة.

كورسات فيلر وبوتكس

في هذا الدبلومة، يتم دراسة جميع الإجراءات التجميلية غير الجراحية، الأكثر استخدامًا وانتشارًا في سوق العمل، إلا أن الأكاديمية توفر فرصة الحصول على الأجزاء الخاصة بالفيلر والبوتكس فقط.

توفر الأكاديمية كذلك فرصة الحصول على الكورس الشامل أو بعض أجزائه بشكل خاص، وفي الوقت الذي يحدده العميل وفقًا لظروف عمله أو سفره.

يتدرب العملاء على كيفية إجراء حقن البوتكس والفيلر بشكل عملي، أيضا يدرسون ماهيته وفوائده ومخاطره وآثاره الجانبية ومضاعفاتها، بشكل نظري.

دراسة التجميل عن بعد

اعرف أكثر

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن كورسات فيلر وبوتكس، أيضا طرق الحجز والاشتراك في دبلومة التجميل الشاملة، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا واجهت مشكلة ما في الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالتواصل معك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    تُعد دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، التي توفرها أكاديمية challenge، من أفضل الدورات المُقدمة إلى خريجي القطاع الطبي، في مجال...
    تُساهم دبلومة التجميل لـ الأطباء 2024، في تأهيل وتجهيز المهتمين بتخصص Non-surgical cosmetic medicine، إلى سوق العمل بالعيادات والمستشفيات والمراكز...
    تنطلق دورة جديدة من دبلومة التجميل والليرز الشاملة، لخريجي القطاع الطبي، غدًا السبت الموافق 10 فبراير، في تمام الساعة 1...