ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةكورسات جلدية أون لاين بخصومات 50%
كورسات جلدية أون لاين

كورسات جلدية أون لاين بخصومات 50%

توفر أكاديمية “challenge” كورسات جلدية أون لاين، للأطباء وغير الأطباء، حيث يتم تجهيز المهتمين بتخصصات التجميل، إلى سوق العمل.

يوجد دورات خاصة بخريجي كليات القطاع الطبي، وهي تتعلق بالتجميل غير الجراحي، أيضا يوجد كورسات خاصة بغير الأطباء، وتتناول العناية بالبشرة والشعر.

يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات خارجية، ويُشرف على الكورسات نخبة من أفضل الأساتذة أطباء الجلدية والتجميل.

كورسات جلدية أون لاين

أصبح مجال التجميل من أكثر التخصصات طلبًا في سوق العمل، كذلك يحصل العاملون في المجال على مميزات كثيرة، من أبرزها الرواتب الكبيرة.

لذا؛ فإن الطلب على الدبلومات التي تتناولها، ازداد بصورة كبيرة، في ظل رغبة العديد من الأطباء في دراستها واحتراف مجال Non-surgical cosmetic medicine.

أما مجال Skin and hair care، ففرص عمله تزداد بالمراكز التجميلية “بيوتي سنتر”، فضلًا عن إمكانية إنشاء مشروعات خاصة.

دبلومة التجميل والليزر

بعد التخرج من كليات الطب، يرغب بعض الأطباء في احتراف مجال التجميل غير الجراحي، ودراسة إجراءات مثل حقن البوتكس والفيلر والبلازما وغيرها.

الأكاديمية توفر دبلوم شامل بهدف إعداد وتجهيز خريجي القطاع الطبي، للعمل في مستشفيات وعيادات التجميل، والمراكز التجميلية المعتمدة.

يُشرف على كورس تجميل وليزر، نخبة من أفضل الأساتذة المتخصصين، في طب التجميل، الذين يملكون خبرات واسعة، على المستويين الأكاديمي والمهني.

كورسات جلدية أون لاين

محاور الدبلومة

يدرس طلابنا كل ما يتعلق بطب التجميل غير الجراحي، حيث يتدربون على كيفية إجراء جلسات الليزر بجميع أنواعه، وجلسات التقشير الكيميائي.

يتعلم الطلاب بشكل نظري وعملي، كيفية إجراء حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، أيضا حقن الفيلر بجميع أنواعه وحقن البوتكس.

يحتوي الكورس على مجموعة أخرى من المحاور، مثل حقن الميزوثيرابي التجميلي والخيوط التجميلية، بالإضافة إلى تدريبات عملية على الديرما بن والديرما رولر.

كورس العناية بالبشرة والشعر

في دورة Skin and hair care، يتدرب العملاء من غير خريجي كليات الطب، كيفية العناية بالبشرة والشعر، من خلال أجهزة سكين كير المختلفة.

في نهاية الدبلوم وبعد اجتياز الاختبارات الشاملة، يحصل الخريجون على شهادات معتمدة من جهات خارجية، وكارنيه من نقابة المهن التجميلية.

يمكن للخريجين تغيير المسمى الوظيفي في بطاقة الرقم القومي، إلى أخصائي بشرة وشعر، الأمر الذي يساعدهم في إيجاد فرص عمل مناسبة بالمراكز التجميلية المعتمدة.

كورسات جلدية أون لاين

محتويات الدورة

تشتمل الدبلومة على مجموعة متنوعة من المحاور، التي تتناول أنواع البشرة وكيفية العناية بكل نوع على حدة، والمشاكل التي يمكن أن تصيب البشرة وكيفية علاجها.

يحتوي الكورس على محاور تتعلق بمشاكل حبوب الشباب والتصبغات، أيضا النمش والكلف والندوب وآثار الحبوب، بالإضافة إلى تدريبات عملية على أجهزة التنظيف.

كذلك يوجد محاور تتعلق بالشعر وأنواعه، وكيفية العناية به، والمشاكل التي تواجهه مثل التساقط والقشرة والتقصف، والعلاجات المستخدمة لها.

نظام الكورس

يستمر الدبلوم لمدة تصل إلى شهرين كاملين، بواقع 8 محاضرات، وبمعدل محاضرة واحدة في الأسبوع، تتناول محاور عملية وعملية شاملة.

يمكن دراسة دورة سكين كير، من خلال نظام تعليمي حضوري، وجهًا لوجه أمام المحاضرين. من خلال القاعات والمقرات الخاصة بالأكاديمية.

توفر الأكاديمية إمكانية دراسة الكورس، من خلال نظام تعليمي أونلاين وعن بعد عالي الجودة، للعملاء من داخل مصر وخارجها.

كورسات جلدية أون لاين

تقدم الأكاديمية جميع الدبلومات، من خلال مجموعة من المميزات والتسهيلات، التي تساعد الطلاب في الحصول عليها، على النحو التالي:

  • عروض وخصومات تصل لأكثر من 50%.
  • نظام تقسيط مريح، يتراوح من 6 شهور إلى 12 شهر.
  • إمكانية التقسيط من خلال البنوك وخدمة فاليو وفروعنا.
  • شهادات معتمدة من جهات تعليمية خارجية.

Non-surgical cosmetic

التفاصيل والحجز

يمكنك معرفة كافة المعلومات والتفاصيل، عن كورسات التجميل التي توفرها الأكاديمية، كذلك الحجز والاشتراك. من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

تستطيع التسجيل معنا بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    إن دراسة تخصص ليزر، من أهم الدراسات الذي يجب على أخصائي التجميل المحترف، الحصول عليها وتعلمها واحترافها؛ لأنها من أساسيات...
    تقدم Challenge Academy دبلوم تجميل غير جراحي عن بعد، لخريجي القطاع الطبي؛ بهدف تأهيلهم وتجهيزهم لسوق العمل، عبر دراسة نظرية...
    تُساهم دورات تجميل غير جراحي في مصر، في إعداد وتجهيز خريجي القطاع الطبي، إلى سوق عمل Non-surgical aesthetic medicine. توفر...