ورشة عمل "الترايكولوجي وعلاج مشاكل الشعر" .. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التغذية العلاجيةكورسات تغذية أونلاين بخصومات 50%
كورسات تغذية أونلاين

كورسات تغذية أونلاين بخصومات 50%

تقدم أكاديمية “challenge” كورسات تغذية أونلاين، بجودة عالية، حيث الصورة الواضحة والصوت النقي، كذلك البث المباشر السريع.

توفر الأكاديمية أكثر من كورس في هذا المجال، فهناك دبلومة التغذية العلاجية، ودورة التغذية الرياضية، بالإضافة إلى ماجستير التغذية العلاجية.

جميع هذه البرامج، يتم تقديمها من خلال أنظمة تعليم حضورية واقعية، بالمقرات والقاعات الخاصة بنا، كذلك من خلال أنظمة تعليم أونلاين “عن بعد”.

كورسات تغذية أونلاين

ازداد الطلب على كورسات التغذية، في ظل المميزات التي يوفرها هذا التخصص، للعاملين به، حيث يحصل الأخصائيون المحترفون على رواتب مادية مناسبة للغاية.

كذلك، فإن الطلب المتزايد على الأخصائيين، جعل فرص عمل تتوافر بشكل دائم، بالإضافة إلى النمو الكبير للتخصص والمستقبل المضمون بنسبة كبيرة.

هذه المميزات، جعلت العديد من الخريجين والشباب، يرغبون في احتراف تخصص nutrition، وإيجاد فرص عمل من خلاله أو إنشاء مشروعات خاصة.

دبلومة التغذية العلاجية

يُعد هذا الكورس، من أكثر الدبلومات مبيعًا في الأكاديمية، حيث يتم تجهيز وإعداد المهتمين بالتخصص بشكل كامل، إلى سوق العمل، خلال فترة زمنية تصل إلى 5 شهور فقط.

يتعلم الطلاب في هذه الدورة، كل ما يتعلق بمجال التغذية العلاجية، لمرضى السكر والضغط والقولون والربو، أيضا تغذية الحوامل والمرضعات وكبار السن.

بعد الانتهاء من الدبلوم، يخضع الطلاب إلى اختبارات شاملة، تحت إشراف الأساتذة المحاضرين، ومن ثم يحصلون على الشهادات المعتمدة من جهات تعليمية داخلية وخارجية.

كورسات تغذية أونلاين

كورس التغذية الرياضية

بالرغم من أن الدبلومة السابقة، تشتمل على محاور تتعلق بمجال تغذية الرياضيين، لكن هذا الكورس يُعد أكثر شمولًا لتخصص sports nutrition.

يتدرب العملاء بشكل عملي، على كيفية تخطيط البرامج الغذائية للرياضيين، والأنظمة المناسبة لمراحل ممارسة الرياضة، أيضا metabolism.

يدرس طلابنا في هذه الدورة، جميع أنواع التخسيس، وطرق الحرق داخل الجسم، كذلك الاستخدام الفعلي لأحدث الأجهزة المستخدمة في المجال.

ماجستير التغذية العلاجية

خلال مدة تصل إلى 12 شهر، يدرس طلاب الماجستير كل ما يتعلق بمجال التغذية، من الألف إلى الياء، كذلك آخر التحديثات في علم nutrition.

يتعلم العملاء كيفية إنشاء جميع البرامج والحميات الغذائية، لكافة المرضى والرياضيين، أيضا يدرسون كل كبيرة وصغيرة عن السمنة والنحافة.

يخضع الطلاب إلى اختبار من 100 سؤال، ويقومون بتجهيز رسالة الماجستير، قبل أن يقوم الأساتذة الأطباء والصيادلة، المشرفين على الرسالة بمناقشتها.

كورسات تغذية أونلاين

كورسات تغذية أونلاين

جميع هذه الدورات، يتم دراستها من خلال أنظمة تعليم أونلاين، حيث يُشرف على نظام التعليم عن بعد بالأكاديمية، فريق متكامل من المصورين والمصممين.

نوفر دراسة الكورسات من خلال البث المباشر عالي الجودة، عبر المنصات الخاصة بنا، مثل فيسبوك وموقع zoom وموقع جوجل ميت.

نقوم بتصوير كافة المحاضرات، بجودة عالية، ونرفقها على الموقع الرسمي لنا، كذلك في نهاية الكورس يحصل الخريجون على قرص مدمج بجميع الشروحات.

مميزات الدراسة

يحصل عملائنا على مجموعة متنوعة من المميزات، في شكل تسهيلات، تساعدهم في الالتحاق بالكورسات، مثل:

  • عروض شهرية وخصومات تصل إلى أكثر من 50%.
  • سياسية تقسيط مريحة، تمتد من 6 شهور إلى 12 شهر.
  • التقسيط من خلال فروعنا أو البنوك أو خدمة فاليو.
  • شهادات معتمدة وموثقة من جهات تعليمية داخلية وخارجية.
  • إمكانية توثيق الشهادات من جهات رسمية.
  • نخبة من أفضل الأساتذة والمحاضرين.

Online nutrition course

التفاصيل والحجز

ستتعرف أكثر على جميع تفاصيل كورسات تغذية أونلاين، كذلك طرق الحجز والاشتراك، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الأرقام 01006279507 أو 01025817800.

إذا كنت تواجه مشكلة ما في الاتصال بنا، تستطيع التسجيل معنا، بالنموذج بالأسفل، وسنقوم نحن بالاتصال بك؛ للرد على أسئلتك واستفساراتك.

    ربما يعجبك أيضا

    توفر أكاديمية Challenge دبلوم تغذية عن بعد، بهدف توفير تجربة تعليمية فريدة أونلاين للعملاء من داخل مصر وخارجها، الراغبين في...
    تعرف على تفاصيل دبلومة التغذية العلاجية، المقدمة من أكاديمية تشالينج، بعروض وخصومات تصل إلى أكثر من 50%، مع إمكانية تقسيط...
    كيف أحصل على دبلوم تغذية علاجية؟ وما هي أفضل أماكن دبلومة التغذية العلاجية؟ وماذا تتعلم في كورس Clinical nutrition؟ سنجيب...