ورشة عمل "حالات تطبيقية لتغذية العيادات".. اشترك الآن

الرئيسيةدبلومة التجميل المتكاملةكورسات تعليم حقن الفيلر | دبلومة التجميل
كورسات تعليم حقن الفيلر

كورسات تعليم حقن الفيلر | دبلومة التجميل

يحتاج أطباء وأخصائيو التجميل إلى الحصول على كورسات تعليم حقن الفيلر، التي أصبحت من أهم الصيحات التجميلية وأشهرها، بجانب البوتكس والبلازما والليزر.

الشهرة الكبيرة التي حصل عليها طب التجميل غير الجراحي، جعلته مطلبًا من الأشخاص الذين يرغبون في تغيير مظهرهم إلى الأفضل.

هذا الأمر ساهم في انتشار المستشفيات والعيادات التي تُقدم هذه الخدمات، والتي بدورها دائمًا ما تكون في حاجة إلى الأطباء والأخصائيين المحترفين.

كورسات تعليم حقن الفيلر

يوجد الكثير من الأكاديميات التدريبية، التي توفر كورسات في هذا المجال، إلا أن القليل فقط من يجمع بين شمول المادة العلمية وجودة التطبيقات العملية.

بعض الأكاديميات توفر دورات بمحتوى جيد للغاية، وتكون تكلفتها قليلة إلى حدٍ ما، ولكنها في نفس الوقت لا تُقدم شهادات معتمدة ومعترف بها في سوق العمل.

لذلك يجب أن تحصل على كورس شامل ومعتمد، بمعني أن تكون المادة العلمية الشاملة للجوانب النظرية والتطبيقية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى شهادات معتمدة وموثقة.

كورسات تعليم حقن الفيلر
كورسات تعليم حقن الفيلر

دبلومات التجميل غير الجراحي

بعد الانتهاء من الفترة الجامعية سواء لطلاب كليات الطب أو الصيدلة، يبحث الخريجون عن فرص عمل في هذا المجال الحيوي،. إلا أنه لم ينجحوا في الحصول على وظيفة. بالرغم من الطلب الكثير على الأخصائيين وأطباء التجميل.

السبب في ذلك يعود إلى الفجوة الكبيرة بين ما يتم تعلمه في الكليات بشكل نظري، وما يحتاجه سوق العمل من مهارات وخبرات تطبيقية.

لذلك، فإن الحل الوحيد لهذه المعضلة، هي تأهيل الخريجين إلى سوق العمل بشكل عملي، وبالتالي حصولهم على الخبرات التي افتقدوا إليها أثناء فترة دراستهم الجامعية.

وهنا يأتي دور الأكاديميات التي تُقدم دورات أو دبلومات في التجميل غير الجراحي، والتي يتم من خلال تعلم التخصص من الألف إلى الياء بشقيه النظري والعملي.

دبلومة التجميل والليزر

في هذه الدبلومة التي تُقدمها أكاديمية “” يتعلم الدارس من خلال نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين المحترفين. والذين ينقلون إليهم خبراتهم، كل ما يتعلق بالمجال.

وبشكل عام، فإن الدورة تشمل على عدة محاور، على النحو التالي:

  • حقن الفيلر.
  • البوتكس.
  • البلازما الغنية بالصفائح الدموية.
  • الليزر واستخداماته المتعددة.
  • الميزوثيرابي.
  • الخيوط التجميلية.
  • التقشير الكيميائي.
دبلومة طب تجميل
دبلومة طب تجميل

كورسات تعليم حقن الفيلر

يعتبر الفيلر من أكثر التقنيات التجميلية استخدامًا في العمليات والجلسات التي يقوم بها الأخصائي، وذلك بهدف تقليل ظهور تجاعيد وخطوط الوجه.

تكمن أهميته كذلك في مقاومة شيخوخة الجلد، أيضا تكبير الخدود والشفاه، بالإضافة إلى استخدامه في مناطق الصدر والرقبة، لتجديد الخلايا.

تظهر نتائجه بعد أسبوعين أو أكثر، كما أنها تدوم لفترة من 6 إلى 18 شهرًا، بحسب المواد المستخدمة والمنطقة التي تم فيها الحقن.

المواد المستخدمة

يستخدم الأطباء المحترفون، الكثير من المواد في علمية الحقن، حسب حاجة حالة المريض، ووفقًا لرؤيته الطبية. ومن هذه المواد هيدروكسيلابتيت الكالسيوم وحمض الهيالورونيك.

يوجد مواد أخرى مثل دهون الجسم والكولاجين ومتعدد حمض اللاكتيك، أيضا السيليكون وبولي ميثيل ميثاكريلات.

جلسات حقن الفيلر

يجب أن يتعرف الأخصائي في البداية على السجل الطبي للحالة، ثم يقوم بتنظيف منطقة إجراء العملية من الزيوت والأوساخ التي قد تلتصق بالبشرة.

هناك بعض الحالات تحتاج إلى مخدر، وبمكن استخدام مخدر بسيط معها، وبعض الأشخاص قد يستطيعون تأدية الجلسة وهم في كامل وعيهم.

يتم تجهيز عبوة الحقن بالمادة المناسبة مع الحالة، ثم تتم عملية الحقن، ويطلب الطبيب من المريض العودة إليه بعد أسبوعين للمتابعة.

كورسات تعليم حقن الفيلر
كورسات تعليم حقن الفيلر

تفاصيل أكثر

اعرف أكثر عن حقن الفيلر والبوتكس، أيضا الليزر والميزوثيرابي والخيوط التجميلية، بالإضافة إلى التقشير الكيميائي والبلازما. من خلال دبلومة التجميل الشاملة.

احجز الان الدبلومة، واحصل على خصم 50% لفترة محدودة، من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 01006279507. تستطيع أيضا التسجيل معنا بالأسفل وسنتصل بك في أقرب فرصة.

    ربما يعجبك أيضا

    تنطلق فعاليات دورة جديدة من دبلومة التجميل والليزر لخريجي القطاع الطبي، بالمقر الفرعي لأكاديمية challenge في محافظة الجيزة بشارع مصدق...
    ما هي دبلومة التجميل؟ وكيف أحصل على Non-surgical cosmetic course؟ وما هي أفضل أماكن كورسات التجميل والليزر للأطباء؟ سنجيب على...
    تُعد دبلومة التجميل والليزر للصيادلة 2024، التي توفرها أكاديمية challenge، من أفضل الدورات المُقدمة إلى خريجي القطاع الطبي، في مجال...